قاعدين ليلي و محمد في غرفتهم..
محمد قاعد مكشر..
ليلي:( حتخلي عبدالرحمن يودي خالتو زهره الاردن?)محمد بزعل:( شايفاهو مصر كيف? .. اعمل شنو انا?)
ليلي:( امنعو م تخليهو.. مش انت اخوهو الكبير و المسئول. علي البيت ده و علي امك و ااي زول فيهو.. هو مشي غااب سنين و جاي اسي يتحكم فيك?)
محمد:( عبدالرحمن ده راسو قوي.. و انا عندي مشاكل في الشغل و م فاضي ليهو)
ليلي وقفت علي حيلها و بقت تكورك..
ليلي:( كيف م فاضي ليهو? خلي الشغل خلي ااي حاجه.. اتفاهم مع عبدالرحمن ده? هو بسمع كلام زول عشان احنا نسمع كلامو?.. هو جاي عشان الورثه بس.. م ااي شي تاني.. و م بعيد في سفرهم ده.. يخلي خالتو زهره تكتب ليهو البيت ده وله ااي حاجه تاني.. مش فضل عليها و سفرا و عالجا)
محمد:( ليلي.. لو سمحتي خليني اسي.. م محتمل كلمه منك)
ليلي:( لا حتتحمل.. اتصرف.. امنع السفر ده بآي طريقه.. )
محمد:( كويس ي ليلي كويس)
و قام طلع زعلان..قاعدين انا و ابوي الظهر في غرفتي.. انا قاعده زعلانه و مكشره..
عبدالرحمن:( يدك بقت كيف?)
قلتا ليهو:( كويس.. الالم بقي بسيط)
عبدالرحمن:( تاني انتبهي حبيبتي)
قلتا ليهو:( حاضر ي بابا)
عبدالرحمن:( انتي اسي ليه مكشره كده?)
قلتا ليهو:( ي بابا م ممكن تسافر و تخليني هنا براي.. م بقدر اقعد هنا بدونك..)
عبدالرحمن:( ياسمين حبيبتي.. احنا ماشين لعلاج امي.. و حنقصي طول الوقت في المستشفي .. و انتي حتتعبي ساي.. عشان كده احسن تقعدي هنا مرتااحه)
قلتا ليهو:( م بقدر اقعد مرتاحه الا معاك)
ضماني عليهو..
عبدالرحمن:( عارف والله.. و انا كمان م برتاح الا تكوني انتي جمبي.. بس دي ظروف.. كلها اسبوعين و بنرجع.. اقعدي هنا مع اميره و البنات.. بحبوك و حاهتمو بيك) دموعي نزلت..
عبدالرحمن:( ليه بس كده?.. في زول مزعلك هنا?)
قلتا ليهو :( لالا ي بابا.. بس م متعوده اكون بعيده منك)
عبدالرحمن:( خلاص حبيبتي.. عشان خاطر حبوبه بس اتحملي)
قلتا ليهو:( حاضر ي بابا.. )يوم كنت واقفه في البلكونه.. لقيت جمب الحوض قاعد ايهاب.. مدخل رجلينو في الحوض.. و مشغل اغاني جمبو.. و سرحان..
بقيت واقفه بعاين ليهو.. جات من هناك مياده.. وقفت جمبو.. بقو يتكلمو مع بعض بس اانا م سامعاهم..
مياده:( مالك قاعد براك?)
ايهاب:( ماف شي..)
مياده:( ممكن اقعد معاك?)
ايهاب سكت شويه ..
ايهاب:( طبعا اتفضلي)
مياده قعدت جمبو...
انا حسيت في شي بينهم.. بس سامي م قال لي حاجه عنهم..
مياده:( ليه مكشر?)
ايهاب ضحك ضحكه تريقه كده..
ايهاب:( من متين انا م بكون مكشر?)
مياده:( لسه م قادر تنساها?)
ايهاب:( مياده م بحب اتكلم في الموضوع ده)
سمعتا صوت زهره بتناديني.. دخلتا الغرفه..
مياده:( لازم تنساها ي ايهاب.. و عيش حياتك..م ممكن تضيع شبابك علي وحده م تستاهل)
ايهاب سكت م ردا..
مياده:( في الف وحده تتمناك.. و تشيلك في راسها.. م تزعل عشان وحده باعتك في اقرب فرصه و م اهتمت ليك ولا سالت فيك)
ايهاب قام زعلان..بقي يكورك..
