٢٥

2.7K 63 0
                                    


ابوي شويه شويه حالتو اتصلحت ،، كنت جد شايله همو،، خايفه الزعل الفيهو ده م يروح ،،  لمن لقيتو بقي كويس فرحتا و نسيت الزعل الكنت فيهو ،،

يوم قاعدين انا و ابوي بنحضر في التليفزيون..  ابوي قاعد و انا راقده في رجلينو و ابوي بلعب لي في شعري( طبعا دي قعدتي المفضله مع ابوي) 
كنت سرحانه بفكر في ايهاب.. و ابوي مندمج مع الاخبار ،، ابوي ركز لي انتي سرحانه..  مسك الريموت خفض صوت الاخبار ،،
عبدالرحمن:( لدرجه دي بتحبيهو?)
اتخلعتا..  قمتا عاينتا ليهو.. 
عبدالرحمن بابتسامه:( مالك مخلوعه?)
سكتا..تاني سالتو..
قلتا ليهو:( انت عارف?)
عبدالرحمن:( طبعا)
قلتا ليهو:( من وين?)
عبدالرحمن:( انا من رجعتا من الاردن حسيت في حاجه فيك.. بس م كنت متاكد.. و يوم مسافرين..  ايهاب كلمني في المطار..)
قلتا ليهو:( قال ليك شنو?)
عبدالرحمن:( قال لي انو انتو دايرين بعض..و هو كلم ابوهو بس رفض.. عشان الجوطه الكانت حاصله بس هو حاحاول معاهو و اكيد حاقبل )

فرحتا من قلبي انو ايهاب كلم ابوي.. معناها لسه متمسك بي.. 
قلتا ليهو:( و انت قلتا ليهو شنو?)
عبدالرحمن:( قلتا ليهو م بلقي احسن منك ل بتي..  بس خلي ابوك يرضي.. م تعمل حاجه بدون رضاهو)
سكتا.. 
عبدالرحمن:( م تخافي.. ان شاءالله الامور بتتصلح..  و ايهاب حيوفي بوعدو ليك..  اتطمني)
ابتسمتا لابوي.. و سكتا...
جد ارتحتا بكلام ابوي..

محمد بقي جايط في الشغل شديد م قادر يحصل الشغل..  ايهاب هو الكان ماسك ااي شي..  محمد م بعرف ااي شي عن الشغل في الفتره الاخيره.. بسبب شغل الاسبيرات الشغالو...وقف شغل الاسبيرات.. و بقي ماسك شغلو حق البقالات.. و بقعد في الشغل لحدي الساعه 10 بليل..

يوم مشي استلم بضاعه كتيره و ختاها في المخزن الكبير بضاعه تكفي المحلات لكم شهر ل قدام..  محمد كان مبسوط انو قدر استلم البضاعه دي كلها اسي..  و انو حارتاح شويه من تفتيش البضاعه...كان فيها حاجات نادره م بتتلقي بسهوله.. 

سامي كلم ناس المطعم انو حاوقف غني شويه الفتره الجايه لاسباب خاصه.. مدير المطعم سالو ليه و لو القروش بنذيد ليك و كده.. بس رفض قال ليهو فتره و برجع تاني...الناس افتقدوهو و بقو يسالو عنو..  و العروض لسه بتجيهو بس برفض ااي حاجه..  كان زعلان انو وقف غناء بس م بقدر يكسر كلام خالو و امو... امنه ذاتها وقفت مع اخوها و قالت ليهو توقف غناء...

محمد م فتح موضوع العريس تاني ل زهره..  و زهره لسه متمسكه ب مصطفي..  و مصطفي مصر يجي البيت تاني و كان داير يلاقي عبدالرحمن قبل م يسافر و يطلب زهره منو بس زهره رفضت قالت ليهو م وقتو اسي.. استني لمن الامور تهدا شويه..

حبوبه حالتا اتحسن كتير بس كانت فاقدانا انا و ابوي شديد كل يوم بتضرب لينا او نضرب ليها نسلم عليها.. 

محمد بقي م بجي البيت تحت.. حتي يوم الجمعه م بجي اتغدا معاهم..  مرتو و عيالو بس البجو...

عودة روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن