المساء قاعدين انا و زهره و اميره في الصاله..
اميره لسه زهجانه و مقلقه شديد.. بقت م بتضحك و تتونس ذي الاول ،، كلنا حاولنا نطمنا بس م اتطمنت...
جانا سامي..
سامي:( مساء الخير)
قلنا ليهو:( مساء النور)
سامي:( اها جاهزين?)
قلتا ليهو:( لشنو?)
سامي:( الليله الخميس نسيتو وله شنو?)
زهره:( والله نسينا عدييل)
قلتا ليهو:( اي والله مع موضوع عمتو ده نسينا ااي حاجه) سامي:( براي م بمشي انتو وعدتوني تمشو معاي.. لو رجعتو في كلامكم م بمشي براي حاضرب اعتذر)
اميره:( لالا م تعتذر.. حامشو معاك.. قومو ي زهره و ياسمين اجهزو و سوق امجد و ايهاب و سلافه و امشو)
سامي:( و انتي?)
اميره:( م عندي مزاج معليش..المره الجايه بمشي معاك)
قلتا ليها:( لالا ي عمتو لازم تمشي معانا)
اميره:( والله م قادره ي ياسمين.. تعبانه و مصدعه.. عايزه ابلع بندول و انوم.. صورو لي بس.. )
زهره:( خليها براحتها ي ياسمين)
سامي:( خلاص يلا اجهزو الزمن جا)
قمنا جهزنا انا و زهره،، كلمنا سلافه.،، مياده كلعاده قالت م ماشه..
جهزنا طلعنا برا الحديقه،، لقينا سامي و شايل شنطه فيها الجيتار حقو.. و امجد و سلافه منتظرين..
زهره:( وين ايهاب?)
سامي:( قال بلحقنا.. يلا)
مشينا بعربيه سامي و زهره...وصلنا المحل.. كان مطعم كبيره و رااقيه.. و فيهو مسرح صغير.. كان فيهو واحد بغني ب عود..
سامي عرف الويتر بانو سامي عبدالغني ،، الجاي يغني هنا.. الويتر رحبو بينا و كانو مجهزين لينا طاوله مخصوصه لينا..
قعدنا.. و جا مدير المطعم سلم علينا و رحب بينا.. و اتكلم مع سامي و مشي..
بعد شويه واحد اتكلم بالميكروفون و عرف الناس ب سامي و طلب منو يجي يغني..
سامي قام و كلنا صفقنا ليهو و شجعناهو...
طلع المسرح و قعد و شايل الجيتار و بقي يغني في اغنيه هادئه.. و امجد شايل كاميرا بصور فيهو فيديو..
جا ايهاب.. سلم و قعد.. م عبرتو خااالص.. كشرتا ليهو وشي و سكتا.. و هو بتبسم سااي.. م عرفتو مالو...
سامي غني بطريقه حلوه شديد...و م كان ظاهر عليهو انو متوتر او خايف.. بلعكس شكلو انو متعود علي الغنا۽ قدام الناس..لمن خلص.. الناس صفقو ليهو شديييد.. و احنا كلنا وقفنا نصفق ليهو.. جد الناس اعجبو بيهو جدا...
جابو لينا عصير و حلويات..( الضيافه كلها كانت علي حساب المطعم)
سامي غني اغنيه تانيه..
و بعدها جا قعد معانا...
سامي:( اها كنت كيف? طمنوني)
قلتا ليهو:( والله تجنن ي سامي)
امجد:( ولا كانو اول مره تغني قدام الناس.. بان عليك متعود تغني م ظاهر انك خايف او متوتر)
ايهاب:( جد كنت رائع جدددا)
سلافه:( اتنبئنا ليك بمستقبل باااهر)
زهره:( ناس المطعم م حاخلوك تطلع من هنا لو م وقعو معاك عقد لمدي الحياه)
بقينا نضحك..
بعد نص ساعه.. تاني سامي قام غني اغنيتين و جا...
اتعشينا.. الويتر جا نادي سامي.. و سامي مشي معاهو..
بقينا نتونس.. بعد شويه سامي جا مبسوووط..ايهاب:( اها بشر)
سامي بكل ثقه:( قالو اغني عندهم هنا يومين من كل اسبوع ال خميس و الجمعه.. و بمبلغ كويس جدددا)
فرحنا ليهو.. و باركنا ليهو.. كان مبسوط جددا..
طلعنا ..
سامي:( يلا نمشي النيل..نقعد شويه و نرجع)
ايهاب:( اوكي ماف مشكله.. يلا)
دايره امشي مع زهره و سلافه ..
ايهاب:( ياسمين.. تعالي معاي م داير امشي براي)
م قدرتا احرجو و اقول لا... مشيت معاهو..
و اتحركنا.. كان راايق و هااادي...
ايهاب:( انتي مياده قالت ليك حاجه)
سكتا ابيت ارد عليهو..
ايهاب:( بسالك انا)
قلتا ليهو:(و م دايره ارد عليك انا)
ايهاب:( خلينا نتفاهم)
قلتا ليهو:( م دايره اتفاهم)
ايهاب:( مياده قالت شنو?)
قلتا ليهو:( قالت الحقيقه)
ايهاب:( اللي هي شنو?)
قلتا ليهو:( علاقتكم ببعض..و انو متفقين علي العرس اول م هي تخلص الجامعه)
ايهاب بقي يضحك..
كشرتا ليهو و سكتا..
ايهاب:( عايني.. اولا مياده كذبت عليك.. ماف بينا ااي حاجه.. مياده بالنسبه لي ذي زهره.. م بحس انها اكتر من اختي.. هي شكلها دايراني.. بس انا م دايرها ولا حسيت نحيتها يوم بآي احساس..ولا حصل يوم وعدتها بحاجه)قلتا ليهو:( شنو البآكد كلامك ده.. يمكن بتكذب علي)
ايهاب:( ربنا يشهد اني م بكذب عليك.. لو م مصدقه اسالي زهره او ااي زول.. حاقولو ليك ماف بينا شي.. )
سكتا..
ايهاب:( لمن يصلك يوم كلام عني من ااي زول.. ي ريت م تصدقي طوالي.. علي الاقل اساليني.. و انا بوريك.. م بكذب عليك.. طيب?)
قلتا ليهو :( خير)ايهاب شغل سي دي فيهو اغاني.. و بقي يغني و هو مبسووط..
ارتحتا شديد ب كلام ايهاب.. و فرحتا انو م عندو حاجه مع مياده.. بس ابيت ابين ليهو كده.. و اتعاملتا عاادي...
وصلنا النيل.. قعدنا نتونس و شربنا قهوه.. قضينا وقت حلو شديد..ضحكنا و اتونسنا..
سامي كان مبسووط.. و كلنا فرحنا بفرحو...رجعنا البيت.. مشت شفتا اميره لقيتها نايمه.. مشيت غيرتا و رقدتا عشان انوم..
تلفوني ضرب.. لقيتو ايهاب.. انبسطا.. رديت..
قلتا:( الو)
ايهاب:( م نفسك تساهري ممعاي?)
قلتا ليهو:( اسي مش كنا مساهرين? الساعه 12 سهر اكتر من كده كيف?)
ايهاب:( لسه بدري.. قداامنا الليل كلو.. تعالي نازله)
قلتا ليهو:( خايفه عمو محمد يشوفنا)
ايهاب:( بنقعد في مكان ماف زول بشوفنا.. بس تعالي يلا مستنيك جمب غرفه المرسم)
قلتا ليهو:( طيب.. جايه)
نزلتا مشيت.. لقيتو قاعد تحت شجره كبيره..
ايهاب:( اقعدي)
قلتا ليهو:( في الارض?)
ايهاب:( ايوا)
قعدتا قصادو..
ايهاب:( عارفه.. مش افترقنا لينا ربع ساعه.. بس و رب الكعبه اشتقت ليك)
ابتسمتا و سكتا..
ايهاب:( عارفه ي ياسمين...احكي ليك عني.. )
قلتا ليهو:( احكي)
ايهاب:( كنت بحب وحده.. علاقتنا دامت سنتين.. كنا بنحب بعض و جادين.. و كلمتا ابوي... قبل 8 شهور.. فجاه بدون ااي مقدمات ضربت لي قالت لي (اهلي جابرني علي عريس و كده.. ) زعلتا و كوركتا و قلتا ليها بجيكم البيت الليله و بكرا دي بنعرس و كده.. رفضت قالت لي ااهلي ادو كلمه للناس و انساني و كده.. جد زعلتا شديد.. مشيت سالتا اصحابها و كده.. عرفتا انها دايراهو.. زعلتا منها شديد و ضربتا شاكلتها و كده.. و دخلتا في حاله نفسيه بقيت لا بتونس لا بضحك مع زول.. الشغل و البيت بس..
ناس بيتنا هنا كلهم عارفين القصه.. منها كرهتا البنات قلتا عمري م بعرس ولا بثق في بت تاني... بس ... لمن جيتي انتي... غيرتي لي ااي حاجه.. حسيت اني بالجد بقدر احب و اثق في بت تاني.. حسيت اني مبسوط معاك.. شوفتك بس بتخليني اعيش في دنيا تانيه.. )
فرحتا جدددددددا بكلام ايهاب.. م عرفتا ارد ليهو.. م عرفتا اقول ااي حاجه.. ابتسمتا و سكتا بس...
ايهاب:( مش اول ايام م اتعاملتا معاك?)
قلتا ليهو:( ااي صح.. كنت بتكشر لي)
ايهاب:( اول كم يوم م حبيتك.. م عارف ليه.. او حسيت كده.. بس شويه شويه احساسي نحيتك بقي خوف.. عارفه ليه?)
قلتا ليهو:( خوفتا مني?)
ايهاب:(كنت خايف احبك.. قلتا لو اتقربتا منك حاحبك.. لانو بالجد فيك كل الصفات الانا عايزها،، او الصفات الدايراها ااي راجل في الدنيا دي...و فعلا كلامي طلع صح.. و الكنت خايف منو حصل)
ضحكنا...
نتلاقي😊