نيويورك 02

1.6K 66 13
                                    


استجمعت انفاسها كي تطلب سيارة اجرى لتعود الى بيتها ...شقة في اعلى مبنى و هي تفتح الباب سمعت حركة في الشقة المقابلة لها هذا ما يعني انها من بعد اليوم ليست الوحيدة المقيمة في هذا الطابق ...ابتسمت للامر و دخلت ..كانت بحاجة لان تجلس وحيدة هي وحيدة و لكن اليوم هي بحاجة لوحدة اعمق و اعمق من وحدتها السابقة..تحتاج الى الهدوء والسكينة الى صمت ما بعده صمت و الى العدم الى ظلام ..لذى اسدلت جميع ستائر و اطفئت الانوار تمددت على السرير بمنشفة الحمام تلك .....مضى اليوم على قدومها لنيويورك 6 أشهر كاملة باليوم و الساعة و الدقيقة .

هازان تشبه امها الارض لا احد استطاع اسكاتها حتى الان و لا ابرام عهدة اتفاق و لا هدنة سلام مع غضبها و صبرها فالارض تصمت و تصمت و بعدها تقلب الطاولة فتهيج و تعبر بالاعاصير و الفيضانات و الحرائق و الزوابع الرملية فهي تعرف مع من تكون معطاه و مِن مَن تسلب الحياة ...لاشيء يخيف فيها سوى صمتها و هذا ماكانت جين تحاول ان توصله للرفاق قالت "هازان لا تصمت يا جماعة دون ان تعطي جواب يخرس الجميع ..هل تذكرون ماحل بلين ! "

غدا ليس يوم عادي أبدا ..أشعر به ستشهد الشركة غدا حرب ليمضي على خير ....

هل تعرفون ثمن لقاء الشمس بالقمر؟؟ ...الكسوف و الخسوف ..يغيرون مجرى الكواكب و يجبرون الناس على الانتظار ...صحيح هل تعرفون حكايتهم ؟؟ تشهد الأرض على هذا المنظر الشاعري ....

يقال ان الشمس وقعت بحب القمر قبل ان توجد الارض و تقسم الحياة و كانوا جميعا يعيشون في ملكوت واحد ...الى ان جاء ذالك اليوم وارتكب ابونا آدم الخطيئة ... ولدت الارض لتكون عقاب له و لذريته

لتكون بعد تلك الحادثة ارض و سماء ...وجدت الارض ووجدت عليها الحياة كان كل شيئ عادي حتى تقسمت بيننا الادوار و اصبح هناك ليل و نهار ....و اجبرت الشمس على ترك حبيبها القمر ..و إستحال اللقاء من يومها , فلا الليل يسبق و لا النهر يخلف ....و جبرا لوفائهم و حفظ وعد الحب كانت لهم حادثة الخسوف و الكسوف يلتقيان فيها لبعض من الوقت حتى يفرغ شوقهما و يعلما ابن آدم ان الحب لا يعرف مستحيل و ان العشق لا يعرف بديل و ان الجبابرة تلتقي بإحداث ضجة ...تجبر الكون كله على الوقوف اجلاَلاً لها

و غدا لنا موعد مع قوتين كل منها يستند على قانون و قاعدة ...يعترفون ان الذنب هو ذنب فلا توجد معصية ذكرية و لا انثوية ...اذًا الحياة مساوية .....لنرى كيف سيكون اول لقاء و اول نظرة و اول اجتماع لنرى حكايتهم من اي نقطة ستنطلق و الى اي نقطة ستؤول الاحداث بينهم .

أَطيَــافٌـ عِشْقْْْْ عــَلى مَــرْفَأًْْ النــِسيِانّْْْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن