الاجوا۽ اتوترت في البيت شديد بعد كلام عمو محمد.. كلهم انسحبو من الصاله.. فضلنا انا و ابوي و اميره بس...
كنا جايطين في روحنا.. م عرفنا عمو محمد صح وله غلط.. صح هو الماسك ااي شي و هو التعب مع جدو في الشغل بس م من حقو يتحكم كده..يقرر مصير اي زول في البيت بدون حتي م ياخد رايو.. صح هو االكبير بس م شرط عشان كبير يبقي كل كلامو و قراراتو صح... حنيت علي عمو محمد.. لانو زعلان شديد.. فهمتا انو هو بغير من ابوي شديد عشان كده بتعامل كده.. فكرتا لو كان عندي اخوان.. كنت ممكن اتعامل معاهم كده? اغير منهم كده??ايهاب كان متضايق شديد و مقلق علي ابوهو.. كنت بتكلم معاهو بالتلفون..
ايهاب :( انا مقلق علي ابوي شديد)
قلتا ليهو:( لسه م رجع?)
ايهاب:( لا و تلفونو مقفول و امي مقلقه شديد)
قلتا ليهو:( الموضوع بسيط بس هم كبرو الموضوع)
ايهاب:( ابوي م برضي زول يقول ليهو لا او يكسر ليهو كلمه بجن عديييل... وهو شكلو بغير من عمي عشان كده كبر الموضوع كده)
قلتا ليهو:( لو قعدو براحه كده بحلو ااي شي.. صح ابوك فضايلو علي البيت كتيره و هو الماسك الشغل و اي حاجه.. و هو برضو كبير البيت...بس م لدرجه يتحكم كده يتحكم في مصير ااي زول في البيت)
ايهاب:( صح هو بدي روحو حق تقرير مصير ااي زول هنا و دي م حاجه كويسه.. بدي روحو حق التملك في اي شي يخص عائله حسين الطيب)
قلتا ليهو:( انا حاكلم ابوي يراضيهو)
ايهاب:( ان شا۽الله.. ربنا يهديهم)عمو محمد رجع البيت بس رفض يتكلم مع اي زول.. ابوي حاول يلاقيهو بس رفض.. قال كلامو وااحد،، ي انا ي عبدالرحمن.. بس..
ايهاب شال هم علاقتنا شديد و بقي مقلق.. قال لي ابوي حارفض زواجنا...
انا كمان قلقتا... كنت ناويه احكي لابوي ب ايهاب بس بعد الحصل م قدرتا اكلمو..
اميره حبست روحها في الغرفه و زعلانه..قاعدين انا و زهره و اميره.. اميره كانت بتبكي...
اميره:( انا السبب في كل الحصل ده)
زهره:( انتي م ليك ذنب .. انتي الضحيه.. كنتي دايره تعملي شنو يعني?)
اميره:( كنت اوافق و امشي كلام محمد بس)
قلتا ليها:( انتي جنيتي? دايره تقتلي روحك? لو لقيتي علاا۽ ده بعدين م كويس? لو طلقتك? حتعملي شنو? محمد بعدين حيفيدك بشنو?)
زهره:( كلام ياسمين صح... العرس م فيهو مجامله)
اميره:( اسي وروني الحل شنو? محمد زعلان و عبدالرحمن كمان...و امي برضو بس م دايره تبين لينا)
قلتا ليها:( بروقو بس انتي اصبري م تعملي كده)..بقينا علي الحال ده كم يوم..ماف زول قادر يحل حاجه..
يوم بليل ابوي ناداني.. مشيت ليهو غرفتو..
دقيت الباب.. جاني صوتو..
عبدالرحمن:( تعالي ي ياسمين)
دخلتا قعدتا جمبو.. .
عبدالرحمن:( احنا حنرجع مصر.. بكرا الصباح حاحجز علي اول طياره ماشه مصر...و نرجع...تمام?)
اتخلعتا من كلام ابوي.. و قلبي وجعني شديد.. م قدرتا اقول اي حاجه..هزيت راسي ب ( نعم) و خلاص..طلعتا مشيت غرفتي بقيت ببكي.. كيف نرجع اسي? كيف ارجع و اخلي ايهاب? و الحيحصل شنو? علاقتنا انا و ايهاب حتقيف? م حنعرس? راسي جاط شديييد... كان نفسي اكلم ابوي اقول ليهو لا استني ...نقعد شويه...خلي المواضيع تهدا عشان ايهاب داير يطلبني منك.. بس م قدرتا سكتا م قدرتا اقول حاجه..
دقيت ل زهره.. قلتا ليها تعالي لي سرعه..
زهره جات جاريه..
لقتني ببكي..قعدت جمبي مخلوعه..
زهره:( ياسمين.. في شنو? قولي)
قلتا ليها:( ابوي قال نرجع مصر خلاص)
زهره اتخلعت..
قلتا ليها:( ايهاب م حاقدر يكلم ابوي او عمو محمد في الظروف دي.. علاقتنا خلاص انتهت)
زهره:( عمو ليه قرر كده فجاه?)
قلتا ليها:( م عارفه.. شكلو كان داير يحل المواضيع مع عمو محمد و م قدر ..عشان كده قرر يمشي)
زهره:( اسي نعمل شنو احنا? لازم نكلم ايهاب.. خلي يتصرف)
شالت تلفوني و دقت ل ايهاب...
زهره:( الو...انا زهره ي ايهاب...لالا ماف شي...بس تعال البيت دايراك.. ايوا طوالي..يلا)
و قفلت..
ربع ساعه و ايهاب جا..نزلنا الحديقه ورا جمب المرسم عشان م يلاحظو لينا..
انا و زهره و ايهاب..
ايهاب:( في شنو? و ليه ياسمين بتبكي?)
زهره:( عمو عبدالرحمن قال حارجعو مصر)
ايهاب اتخلع..
ايهاب:( مصر? اسي? )
زهره:( ااي... لازم تتصرف ي ايهاب)
ابهاب:( اعمل شنو? ابوي م حاتفاهم معاي اسي?)
زهره:( خلاص خليهم يرجعو بدون م تطلبها من ابوها)
ايهاب:( لا طبعا.. م ينفع)
زهره:( خلاص شوف حل ي ايهاب)
قلتا ليهو:( ابوك م حيوافق.. لو زمان كان ممكن يواافق.. بس اسي م حيوافق)
ايهاب:( لا بوافق.. انا بكلمو... اسي هو قاعد?)
زهره:( ايوا.. قاعد في مكتبو)
ايهاب طوالي مشي علي فوق...
قلتا :( ربنا يستر)..
قعدنا انا و زهره مقلقين شديد..دخل ايهاب ل ابوهو في المكتب..
ايهاب:( ابوي ممكن اتكلم معاك?)
محمد:( ادخل)
دخل قعد..
محمد:( قول)
ايهاب سكت.. م قدر يتكلم..
محمد:( في شنو? اتكلم)
ايهاب:( ي ابوي... انا داير اتزوج)
محمد:( كويس طيب.. منو سعيده الحظ دي?)
ايهاب سكت..
محمد:( م تتكلم ساكت كده ليه?)
ايهاب:( ياسمين)
محممد اتخلع...
محمد:( ياسمين منو?)
ايهاب:( ياسمين.. بت عمو عبدالرحمن)
محمد كورك:( ياسمين بت المصريه?? انت جنيت ي ولد?? داير تعرس بت المصريه?)
ايهاب:( ي ابوي مصريه شنو...دي بت عمي)
محمد:( انا زمان رفضتا امها...تجي تجيب لي بتها? )
ايهاب:( ي ابوي المشكله شنو?)
محمد:( هوي ي ايهاب.. كلامي ده وااحد ولا داير معاك فيهو نقاش لا كلام كتير....ياسمين لا...بت المصريه لا...فاهم وله لا?? لو فتحتا معاي الموضوع ده تاني.. تشيل حاجاتك و تمشي تقعد في مكان تاني..يلا اطلع برا)ايهاب وقف مخلوع م قادر يصدق كلام ابوهو...كان خاتي انو ابوهو يرفض بس م لدرجه دي..
ايهاب طلع زعلان و دموعو في عيونو..
دخل غرفتو و قفل الباب.. م قدر يجي نازل لينا تحت..نتلاقي😊