البارت : 90

1.2K 50 6
                                    


الحب كالزمن لا ينقسم و لا يقاس ....و لكن الزمن هو الوقت و الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك .....

يقال أن في قديم الزمان كان هناك راعي اغنام كان له مزمار يذهب ليرعى و كثير من الاوقات يخرج مزماره و يعزف فكانت تخرج له افعى ترقص على لحنه بشغف و بعدها تهرب لجحرها و قبل ان تختفي ترمي له قطعة ذهب اعتاد الراعي على الأمر ووجد فيه رزق ....مرت الايام و جمع الراعي مال و قرر الذهاب لبيت الله و قبل ان يعزم الرحيل اوصى ابنه بـ لاغنام و المزمار و ناهه عن ذالك المكان قال لا ترعى فيه ايااك يا بني ....ذهب الاب و هو الفضول لعب بعقل  الولد ..سوّلت له نفسه الفضولية البحث فقال في قرارة نفسه تالله ما منعني ابي عن المكان حتى كان به سرّ و انا ساعرفه و ذهب حمل مزماره و اغنامه و رحل .....عزف لحن ابيه مالبث حتى لمح افعى تتمايل و قبل ان يفزع رمت قطعة ذهب و اختفت فهم الصبي حينها و ليته لم يفهم ..عاد للبيت و نفسه الامارة بالسوء تحدثه و تكيد قالت ما بالك لو نتخلص من الافعى و تاخذ انت كل الكنز و تصبح سيد و تكف عن هذا الفعل ....و غلبت نفسه وصية ابيه ...مانام و ما ان جاء الصباح حتى كان القرار اخذ ذهب و عزف و حين خرجت الافعى سل سيفه فكانت منه اسرع لدغته و كانت لدغتها احد من السيف ...

مات الصبي و بقي ذيلها بالسيف معلق عاد الوالد من بيت الله و حين سمع ما حدث لابنه عزم الانتقام فاخذ المزمار و قصد ذات المكان عزف حتى عزف تمايلت الافعى و بعدها رمت قطعة الذهب و قبل ان تختفي القت برسالتها خذ القطة و ارحل فلا انت ستنسى ابنك و لا انا سانسى ذيلي .

لا احد ينسى جرحه لا احد ....و لا احد ينسى المه لا احد و لا احد ينسى ماضيه لا احد .

اشرقت شمس جديدة لصباح جديد كان اول من استقبل اشعتها و هو يبتسم حب هازان قوي فالحنة كانت داكنة و شديدة السواد ..اما هي فكانت تضع يدها تحت صنوبر الماء تحاول ان تتخلص من اثر الحنة

زاهدة : ماذا تفعلين ؟؟

هازان : سئمت استنتاج الامور يا عمتي سئمت....انا امحي اثر الحنة حتى لا يسالني احدكم مقدار حبه لي

زاهدة : و هل عرفت مقدار حبه لك

هازان : لم ارها حتى

زاهدة : مازال الوقت باكر يا صغيرتي فالاثر لا يذهب

هازان : سيذهب سيذهب ...ذات يوم ساقف امامه و انا قد تخلصت منه ذات يوم ساكون بقسوته و جبروته و قوته .

زاهدة : هازان

هازان : سانزل للفطور لا تقلقي

خرجت زاهدة بعد محاولات كثيرة في توضيح الامور و لكنها هازان ....

صباح الخير ............

ليلى : اميييييييييييييييييييييير !!!

أَطيَــافٌـ عِشْقْْْْ عــَلى مَــرْفَأًْْ النــِسيِانّْْْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن