١٤

2.9K 61 0
                                    


علاقه ايهاب و مياده.. زعلتني شديد حسيت ايهاب بلعب بي .. بقيت بسال في نفسي:(لو ايهاب بحب مياده.. داير مني انا شنو?)

ايهاب ضرب لي.. 
رديت..
قلتا ليهو:( الو)
ايهاب:( كيفك?)
قلتا ليهو:( تمام)
ايهاب:( الاخبار شنو?)
قلتا ليهو:( الحمدلله)
ايهاب:( دايره تطلعي وين الليله?)
قلتا ليهو:( ولا حته)
ايهاب:( كيف يعني?)
قلتا ليهو:( م عندي مزاج اطلع مكان)
ايهاب:( لالا اجهزي ارح... ) قاطعتو..
قلتا ليهو باسلوب باايخ( م ماشه اي مكان ي ايهاب)
ايهاب سكت مساافه.. 
ايهاب:( اوكي.. سلام)
و قفل...

زعلتا من طريقه كلامي مع ايهاب..  بس م قدرتا اتحمل فكره انو يعلقني بيهو ساي.. مع انو هو م قال لي ااي حاجه ..
قلتا في نفسي:( يمكن هو م قصدو يعلقني بيهو او يغشني..  يمكن هو بالجد داير يفسحني و يغير لي جو بس ... المشكله م فيهو.. المشكله في تفكيري انا.. )
راسي جاط شديد و م فهمتا شي.. 

قمتا وقفتا في البلكونه..  لقيت المطر نزل و وقف..  و الجو ظرييف.. نزلتا المطبخ.. عملتا كبايه نسكافي و مشيت قعدتا في المرجحانيه و بقيت بسمع في الاغاني الاداني ليها ايهاب... جا امجد.. لقاني قاعده..  جا علي...
امجد:( ممكن اقعد معاك?)
قلتا ليهو:( طبعا)
قعد جمبي..
امجد:( الجو حلو شديد)
قلتا ليهو:( ايوا..  هناك في مصر لمن المطر ينزل.. الجو ببقي برد شديد.. بس هنا الجو ببقي حلو و م برد شديد)
امجد:( ايوا عشان انتو المطر عندكم في الشتا۽)
قلتا ليهو:( اايوا.. عشان كده م بنستمتع بيهو شديد)
امجد:( خلاص اقعدي هنا معانا)
قلتا ليهو:( م ينفع..  انا و بابا خلينا شغلنا و اي حاجه و جينا هنا...شغلنا كلو واقف..  لازم نرجع)
امجد:( و حتجينا تاني?)
قلتا ليهو:( ايوا طبعا .. بجيكم)
امجد بقي يتونس معاي و بحكي لي..جد ضحكني..  و انبسطا شديد...طلعني من حاله الزعل الكنت فيها.. 

جا داخل ايهاب..  لقاني قاعده مع امجد..  عاين لينا ساي و طلع بيتهم...

كنا قاعدين..  انا و اميره.. في الصاله فوق.. بنحضر في فيلم..سمعنا صووت عمي محمد بكورك.. 
محمد:( اميره.. اميره)
ردت اميره.. 
اميره:( ايوا ي محمد انا هنا)
جا طالع نص السلم شافنا قاعدين..
محمد:( تعالي ي اميره عايزك)
و نزل طوالي.. 
اميره عاينت لي و قالت:( ربنا يستر)
و مشت...
بقيت بحضر براي.. بس قلقتا من مناداه عمو محمد ل اميره.. اميره ذاتها قلقت.. 
بقيت بحضر في الفيلم بس م قادره اركز بالي مع اميره .. بعد ربع ساعه جات اميره مكشره.. 

و قعدت مكشره..  طوالي قبلتا عليها باهتمام شديد.. 
قلتا ليها:( حصل شنو)
اميره اخدت نفس و دموعها في عينها.. 
قلتا ليها بخوف:( احكي في شنو?)
اميره:( محمد جايب لي عريس)
اتخلعتا.. 
قلتا ليها:( اها!!!)
اميره:( صاحبو..  قال لي زول كويس و كده..  و جاي بكرا يشوفني و كده)
قلتا ليها:( قبل م ناس حبوبه يجو?)
اميره:( ااي..  قلتا ليهو م دايره.. بس قال لي م علي كيفك .. م عارفه اعمل شنو ياخ)
قلتا ليها:( ارفضي ،، م ممكن يعرس ليك غصب)
اميره:( م بقدر اعرس غير مصطفي...م بقدر)
قلتا ليها:( م بقدر يغصبك.. بابا لمن يجي يتفاهم معاهو..  لا بابا لا حبوبه حارضو يعرس ليك غصب عنك)

اميره دموعها نزلت..  قعدتا جمبها و حضنتها...
قلتا ليها:( م تخافي م بقدر يجبرك علي حاجه.. و الله م بقدر.. بكلم ابوي يقيف ليهو.. ذي م وقف ليهو في سفر حبوبه..  م تزعلي)
اول مره اشوف اميره بتبكي.. جد حنيت عليها... قلبي وجعني عليها..

اميره طلعت ل سميه تحكي ليها عشان تشوف ليها حل.. 
و انا قعدتا مع زهره و سلافه..  كلنا راسنا جاايط بسبب اميره.. بنفكر ليها في حل...

اميره ضربت ل مصطفي حكت ليهو...مصطفي زعل و جاط و قال م بخليها..م بتعرس غيرو..  اميره حاولت تهديهو انو بتلقي حل لمن عبدالرحمن و حبوبه يجو من الاردن..

تاني يوم اميره مشت الشغل و جات..زهجانه و رقدت م اكلت م عملت اي شي..حنستها علي الاكل رفضت..
 
المساء دخلت المطبخ لقيت في حلويات و كده.. سالتا الشغااله قالت لي:( بابا قال في ضيوف)
قلتا ليها:( طيب)

و مشيت طلعتا فوق غرفه اميره...شويه كده.. محمد جا لاميره في الغرفه..
محمد:( الزول جا.. اجهزي و انزلي سرعه)
اميره:( محمد م دايره اشوف زول انا)
عمو محمد جا عليها.. 
محمد بزعل:( اميره...م داير كلام كتير.. م تخليني اسوقك بالقوه..  10 دقايق و القاك تحت)
و طلع مشي..
اميره بقت تبكي..
قلتا ليها:( معليش...قومي البسي و انزلي عشان م يعمل معاك مشكله.. و لمن ناس بابا يجو بنحل الموضوع)
جات زهره.. قالت ليها نفس كلامي..
زهره:( مشي يوم الليله ده و ربنا بحلها)
قامت لبست و لفت طرحتها و بدون ااي ميكب نزلت..

لقت محمد و معاهو واحد اسمو علاء قاعدين.. و قدامهم شاي و حلويات..
اميره:( السلام عليكم)
محمد و علاء :(  و عليكم السلام)
محمد:( تعالي ي اميره... سلمي)
اميره مدت يدها سلمت عليهو..
محمد:( ده علاء صحبي.. )
اميره:( اهلا)
محمد:( اقعدي)
اميره قعدت مكشره..
محمد و علاء بتكلم

و في الشغل و كده.. و اميره سااكته.. قعدت شويه و قامت استآذنت و مشت طلعت.. 

جات طالعه قعدت مكشره.. لقت مصطفي ضارب ليها كتيير.. شالت التلفون و طلعت البلكونه بقت بتتكلم معاهو و انا و زهره وسلافه قاعدين ساكتين..

نتلاقي😊

عودة روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن