#اللقاء الأول .
هو النظرة الأولى السقوط الاول النهاية الأولى و البداية الأولى ..تلك اللحظة الفاصلة بين لحظتين و تلك النغمة القصيرة و خط الزاوية المستقيمة ذالك الاتجاة المنعرج ...اللقاء هو الميعاد المدبر و الحديث الصامت ...هو ما قبل كل شيء و نقطة التحول فلا شيء يبقى بعد اللقاء الأول على حالة ..اللقاء الأول هو زلزال العلاقات و عاصفة الاحاسيس ...اللقاءالاول هو النظرة الاولى التي تستحظر فيها العيون كل الجمال و ينبض فها القلب بشكل مختلف و تسري قشعريرة غريبة بين خلايا الجسم فتصيبه بحمى باردة تربك و تهز تزعزع الحظور و تخطف الانفاس ...اللقاء الاول هو النشوة و الصحوة هو الخمر المحلل سكرة في الانظار و هيام هو اللاوعي و اللا ابصار و لا بصيرة ..هو الشفافية و السطحية و العمق و الغوص ...اللقاء الاول يحاكي قول الخالق كن ....فكل شيئ يكون ...اللقاء الاول هو قطرة الماء و جعلنا منه كل شيء حي اللقاء الأول هو الولادة الجديدة .
صباح الخير ...
جين : هازان ؟؟؟
هازان : ماذا يحدث تنظرون الي بطريقة و كاني شبح
جين : هل انت بخير ؟؟
هازان : و لما لا اكون بخير !
جين : كفي عن اجوبتك الفلسفية لم استطع النوم ليلة كاملة و انا افكر
هازان : بخير ...حتى لم اكن بخير بقدر ما أنا اليوم
جين : اذن انت مستعدة
هازان : متى الاجتماع ؟؟
جين : بعد ربع ساعة
هازان : حسنااا ساكون هناك
استغرب الجميع تصرفها انها هادئة هذا المكان له قيمة معنوية عندها و لكنها تتعامل مع الامر ليس كما عهدوها حتى و ان لم تربطهم بها مدة زمنية طويلة و لكنهم شهدوا على مواقف ادركوا من خلالها ان هازان لا تصمت و لا تكسر و لا يسلب منها شيء
جين : أصبحت الان افكر في المدير الجديد
_ماذااااااااااااا
جين : ان كانت هازان التي نعرفها صدقوني ستجعل المدير يندم على طلبه
بينما الجميع يحاول ان يخمن ماذا ستفعل و ما مكيدتها كانت هي تشرب قهوتها على سطح القمة المكان الذي تجد نفسها دائما فيه و تستجمع اشتاتها حتى و ان لم تكسر ذالك المكان يجعلها قوية و يجعلها صلبة من فولاذ ...السالب لا يجذب غير الموجب ...
هل تريدون ارباك عدوّ ؟؟
اسمعوا اذا ..اصمتوا لا تثرثروا مطلقا اقبلوا و انحنوا في وقت يضن فيه انكم ستصرخون و ستكسرون و تعاندون افعلوا العكس هنا في هذه النقطة عدوكم و ان كان قوي سيختل توازنه من الداخل ستنخرون قوته بينما هو يحمي خارجه انتم استدهفوا داخله ...استهدفوا المكان الذي يضن انه محمي ...هكذا افعل انا انحني للعاصفة لاقف بعدها شامخة بدون كسور و لا جروح اقف سالمة ...هكذا علمتني صخور القرية ان لا اهتز و ان لا اضعف لذالك جدي لم ينتصر عليا ...غضبي انا اتملكه و قوتي انا من يحكمها ....انا اعصف بمدينة و بي بحر و انا انتشلك من الظلام الحالك انا ...
أنت تقرأ
أَطيَــافٌـ عِشْقْْْْ عــَلى مَــرْفَأًْْ النــِسيِانّْْْ
Contoحسِبتهُ حدثًا عابرًا ،يمرّ، مرور الكرام ...مثلما تمر أحداثٌ كثيرة تلامس الحواس ملامسة سطحية لا تترك بعدها اي اثر ...ضَنّ أنها رياح موسمية و أن حالته ماهي الا وعكة صحية ستمر مثلها مثل زكام الشتوية ....لا هو كان حدث عابر و لا هي كانت رياح موسمية...