"أصدق الأسرار و أصعبها حب تخبئه في قلبك لأحدهم و هو لا يعلم"
مجهول
دونغهي الذي أنهى ٱتصاله مع هيوكجاي، إتجه إلى غرفة كيوهيون حيث ينتظره صديقاه، حالما دخل إلى الغرفة عم الصمت و نظر إليه سونغمين بأسف وهو يقول
"أنا ٱسف بصدق دونيا أننا لم نستطع مساعدتك و أنه ليس هنالك تطابق بيننا"
دونغهي رسم ٱبتسامته المطمئنة و ٱقترب ليجلس بجوارهما على سرير كيوهيون بينما يجيبه
"لا بأس ميني، المهم أن وضعي مستقر الٱن ثم أنتما هنا بجانبي تنشران السعادة و المرح في حياتي و هذا أقصى ما أتمناه، عائلة محبة و أصدقاء حقيقيون يساندونني و يهتمون لأمري"
كيوهيون و سونغمين ٱقتربا من الأصغر يعانقانه بخفة و يحشرانه بينهما دون الضغط عليه حتى لا يؤذيانه ليقاطعهما دونغهي بنبرة مرحة
"هيا يكفي دراما! ألن نلعب؟ الليل يكاد ينتصف و نحن لم نفعل شيئا معا"
كيوهيون ٱبتعد عنه و رمقه بنظرة مستغربة قبل أن يسأله
"ألست متعبا من المسافة الطويلة التي قطعتها؟ ألا تريد أن تنام؟"
دونغهي نفى برأسه بينما يرد عليه
"لا، أنا لا أشعر بأية رغبة في النوم، أريد حقا أن نسترجع الأيام الخوالي التي كنا نقضيها معا و نستمتع فيها باللعب إلى ٱخر الليل"
كيوهيون أسرع يحضر جهاز لعبه من الخزانة و يصله بالتلفاز الموجود بالغرفة ليشهق دونغهي بخفة
"ياه كيو كيو! يا لك من صديق سيء تحصل على جهاز الxbox one x و لا تخبرني بذلك، من أين أتيت به أيها الشقي؟"
"لقد حصلت عليه كهدية من طرف ٱه را نونا، أليس مذهلا؟ إنني أعيش قصة حب معه"
سونغمين ضيق عينيه بينما يرمق كيوهيون بحدة وهو يقول
"هل تعتبر ٱبتزاز شخص ما ليشتري لك ما تريد هدية؟ مسكينة ٱه را نونا كم تعاني بسببك"
دونغهي أعطى كيوهيون نظرة متسائلة ليجيبه الأخير بتأفف
"حسنا، حسنا لم أحصل عليه كهدية و لكن ٱستحققت ٱمتلاكه، أخذت الجهاز وهي حصلت على راحة البال و على حبيب وسيم"
"ماالذي دفع ٱه را نونا لترضخ لك؟ بماذا هددتها أيها الوغد؟"
" أنا لم أهددها أيتها السمكة المعاتبة، لقد عقدت معها صفقة: هي تشتري لي الجهاز و لعبة FIFA PRO 2019 و أنا أخفي عن والدتي خبر مواعدتها لزميلها الوسيم"
أنت تقرأ
هيونغ : من أنت؟
Fanficما الذي سيحدث للطالب الجامعي لي دونغهي عندما ينتقل للعيش بالشقة المجاورة لأستاذه لي هيوكجاي ؟ هل سيتمكن الإثنان من التواصل جيدا؟و ما الذي يخفيه لهما القدر في القادم من الأيام؟ كن صديقي... كن أخي... كن لي السند و الملجأ... *تندرج الرواية ضمن فئة البر...