لمن ايهاب اتاخر...دخلنا انا و زهره البيت...انا دخلتا غرفتي و زهره طلعت بيتهم تشوف ايهاب حصل معاهو شنو...طلعت بيتهم لقت امها و ابوها بتناقشو بصوت عالي في المكتب.. سمعت ابوها بقول..
محمد:( ايهاب يزعل يطرشق م شغال بيهو.. البت دي لا يعني لا..يعزل ااي وحده تانيه.. و انا مستعد مغمض امشي معاهو)
ليلي:( ايهاب غلطان من الاول عارف عندنا راي فيهم... يمشي يوعدها بالعرس ليه? بدون م يسالنا? لو قعد طول عمره بدون عرس.. م بوافق ليهو علي البت دي)زهره زعلت من الكلام...دخلت علي غرفه ايهاب و دقت الباب.. ايهاب جا فتح و مشي قعد بدون م يقول اي حاجه.. زهره قعدت جمبو...
زهره:( حنعمل شنو?)
ايهاب مدنقر و خاتي يدينو في راسو..
ايهاب:( م عارف والله م عارف)
زهره:( حتخليها تسافر كده?)
ايهاب:( اعمل شنو ي زهره.. شايفه امك و ابوك بقولو شنو)
فجاه جا محمد داخل الغرفه..
ايهاب رفع راسو عاين ليهو..
محمد:( صحي امك لقت يوم معاك البت دي في غرفتك هنا براكم?? )
ايهاب اتخلع..
محمد كورك:( جاوب)
ايهاب:( ااي.. بس ...)
قاطعو محمد...
محمد:( اسمع هنا... لو فتحتا موضوع البت دي تاني لا انت ولدي لا بعرفك.. و تمشي تشوف ليك بيت و شغل تاني بعيد من هنا)
طلع و قفل الباب...
زهره بقت مخلوعه...
زهره:( ده شنو ي ايهاب? انا م فاهمه شي?)
ايهاب قام زعلان ذي المجنون و لقي فاظه كبيره قدامو رماها علي الارض اتكسرت كلها...
زهره صرخت ..
زهره:( ايهاب)
قعد علي الكرسي و ختي يدينو في راسو.. و دموعو نازله..
زهره مشت عليهو...و هي كمان دموعها في عيونها...
زهره:( ايهاب...م تعمل كده...اي شي بتحلا.. انت اهدا بس)
ايهاب:( امي فهمت ابوي الموضوع غلط.. ليه عملت كده? ليه?? )
زهره:( اهدي ي ايهاب.. براحه ااي شي بتحلا)
ايهاب بقي يكورك..
ايهاب:( م بتحلا.. ماف ااي شي بتحلا تاني...خلاص عرسنا انا و ياسمين بقي من المستحيلات)
زهره:( م تقول كده.. وضح ليهم الحصل بس.. م تخلي تفكيرهم يمشي بعيد كده)
ايهاب:( م حافهمو اي شي تاني.. م حافهمو)جاتني زهره قالت لي امي و ابوي م وافقو... م اتصدمتا كنت متوقعه كده..
سكتا ابيت ابكي مسكتا روحي قدام زهره ..
قلتا ليها:( كنت متوقعه كده)
زهره :( بس ايهاب حالقي حل...اكيد حالقي.. و انا ذاتي حاشوف معاكم حل...و بنلقي ان شاءالله)
قلتا ليها:( ان شاءالله)زهره مشت... قمتا قفلتا باب الغرفه.. و قعدتا جمب الباب في الارض ببكي..
تاني يوم ابوي طلع يشوف الحجز ...
عمتو اميره و زهره و سلافه قعدو معاي زعلانين علي سفري و علي الحاله الانا مسافره بيها..
اميره:( م تعملي كده ي ياسمين..موضوعكم لسه في الاول.. و حتستسلمي طوالي كده?.. اسي انا و مصطفي لينا اكتر من 8 سنين و لا يوم فقدنا الامل)
قلتا ليها:( ي عمتو...ده عمي..عارفه يعني شنو عمي يرفضني? لو كان غريب م كنت زعلتا..)
سلافه:( ي ياسمين الايام دي اصلا خالو محمد جايط و عارفه كده انتي كويس.. عشان كده حاجه عاديه انو م يوافق.. بس ادو وقت خلو يهدا و ايهاب يتكلم معاهو براحه و بوافق)
زهره:( ابوي اصلا عنيد.. بس لو لقي ايهاب متمسك بيك حيوافق)
مياده:( م حتسافري كده ي ياسمين.. الا تهدي و تضحكي معانا.. مستحيل تسافري مننا زعلانه و بتبكي كده)
قلتا ليهم:( من زمان م بحب العلاقات القبل العرس.. و لا بدخل فيها.. عشان البحصل ده)