٨

3.1K 68 0
                                    


بعد الغدا..  قعدنا كلنا نتونس..  الشغاله جابت صواني الشاي و القهوه و الحلو.. 
قمتا انا و زهره بقينا نصب الشاي و القهوه..  زهره ادت عماتي و البنات..  و انا اديت الرجال..  ختيت ل إيهاب فنجان القهوه قدامو..شالو اخد منو بق.. 
إيهاب:( ممكن تذيدي لي السكر)
قلتا ليهو:( حاضر) 
ذدتا ليهو السكر..  و شلتا فنجاني و قعدتا جمب البنات سلافه شويه شويه بقت تتونس معاي..  اما مياده خالص م بتتكلم معاي.. بتكشر لي بس..  م عارفه مشكلتها شنو معاي..

ابوي تلفونو ضرب..  شال تلفونو و مشي يتكلم بعييد.. 
ليلي نظراتها لي برضو كعبه..  و عمو محمد خااالص م بتكلم معاي..  شكلها هي و راجلا مقتنعين بموضوع الورثه ده عشان كده م بحبوني.. 

عماتي( امنه و سميه)  برضو كلامهم محدود جدا معاي..  م عارفه اخليهم يحبوني ككييف...

ابوي خلص مكالمتو و جا قعد.. 
عبدالرحمن:( ي امي)
حبوبه:( ايوا) 
عبدالرحمن:(شفتا دكتور كويس شديد في الاردن... و قال نجي هناك عشان نفحص ليك و يشوف لو بتحتاجي عمليه وله لا) 
عمو محمد كشر وشو...
حبوبه:( ي عبدالرحمن ي ولدي..  الموضوع م بستاهل... اصلا العمليه ددي م مقتنعه بيها..  اسي انا اهو كويسه الحمدلله) 
عبدالرحمن:( ي امي..  عليك الله اسمعي كلامي بس..  لو لقينا م محتاج بنجي راجعين)
عمو محمد طوالي قام مشي..
عبدالرحمن:( ي امي.. انا من زمان مقصر معاك..  و حاسي بالذنب شدييد نحيتك..  عليك الله خليني ارضي ضميري لو مره..  خليني احس اني عملتا ليك حاجه..  م داير احس بالذنب ي امي) 
حبوبه:( م بتقصر ي عبدالرحمن والله.. عارفاك ي ولدي)
عبدالرحمن:( خلاص ي امي.. عليك الله وافقي..  و نحجز نمشي..  سميه وامنه منو البتمشي معانا?)
امنه:( م عندنا مشكله..  الدايرا انت بتمشي معاك)
عبدالرحمن:( انا م عندي مشكله..  اتفقو مع بعض و الدايره تمشي معاي اهلا وسهلا بيها) 
قلتا ليهو:( و انا ي ابوي? )
عبدالرحمن:( لالا انتي حتقعدي هنا م حتسافري معانا) 
اميره:( ااي عليك الله اقعدي معاي.. عشان م اقعد براي) 
قلتا ليهو:( بس انا دايره امشي معاك ي ابوي)
عبدالرحمن:( لالا خليك هنا احسن) 
زهره:( ااي عليك الله اقعدي معانا)

م اقتنعتا بفكره اني اقعد هنا بدون ابوي...  خوفتا عدييل.. بس ابوي م كان دايرني امشي معاهم م عارفه ليه..
إيهاب:( يلا ي سامي) 
سامي:( يلا اتاخرنا..)
زهره:( ماشين عقد آمين?)
إيهاب:( ايوا.. انتو م ماشين?)
زهره:( بنمشي العرس انا و اميره) 
سامي:( اي عشان هاله بتزعل)  
اميره:( تمشي معانا ي ياسمين?)
قلتا ليهم:( م بعرفهم انا) 
اميره:( احنا بنعرفهم.. اصحابنا شديد.. و آمين صاحب ناس سامي..و هو ذاتو العريس اخو هاله صحبتنا.. )
حبوبه:( امشي معاهم م حصل حضرتي عرس سوداني انتي) 
قلتا ليهم:( ان شاءالله) 
إيهاب و سامي طلعو مشوو..

المساء قاعدين..  انا و زهره و اميره..  اميره جاها تلفون مشت تتكلم... بقينا قاعدين انا و زهره برانا.. 
زهره:( مليت..  ماف موضوع) 
قلتا ليها:( اي والله.. تعالي نحضر التليفزيون)
قالت لي:( بايخ ياخ)
قلتا ليها:( بجيبو افلام اسي ظريفه)
زهره:( انا عندي افلام ظريفه في لابتوبي فوق... يلا نطلع نحضرا)
خوفتا من طلعت شقتهم فوق..  عشان ليلي و محمد.. 
قلتا ليها:( لالا جيبي هنا..  ناس ابوك قاعدين)
زهره:( ابوي المسا ده م بقعد خاالص..  طوالي بطلع مع اصحابو... و امي مشت ناس حبوبه..  البيت فوق فاضي) 
قلتا ليها:( متاكده?)
قلتا ليها:( اي يلا مالك خايفه ييااااخ)
و مسكتني من يدي طلعنا من الصاله لقينا اميره قاعده في الحديقه بتتونس بالتلفون..  
زهره:( اميره خلصي و تعالي لينا فوق)
اميره:( حاضر)
طلعنا بيتهم... شقتهم كبيييره و حلوه...ذي البيت التحت... دخلنا غرفه زهره..كبيره و حلوه و مليانه صورا و صور فنانين .. و الحيط كل حيطه لون... ضحكتا،،

قلتا ليها:( ده شنو في زول بضرب كل حيطه لون براهو و كل لون بعيد من التاني ماااف صله بينهم) 
ضحكت ..
زهره:( ااي والله.. جن مني ساااي.. بس عملتا كده..  ااي زول بعلق لي عليهم بس برضو م حاغيرهم)
قعدنا في السرير..  طلعت اللابتوب.. 
زهره:( تعالي نعمل فشار وله حاجه)
قلتا ليها:( ممكن)
مشينا المطبخ.. طلعت شيبس و بيبسي... زهره سمعت تلفونها ضرب مشت..  بقيت بعمل في الفشار.. فجاه حسيت بزول جاي علي..  قلتا دي زهره فجاه زول لمسني من ظهري ..
قال لي:( بتعملي في شنو)
  اتخلعتا و صرختا و قبلتا عليهو لقيتو إيهاب.. الاتنين اتخلعنا... من الخلعه ضربتا حله الفشار بيدي..  و يدي اتحرقت بحله الفشار و القشار اتدفق في الارض...

إيهاب:( اسف..  كنت قايلك زهره)
سكتا ..
إيهاب:( انتي كويسه?)
كشرتا وشي.. و مسكتا يدي..
إيهاب:( اسف.. حرقتك?)
قلتا ليهو بزعل:( انت شايف شنو?? )
ايهاب:( تعالي كبي فيها مويا بارده)
شال كبايه مويا و مشينا علي الحوض كبا لي فيها مويا.. 
إيهاب:( تعالي اعمل ليك فيها برهم)
مشيت معاهو علي الصاله..  قعدتا في

الصاله..  جات زهره سالت بخلعه..
زهره:( في شنو?)
ايهاب:( اتحرقت بالحله)
زهره جات جاريه علي عاينت ل حرقه في يدي.. 
زهره:( اتحرقتي كيف?)
قلتا ليها:( سرحتا بس)
ايهاب عاين لي باستغراب..  و فتح الدولاب جاب برهم.. 
ايهاب:( لمي الفشار من الارض ي زهره)
زهره:( حاضر)
  و مشت
ايهاب:( ليه م قلتي ده انا الخلعتك و حصل ليك كده?)
قلتا ليهو:( م عارفه ،، م مشكله)
إيهاب:( اسف والله م قصدي،، قايلك زهره)
قلتا ليهو و انا مكشره:( حصل خير)
مسح لي البرهم و لفاها لي ب شاش..
زهره شالت و الفشار و الشيبس و البيبسي ودتهم الغرفه..  ايهاب:( خليها ملفوفه كده لبكرا) 
قلتا ليهو:( طيب)
و قمتا مشيت ل زهره...

بقينا بنحضر في الفيلم ..و جاتنا اميره..  بس كل شويه بسرح بفكر في ايهاب.. م عارفه ليه بفكر فيهو.. صح هو حلاتو و وجيه.. اسمر و طويل.. و جسمو عريض... عكس امجد اللونو ابيض شويه شايل لون امو و ملامحها..  بس إيهاب اسمر علي ابوهو و بابا.. و شايل ملامحهم،، سامي اسمر برضو..و بلبس نظارات...

خلصنا الفيلم و جايه انزل البيت تحت لاقيت إيهاب في السلم..

ايهاب:( يدك بقت كيف?) 
قلتا ليهو:( كويسه)
ايهاب:( مؤلماك?)
قلتا ليهو:( شويه)
ايهاب:( اوديك الدكتور?)
قلتا ليهو:( لا م بستاهل)
ايهاب:( جد والله.. ارح)
قلتا ليهو:( لالا للصباح بتبقي كويسه..  عن اذنك) 
و مشيت خليتو واقف..  كنت برد عليهو بمسااخه... اصلو ابيت اديهو وش.. 

نتلاقي😊

عودة روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن