هازان : قلت لن اذهب معك
انور : هازاان هذا اناااا
التفتت اليه و الدموع تغرقها ....فتح لها الباب كانت ترتجف .....كان ينظر اليها و يتحصر على حالها و حاله بعدهاا ..
انور : هازان ....ياغيز ليس بهذا السوء اناا
هازان : ارجوك ...لا اريد التحدث عن هذا رجاءً
قاد بها السيارة و هي تضع راسها على النافذة ....كانت باردة و عنيفة و همجية و مرعبة و سخبة و عاصفة ...وصلا دون ان تتكلم فتحتت الباب و نزلت ركض خلفهاا كان يراقبها في المصعد بدون أي كلمة .....وصل المصعد الى الطابق ...وقفت ترتجف لا تستطيع فتح باب شقتها من ارتعاش يدهاا ...
انور : هازان انا افعل توقفي .....
كاد المفتاح يسقط منها لولا التقاط انور له ...فتح لها الباب سالها ان كانت بحاجة لشيء و لكنها اجابت بهز راسها فقط مغلقة الباب خلفه لتسقط عليه منهارة ....بينما كانت تبكي هناك كان هو يشرب و الغضب يعصف به حال البيت يرثى له كسر كل ما وقعت عليه عينه و ما لم تقع ....كان من الصعب ضبطه لحظتها شرب و شرب برر لانور بالكثير من الهراء و التفاهات و لكن انور كان يصمت بصبر منتظرا الصباح .
اما هي بقيت على حالتها راسها على الباب بجثمان هزيل و روح متألمة ......كانت الساعة تشير الى السابعة صباحا و هي على حالها لم تحرك ساكن ...رن جرس بيتها ...
كان راسها ثقييييل جداا لم تستطع تحريكه و لم تستطع تجاهل الجرس .....وقفت بصعوبة لتفتح الباب ضنا منها انه ياغيز او انور ...و لكن الضيف كان مفاجئتها الجميلة .......
بعض العلاقات لا تترك مهما ابتعدت تلحق بك و بعض الصدقات هكذا ....فتحت بحالة مزرية لتجده في وجهها هو اسم نطقت به قبل ان تلتقطها احضانه
هازان : ..كرم .......
كرم : هازاااااااااااااااااااااااااااااااان في تلك الدقيقة كان انور يعود من الخارج يتصبب عرقااا ...
انور : هازااااااااااااااان ؟؟؟
بقيت الصورة معلقة
انور : من انت مابهااا
كرم : هازان ....هازان حبيبتي ما الامر هازان ....هازان
اتصل كرم بالطبيب ليدخل معه
كرم : هازان ......... انها تحترق حرارتهااا
انور : الطبيب سيصل ......
عين كرم على هازان و عين انور على كرم ....وصل الطبيب ليفحصها
الطبيب : لا تخافوا ستكون بخير هي فقط بحاجة لرعاية و ساكتب هذه الادوية اجلعها تغير ملابسها و لترتدي شيء دافئ هذا مهم
أنت تقرأ
أَطيَــافٌـ عِشْقْْْْ عــَلى مَــرْفَأًْْ النــِسيِانّْْْ
Contoحسِبتهُ حدثًا عابرًا ،يمرّ، مرور الكرام ...مثلما تمر أحداثٌ كثيرة تلامس الحواس ملامسة سطحية لا تترك بعدها اي اثر ...ضَنّ أنها رياح موسمية و أن حالته ماهي الا وعكة صحية ستمر مثلها مثل زكام الشتوية ....لا هو كان حدث عابر و لا هي كانت رياح موسمية...