١٣

3.1K 59 0
                                    


لمن خلصنا اكل..  ايهاب طلب لي حلو و عصير.. 
قلتا ليهو:( ايهاب..  م بقدر علي ده كلو..م بحب الحلو كتير انا)
ايهاب:( لا تاكلي.. )
قلتا ليهو:( كفايا والله)
ايهاب:( لا بتقدري..  يلا...احكي لي عن نفسك)

قلتا ليهو:(طيب..انا قريت اداره اعمال جامعه القاهره.. و لمن اتخرجتا قريب سنه كده،، نزلتا مع ابوي الشركه بقي بعلمني الشغل..  شويه شويه بقيت بعرف الشغل.. و بقيت ماسكه معاهو الشغل)
ايهاب:( و تاني?)
قلتا ليهو:( بس)
ايهاب:( حياتك تاني كيف?  صحباتك و علاقاتك و كده) قلتا ليهو:( ايام الجامعه كانو عندي صحبااات كتاار..  بس لمن خلصنا..  اغلب صحباتي عرسو..  و فيهم السافرو و كده..  بقينا بنتكلم مره مره...كل وحده في مشغولياتها.. عندي معاي في الشغل زميلاتي بس برضو علاقتي معاهم م قوويه كده.. الشغل اصلا بياخد وقتي كلوو م بلقي فرصه اني اطلع و الاقي ناس و كده.. )
ايهاب:( صح.. الشغل بياخد وقت الزول كلو..  و تاني?)
ضحكتا قلتا ليهو:( بس...من وفاه امي..  بقيت ماسكه البيت انا... برجع بدري بحضر الغدا و كده..  عندي خالاتي و بنات خالتي.. بس بعيدين مننا شويه.. بمشي ليهم في الاسبوع مره.. او هم بجوني برضو مره مرتين في الاسبوع..   بس)
ايهاب:( كويس)

قضيت مع ايهاب وقت ظريف..  بقي يحكي لي و كده .. جد طلعني من جو الزهج و الزعل الكنت فيهو.. 

رجعنا البيت انا و ايهاب قبل م انزل البيت.. ايهاب اداني فلاش فيهو اغاني سودانيه.. قال لي دي الاغاني المفضله عندي..اسمعيها..  شلتا الفلاش و نزلنا .. جينا داخلين لقيت مياده واقفه في البلكونه بتعاين لينا..  دخلتا علي البيت و ايهاب طلع بالسلم الخارجي علي بيتهم..
مياده وقفت لايهاب في السلم..  من جا ..
مياده:(كنتو وين انت و ياسمين?)
ايهاب:( كنت بفسحها عشان زهجانه)
مياده:( مالك و مالها تفسحا ليه?  ماف غيرك?)
ايهاب:( في شنو ي مياده?)
مياده:( م تفسحا م ليك دعوه بيها)
ايهاب:( دي اوامر?)
مياده:( ايهاب.. انت عارف كويس.. صح?)
ايهاب:( عارف شنو?)
مياده:( انا بحبك)
ايهاب سكت ساااي..  م ردا ليها.. 
مياده:( انت عارف كده.. م تعمل روحك اتفاجئتا..  عشان كده ابعد من ياسمين دي)
ايهاب:( مياده... انتي ذي اختي..  انتي و زهره عندي وااحد احنا متربيين مع بعض.. عشان كده...)
قاطعتو مياده.. 
مياده:( عشان كده انا بحبك..  عشان من قمتا و شايفاك انت قدامي..  كبرنا مع بعض..عشان كده اتعلقتا بيك و حبيتك)
ايهاب:( مياده... م عارف اقول ليك شنو...بس.. )
مياده:( م شرط تحبني اسي..  اخد وقتك..  بس ابعد من ياسمين...عشان انا بكرههها)
ايهاب استغرب
ايهاب:( بتكرهيها ليه?)
مياده:( بس كده م بحبها ياخ)

و مشت دخلت شقتهم..

ليلي جات ل محمد في الغرفه.. كان بقرا في جريده..  ليلي قعدت جمبو...
ليلي:( محمد.. اهو اخوك عمل الفي راسو.. و م عبرك..  و سفر خالتو زهره..  حتعمل شنو?)
محمد:(الفي يدي كلو عملتو.. و م نفع..  اعمل شنو تاني?)
ليلي:( اخوك بقي م معبرك.. عامل هو الكبير.. و م بسمع ليك كلمه.. لمن يرجع لازم تتفاهم معاهو و تخلي يرجع محل م كان.. م يجي هنا تاني)
محمد:( اصلا هو حارجع ماف حاجه بتخليهو يقعد هنا )
ليلي:( يمكن يقعد.. شنو الضمنك!! المهم ي محمد خلص الموضوع ده اول من يرجعو)
محمد:( طيب ي ليلي)

عودة روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن