مرحباً!
معكم انا هانسي😭💙
1) قبل كل شيء..اود ان اشكر دعمكم اللطيف😭💙 فراشات بطني ترفرف كلما ارى دعمكم حقا انتم اشخاص لطفاء وشكرا لكونكم السبب في استمراري وامدادي بالثقة كل مرة😔💛💛 انتم الافضل❤️
2) الرواية اصبحت طويلة ومملة للغاية🌚 ااخ انا حتى لا اعلم متى تنتهي😂😭..لذا قررت ان اقوم بتطويل كل بارت لحفظ الوقت وحتى لا تكون طويلة جدا فتصبح بالية وغير مرغوب فيها..
3) رفاق اعلم انكم تتضايقون من افعال توب وتشفقون على سونغ اوه كثيراً😂😭 انا ايضاً😭😂 لكن اعدكم كل شيء سيتحسن فقط امهلوهم بعض الوقت😔💚
4) واهم نقطة..قبل ان اقولها ساشرح قليلاً..
منذ فترة كانت هناك رواية ولقد احببتها كثيراً وكانت حقاً ملهمة بالنسبة لي..كنت كثيراً ما اتردد عليها عندما ينقطع علي الانترنت او شيء من هذا القبيل..باية حال كنت اكتب قصتي وانهي البارت خاصتي ثم اتجه اليها لامضي بقية الوقت ولكن في كل مرة اقرأها تجتاحني صدمة غريبة لرؤية ان بعض الاحداث بيني وبينها متشابهة! ليس الامر وكأن احدانا تسرق من الاخرى كلا..هي كانت تنشر قبلي واحيانا بعدي ولكن انا كنت اكتب قصتي اولا ثم اقرأها ثانياً مايعني ان سرقة احدانا للاخرى مستحيلة!! ان الامر مجرد صدفة ولكن كون الصدفة تكررت اكثر من مرة جعل الامر يصبح مخيفا بالنسبة لي اعني حقا كيف يمكن لافكارنا ان تكون متقاربة كل هذا حد؟! وكيف يمكن ان تتشابه احداثنا بالرغم اننا لا نسرق من بعضنا البعض ؟!! انا احيانا اتضايق من تشابه الاحداث خوفاً ان يتهمني احد بالسرقة او تلقيدها بالرغم من انني لا افعل وان الامر برمته صدفة .. في بعض الاحيان اشعر انه علي ان احذف هذا البارت لكونه تشابه في مشهد انا فقط لا اريد ان يتهمني احد لصدفة قد حصلت وانا حقاً اقسم انه لا دخل لي في هذا التشابه انه فقط ربما افكارنا متقاربة او ربما لدينا نفس المنظور انا بذاتي لا اعلم كيف حدث ذلك لكني فقط اردت اخباركم بهذا كي لا يتهمني احد وليكون بعلمكم انها صدفة بل وصدفة غريبة..واحيانا مخيفة......
بما انني اخبرتكم ارجوا الا يهاجمني احد لانني سبق وشرحت عن السبب..اذا أتاني شخص واتهمني بالسرقة سادخل اصبعي بعينيه لانني قد نوهت لكونه صدفة 🌚🌚
واخيراً..ارجو الا تتوقفوا عن دعمي يا رفاق فانا به استمر😭💚💚 وشكراً لاعطائي جزءاً من وقتكم الثمين لقراءة تفاهتي اقدر ذلك وساكون شاكرة ان تفهمتم😔💗💗💗
اتمنى ان تكونوا بخير دائماً💘💘
أنت تقرأ
في القصر مع متسلط (مكتملة)
Romanceتلتقي فتاة مسكينة تدعى سونغ اوه بمتسلط مغرور يدعى توب.. هل ستستطيع تحمل البقاء معه؟! هل سيكون توب مخلصها من العذاب؟! ام سيكون هو العذاب؟؟