ايهاب:( عارف ،،م كل يوم تقوليهو لي.. بس اعمل شنو هي قاعده هنا)
و ضرب يدو علي قلبو..ايهاب:( انتي قايلاني انا مبسوط كده? عاجبني حالي كده? بس م قادر.. م قادر انساها.. ولا اشوف غيرا.. م قادر)
و مشي بسرعه طلع...
و مياده قاعده في مكانها مبتسمه..
و تقول في نفسها( لازم اخليك تنساها.. و تفكر فيني انا.. انا بس الاستاهلك.. ماف وحده غيري تستاهلك)قاعدين انا و زهره في غرفتي..
زهره:( عليك الله امشي معانا)
قلتا ليها:( م عندي مزاج)
زهره:( حتقعدي براك? .. انا و اميره ماشين.. جد حيكون عرس حلو و حتنبسطي)
قلتا ليها:( م عارفه افكر)
زهره:( لالا م تفكري.. قومي حضري لبسه.. عندك فساتين اعراس?)
قلتا ليها:( ااي جايبه واحد اسود كده)
زهره:( ظريف شديد.. حضري نفسك.. اهو شعرك كويس م محتاج تفرديهو تاني)
قلتا ليها:( لالا كعب محتاج.. عشان انا م ح البس طرحه)
زهره:(خلاص بعملو ليك انا عشان يدك)
قلتا ليها:( طيب.. بغسلو و بناديك)
قالت لي :( طيب.. يلا ماشه اشوف اميره)
و طلعت مشت...طلعتا من الحمام...شعري مبلول و مفكوك.. مشيت اشوف زهره .. طلعتا في السلم الداخلي و وقفتا بنادي زهره.. م سمعتني..
قلتا في نفسي:( ي الله.. م دايره اطلع الاقي عمو محمد وله خالتو ليلي دي)
بقيت بنادي:( زهره.. زهره)
جاني ايهاب.. عاين لي و جا علي..
قلتا ليهو:( زهره وين?)
بقي بعاين لي نظرات غريبه..
ايهاب:( في غرفتها.. يدك بقت كيف?)
قلتا ليهو :( كويسه.. )
ايهاب:( ممكن اشوف مكان الحرقه!!)
هزيت ليهو راسي ب نعم...
مدا يدو مسك يدي و بقي يفك في الشاش..
عاين ل الحرقه.. و عاين لي في عيوني..
ايهاب:( بسيطه م كبيره)
قلتا ليهو:( ااي الحمدلله)
جات ليلي شافتنا واقفين كده..
ليلي :( ايهاب.. تعال)
انا و ايهاب اتخلعنا الاتنين..
ايهاب:( جاي ي امي.. حانادي ليك زهره)
و طلع بيتهم..
نزلتا رجعتا البيت تحت..
ليلي واقفه في نص الصاله و مربعه يدينها و زعلانه..
ايهاب:( ايوا ي امي?)
ليلي:(شنو الموقفك مع البت دي?)
ايهاب:( كنت بشوف في يدها الاتحرقت)
ليلي بزعل:( انت دكتور عشان تشوف ليها يدها.. مالك و مالها.. لو يدها اتحرقت وله هي زاتها اتحرقت)
جات طالعه زهره ..
زهره:( في شنو ي امي بتكوركو?)
ليلي:( شوفي اخوك واقف مع بت المصريه و ماسك ليها يدها كمان)
زهره:( مالو ي امي مش بت عمو)
ليلي كوركت:( اسمعو هنا.. اوعو تصاحبو لي االبت دي.. فاهمين.. م عندكم علاقه بيها.. ولا من قريب لا من بعيد خليها تتم هي و ابوها الايام الباقيه ليهو و يرجعو محل جو)
زهره:( ي امي م تتكلمي عنها كده.. ياسمين طيبه و مسكينه م تستاهل تتكلمي عنها كده)
ليلي:( انتي م بتوريني اتكلم مع منو و اخلي منو.. كلامي يتسمع بس م دايره نقاش معاكم..)
دخلت غرفتها زعلانه..ايهاب:( امك لو م كوركت في اليوم م بتعدا من عمرها.. ) زهره:( م بعرفا ليه بتكره ياسمين...مع انها م عملت ليها شي)
ايهاب:( م عارفه امك انتي? م بتحب ااي زول .. بالذات لو زول ليهو علاقه بالورثه.. امشي شوفي ياسمين عايزاك)
و دخل غرفتو ..نتلاقي😊