مرت الايام بطيئه و مسييخه.. بدون ااي طعم.. ايهاب بضرب لي بليل بتطمن علي.. دقيقه دقيقتين و بقفل بس.. بدون م يقول ااي حاجه.. بقيت مقلقه..
و بسال في نفسي:( خلاص استسلم? ليه م بجيب سيره موضوعنا? ليه م قال لي كلمتا ابوي او حاكلمو او ااي شي?? ) الحاجه دي كانت مضايقاني شديد..كنت بتفرج في الفيس.. لقيت سامي عامل صفحه فيها اغاني بتاعتو و كده.. دخلتا لقيت كميه ناس معجبين بيهو و بصوتو...و هو منزل اغاني بصوتو و صورو و كده.. جد انبسطا ليهو...
ايهاب ادي ابوهو فرصه يفكر و يرجع في قرارو..
ايهاب مشي لابوهو في غرفتو.. الكلام ده بعد 10 يوم من سفرنا..
ايهاب:( ي ابوي داير اتكلم معاك)
محمد:( قول)
ايهاب مشي قعد جمب ابوهو..
ايهاب:( ي ابوي.. ممكن نتكلم براحه و بدون ااي جوطه )
محمد:( لو موضوع عرسك ده انساهو)
ايهاب:( ي ابوي ممكن توريني اسباب رفضك شنو?)
محمد:( م بتنفع معاي.. م حبيتها...م دايرها ليك... بتستاهل ست ستها)
ايهاب:( ي ابوي ياسمين كويسه و انت عارف كده كويس.. انت بس ماخد موقف من زمان اتجاه عمي و مرتو و بتو.. ي ابوي انا بحبها و عايزها..)
محمد:( ايهاب.. اعزل ااي وحده و انا موافق عليها.. الا البت دي)
ايهاب:( و انا م داير غير دي)
محمد:( و دي انا م موافق بيها...ايهاب كلام كتير م داير معاك.. م داير تعرس.. اقعد كده طول عمرك بدون عرس ذي عمتك اميره)
ايهاب:( ي ابوي.. انا بحبك و بحترمك و انت كبير البيت و كبيرنا.. و ربنا يخليك لينا...بس ي ابوي م تحطمنا كده.. م تحرمنا من الحاجه الدايرنها.. انا و اميره سعادتنا متوقفه علي زول معين و انت حارمنا منها.. انت خت نفسك مكانا.. لو كنت بتحب وحده وعايزا و ابوك حرمك منها بدون ااي سبب مقنع حترضي?)
محمد:( ايوا حارضي و اسمع كلامو)
ايهاب:(راجع نفسك.. عشان م تخسرني)
محمد:( اخسرك? انت بتهددني?)
ايهاب وقف علي حيلو:( ي ابوي انا راجل كبير و واعي و بعرف اختار.. و اخترتا ياسمين)
محمد وقف:( و انا قلتا لا ي ايهاب)
ايهاب:( خلاص م تزعل مني )
و مشي طلع..دخل غرفتو شال شنطه بقي يخت هدومو في الشنطه...
جات زهره شافتو اتخلعت..
زهره:( بتعمل في شنو ي ايهاب)
ايهاب:( ماشي.. م داير اقعد في البيت ده)
زهره:( ايهاب مش متفقين حنتكلم براحه?)
ايهاب:( ابوك جربتا معاهو كل الطرق.. م نفع.. و انا م حارجع البيت ده الا لمن يوافق علي ياسمين)
جات ليلي سمعت كلامو..
ليلي:( ايهاب.. انت جنيت.. داير تسيب البيت عشان وحده ذي دي?)
ايهاب:( ايوا حاسييب البيت عشان وحده ذي دي)
ليلي:( البت دي عامله ليك حاجه.. انت اصلا م طبيعي)
ايهاب:( ي امي.. انا كبير و واعي و بعرف اختار.. و اخترتا دي بس.. م تخلوني اعمل ذي عمي زمان...و امشي اعرسها و اقعد هناك و م تشوفوني تاني)
ليلي:( كدي بس تعمل حاجه ذي دي...شوف لو م وصلتك هنا و شوف حاعمل فيك شنو)ايهاب شال شنطتو و طلع و زهره و ليلي بوراهو بتكلمو معاهو.. بس كان مصر علي قرارو.. ركب عربيتو و مشي...
ليلي:( الله يجازيك ي ياسمين.. انتي سبب كل الحاصل لينا ده)
زهره:( ي امي.. م تدعي علي البت.. البت م ذنبها حاجه)
ليلي:( دي ذي الشيطان الدخل بينا ... الله يجازيك ي ياسمين)ايهاب مشي قعد في شقه براهو.. و بقي م بمشي الشغل بس قاعد في الشقه.. و ماف زول عارف مكانو الا امجد و سامي..
محمد جا داخل لقي ليلي و زهره قاعدين..
محمد:( شايفه ولدك ي ليلي? م قعد يجي الشغل.. و الشغل واقف بسببو.. )
زهره:( امشي صالحو عشان يجي)
محمد:( م يجي.. ولا دايرو يمسك لي اي شغل.. هو قايل نفسو بمسكني من يدي البتوجعني? ولا فارق معاي.. خلي القي شغل تاني ياكل منو او يقعد بدون شغل طول عمره)
دخل الغرفه زعلان..
زهره: ( ي امي.. ياخ اتكلمي مع ابوي .. خليهو يوافق ل ايهاب عشان يرجع البيت)
ليلي:( ايهاب م بجبرنا.. و م بننجبر ليهو.. م بعرس البت دي الا علي جثتي)
و قامت دخلت غرفتها...
زهره:( ربنا يهديكم)ايهاب قاعد في شقتو.. و فاتح تلفونو و بتفرج في صوري.. ايهاب:( اشتقت ليك حبيبتي.. م قادر بدونك والله ي ياسمين..الحياه بدونك صعبه،،، الشهرين القعدتيهم معانا ديل.. غيرو لي حياتي كلها.. حاسي اني بعرفك من سنييين.. اتعودتا عليك شديد،، اسي انا خجلان منك والله..م قادر اتكلم معاك.. حاسي اني خزلتك و م قدرتا اعمل شي.. مفروض م كان اخليك تطلعي من السودان.. كنت اقيف قدام ابوي و قدام الناس كلها و اقول انا دايرك.. بس ضعفتا م قدرتا.. م عارف اسي انا اعمل شنو.. جد محتار شديد)
امجد و سامي بجو لايهاب كل يوم بليل بحاولو يونسوهو و يطلعوهو من جو الحزن العايش فيهو..
انا حياتي كلها بقت شغل بس.. بحاول اشغل روحي عشان م افكر فيهو.. بس م قدرتا .. اول من ارقد عايزه انوم بفكر فيهو لمن النوم يطير مني.. بخت الارنب الجابو لي و صورتي الرسمها و اي حاجه جابا لي اختها قدامي و بعاين فيها بشوف فيها ايهاب،، بقيت م بنوم الا قريب الصبح.. بنوم ساعتين و
اقوم امشي الشغل.. نومي و اكلي قلو شديييد حتي ابوي لاحظ لي.. بس قلتا ليهو معدتي واجعاني م قادره اكل.. كان نفسي احكي لابوي بس م دايراهو يزعل ذياده كفايا زعلو من عمو محمد.. كمان يعرف انو رفض انو انا و ايهاب نعرس ..حازعل شديد..
ايهاب م جاب لي سيره انو خلي البيت و كده.. زهره الحكت لي.. كانت بتديني الاخبار اول باول.. فرحتا من جواي انو ايهاب عمل خطوه و كده.. بس برضو قلقتا من الممكن يحصل ل قدام..
سامي كان مواظب علي الغناء في المطعم.. و الناس بدو يعرفوهو.. و الناس مخصوص بقو يجو المطعم عشان يسمعوهو.. بقي عندو جمهور.. وبالذات عشان منزل اغاني بصوتو في صفحتو كده خلت الناس كلها تعوفو.. و الطلبات بقت تجيهو للحفلات و كده.. بس هو برفض قال م بغني في حفلات..
يوم قاعدين سامي و سلافه في بيتهم فوق.. و امنه في المطبخ.. سمعو صوت محمد بكورك في السلم..
محمد:( سامي...سامي)
سامي و سلافه اتخلعو ماشين علي الباب جا داخل محمد زعلان شديد...و بكورك...
محمد:( سامي...انا مش حزرتك من الغناء ده?)
سامي و سلافه اتخلعو.. و امنه جات من المطبخ...
امنه:( في شنو ي محمد?)
محمد:( انا مش حزرتا ولدك ده ميه مرا من الغناء و الكلام الفاضي ده?? )
امنه:( ايوا...و حصل شنو?)
محمد:( الحصل انو ولدك بغني في المطاعم.. صح ولا غلط ي سامي?)
سامي:( ي خالي.. الحاجه دي موهبه بس.. انا م بشتغل عشان القروش)
محمد:( انا م قلتا قروش وله غيرو..بس حزرتك..م تغني ي سامي.. م بتسمع الكلام ليه? كلكم بقيتو م بتسمعو الكلام? اسمع هنا... و خليك شاهده ي امنه...ولدك ده لو تاني غني م يلوم الا نفسو)
و طلع مشي...سامي قعد زعلان في الكرسي...و امنه و سلافه بعاينو لبعض سااي بدون م يقولو حاجه..
نتلاقي😊