البارت : 86

1.3K 58 17
                                    


هل تعلمون ما أجمـــــــــــل شيء في الحـــــــــــب ..؟؟ الثقة ....حتى أنها أجمـــــــــل من الحب بالكثير حين يبنى الحب على ثقة عمياء يكون قوي الثقة تجعله حب عصي لا يكسره ريح و لا عاصفة فجائية تلك الثقة التي تجعلنا حتى و ان تخاصمنا امنا اننا سنعود لبعض و اننا سنجتاز كل هذل و اننا سنحارب و سنكبر معًا تلك الثقة التي تقويناا هي اجمل ما في الحب و هي ربما ثقتها به انخدشت لا يمكت القول انها انكسرت لانها لو انكسرت ماكانت لتقبل به حتى لو ماتت و لكن ثقتها به انخدشت و لا تستهينوا بالخدوش لا تستهينوا بهااا .

قبل ان وتبوح لها جدته بسر الخاتم سحبها من يدها الى الخارج كان قد تعب من حالتها و تلك الضحكة المستفزة اغضبته حتى ان وجهه كاد ينفجر ...

هازان : ياغييييييييز يدي و العائلة

ياغيز : لن اختططفك كان الجميع مشغول لم ينتبه احد لهم و جدته غطت ما تبقى

هازان : اترك يدي ماذا ؟؟

ياغيز : ماذااااااااااااا ؟؟....انت ما خطبكِ ؟؟ ماهذا الحزن و كانك تجبرين على الزواج بي ماهذا الباس و الحزن و

هازان : كاني ؟؟؟ كاني اجبر على الزواج بكَ ...هذه حقيقة انها الحقيقة يا عزيزي الحقيقة امس في مثل هذا الوقت انت اخترت ان تضع مثل هذا الخاتم في اصبع غيري امس ليس بالبعيد على كل حال لتنساه اليس كذالك ليلة امس انت تخليت عني تركتني........ كسرتني...... ابكيتني .....قهرتني ...تظنُّ بأنني قادرة على أن أترك كل شيء خلفي وأن أمضي قُدماً.. لكنني مازلتُ معلقة، ما زلت أتكئ على جدارك الضبابي بانتظار أن تنزل سلالم النور إليَّ من حيث لا أحتسب، سلالم ترفعني إلى حيث لا أدري وتنتشلني من كل هذه الُلجَّة..
قهرني هذا الحب، قهرني لدرجة أنني لم أعد أفكر في شيء غيره، أحببتك إلى درجة أنك كنت كل أحلامي.. لم أُكن بحاجة لحلم آخر.. كنت الحلم الكبير، العظيم، الشهي.. المطمئن.. الذي لا يضاهيه في سموه ورفعته حلم.. أقاومك بضراوة، أقاوم تخليك عني بعنف أحياناً وبضعف أحياناً أخرى، أقاوم رغبتك في أن تتركني لأنه لا قُدرة لي على أن أتقبّل تركك إياي.. أصرخ في وجهك حيناً، وأبكي أمامك حيناً آخر ومخالب الذل تنهش أعماقي..
مصلوب أنت في قلبي.. فرجُلُ مثلك لا يموت بتقليدية، رجل مثلك يظل على رؤوس الأشهاد.. لا يُنسى ولا يرحل ولا يموت كباقي البشر..

يقتلني حبك طلما هو حي يقتلني .....و اناا ان كشرت على مخالبي اقتلك يا ياغيز اقتلك بلا رحمة و لا شفقة اقتلك و انا انظر الى اخل عيناك اقتلك بكل برود اقف بجانب رجل اخر و اكسرك بعنف تدفعني لفعل كل شيء سيء كل شيء سيء ....كاني ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههه ما نعيشه ليس تشبيه انه الحقيقة و الحقيقة القادمة اني اعطيك فرص بلا حساب لاني يوم اعزم الحساب سيكون دينك كبييير لذى انتبه انت تمشي على خسارتي بينما انا امشي اليك انتبه من حبي انتبه .

أَطيَــافٌـ عِشْقْْْْ عــَلى مَــرْفَأًْْ النــِسيِانّْْْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن