يله نبدء
بسم الله
صلو على النبيديم بنبره غامضه"لاتخافين عمري مازعل منچ هاي السوالف ماتعبر عليه ومستحيل أخلي احد يشتفي بتدمر صداقتنه ويستغل الفرصه لصالحه مادام خشمي يشتم الهوه يانور مستحيل اتخله عنچ وراح احميچ دائمآ..
نور"يسلموووو ياديم بس مافهمت شنووو تقصدين..
ديم"أگو هوايه ناس يسون روحهم زينين وداخلهم اسود واني احميج منهم..
هزيت براسي وبقيت ساكته وتذگرت عبدالعزيز حجي ديم مثل عبدالعزيز بالضبط واثنينهم يريدون يحموني بس ليش محد يگدر يفهم الاخر...
ديم"راح تبدي المحاضره خلينه نفوت....
اخذنه محاظره وبعد منتهت طالبات والطلاب بدم يطلعون للحديقه ام اني وديم وكم طالبه بقينه گاعدين بالقاعه رحت وگفت بتجاه السبوره.......دا اخابر ويه ماما شفت ياسمين واگفه يم شباگ وتباوع بره...باوعت وشفت رائد واگف دا يحجي ويه عبدالعزيز وبعض من طلابنه...
.أبتسمت بداخلي واني اشوفها تراقب رائد معقوله تحبه بس رائد مايحبها مبين من شگله گاتلني الفضول اريد اروح واسئلها شنو علاقتها برائد بس ماتبعت للامر لن مايصير ادخل...
☆☆☆☆☆☆☆☆
جامعة تكريتعند عبدالعزيز
رحت على نور وديم واني اقرر أسوي لي بعقلي..
حجيت وياهم بس جواب ديم صدمني نظراتها لنور نظرات عتاب بس مبينت وخلت الوضع طبيعي فوگاها طردتني بادب.....رحت على ربعي....رائد"شگل الاخ فشلت خطته...
عبدالعزيز"ديم اذا بقت يم نور راح يفشل گلشيء.
عامر"والحل يالذگي صداقتهم قويه ومستحيل تهتز...
عبدالعزيز"لازم نبعد ديم عن نور...
رائد"وشلون يالذگي...
عبدالعزيز"الحل عندي....بس تدرون يابه ديم عبالگ تدري بالي اريد اسويه جانت نظراتها تشع تحدي ودكلي ابتعد عن نور.
فارس"حلو تلگه بهل حياة شخص يخاف عليگ اكثر من خوفگ على نفسگ..
.بعد دقايق فتنه للمحاظره الاولى وبعد مخلصت طلعنه بره نحجي شلتنه وكم طالب ويانه شباگ القاعه يضن الاغلبيه بانه مضلل لگن الحقيقه مو ظلل اني جنت صاد بتجاه شباگ شفت ياسمين تباوع بتجاهنه
تاگدت تباوع على رائد....يعني هاي البنيه صدگ تحب رائد تذگرت شلون چانت تگف وتضحك ويه رائد حتى اذگر انها ساعدته بالتقرير مع العلم هي بغير گروب بس شنو الي صار وخلاهم يبتعدون مبينه لبنيه معجبه بيه بس هو ولا مهتم اذا بقه هيچ رائد عمره مراح ينضچ قررت أحاول اساعده وافهم منه القصه بس مو گدام اي شخص بوحدنه لن رائد مو من عوايده ميحجي شيء...
أنت تقرأ
رغم عذابك ألي حبيتك((باللهجه العراقيه))
Romanceروايه حقيقيه/خدعني لم يحبني يومآ لقد تقرب مني بسبب رهان مع أصدقائه خدعني كذبت الكل وصدقته لم أكن أتصور مدى خباثته أنه شاب لعوب مخادع مغطا بلؤلؤ خداع حذرتني أعز صدقاتي منه لكنني قلت بكل غباء الدنيا انه شاب شهم ونبيل ورائع وكريم باخلاقه وبتصرفاته أين...