الحلقة 58 بارت 2

2.4K 83 2
                                    

أيلول؛ أمير يزي أمانك
أمير؛ جااوب
غزرتلوا .. حابة نقولو لا و نترما في حضنوا .. و ننسا كلش .. أما الواقع موش هكا .. الواقع يقول اللي هو معرس .. و عندو طفلة .. حتى كان تناسيت الفكرة هاذي .. الكونسار في طريقي .. انو صحيح نجم يتقبل فكرة انو بعدنا و توا باين بلي موجوع .. امير باش يتحمل يفقدني مرة خلاف .. و موش اي فقدان..انا ننجم نموت في أي لحظة .. منيش ضامنة حياتي توا .. منجمش نمدلوا أمل .. و فالتالي يجي النهار اللي يفيق و ميلقانيش فيه .. باز كون يكرهني توا .. تكون وجيعتو اخف من أنو يفقدني شي نهار ..
طلعت راسي غزرتلوا
أيلول؛ أنا حامل أمير
جبد روحو مني تلفت عدا يديه على وجهوا..و تلفت غزرلي ..
أمير؛ تكذبي
أيلول؛ هاذي الحقيقة .. هكا و لا هكا باش تتقبلها .. احنا كملنا حياتنا الزوز .. و نظن لازم نتجاوزو كل شي .. و
هد عليا حصرني للحيط .. و حط يديه شبكهم فيديا ..نتننفسوا فهوا واحد
أمير؛ توا شبكت يدي فيديك .. و مغمض عينيا و قريب ليك .. كيما كل مرة ..كون نبعد توا يا أيلول .. معادش نقدم مهما صار.. على قد القرب هذا على قد ما باش نبعد ..باش نسقسيك للمرة التالية..
ثبتت مليح فاللي قلتوا توا !
طبس عليا جا باش يبوسني .. جيست مع وصل لشفافي .. فقت مع روحي .. تلفتت شوي
أيلول؛ م مثبتة
حسيت بتنهيدة الوجيعة متاعو ..شوي و خبط الحيط اللي من ورايا تهزيت و تحطيت .. جبد روحو عليا .. عطاني بالظهر.. غزرت ليديه كي تجرحوا كاامل ..
  أيلول؛ أمييير يددك !!
جيت شنقدم .. هزلي بيدوا متاع حبسي ..من غير ما يغزرلي ..هز تيليفونو كلم واحد من رجالو ..
أمير؛ تو تجيك وحدة وصلها لدارها
من هدرتوا فهمت روحي .. نعرف مش منجم يحكي .. أصلا شباش يحكي .. نزلت راسي نكتم دموعي .. و خرجت .. دموعي نزلوا بالوقت ..  لفيت الفاست عليا.. عارضني اللي وصاه يوصلني بالوقت .. برد ياسر .. غزرت لرجالوا اللي منزلين راسهم الكل .. باقي دموعي ينزلوا .. جيت نركب طلعت راسي .. غزرتلوا .. واقف فالبلار يرحي فالدخان ..قلبي يتقطع من داخل .. وجيعة موش نورمال .. نزلت عينيا و ركبت ...
أمير يحكي :
حتى لآخر دقيقة كنت متأكد اللي هي تكذب .. انو نعرف بعدنا .. نعرف تغششت مني .. نعرف بعدت من الغش راحت .. اما موش درجة تحب و تحبل .. جيست مع خرجت .. باقي نغزرلها .. قداش طاحت من عيني..توا بالحق شنحرق صفحتها و معادش باش نتراجع ...
...........................
أيلول تحكي :
حطيت راسي عالبلار ... دموعي منجمتش نحبسهم.. ريحتو لتوا فخشمي .. كبستوا على يديا ..غمضت عينيا جا منظر دموعو اكاكا .. اما انا خممت فيه .. خممت كان كشما يصرالي منا لمبعد .. منيش ضامنة حياتي .. حطيت يديا .. نكتم فشهقاتي .. تهزيت كي حبس الكرهبة فيسع .. طلعت راسي غزرتلوا ...
أيلول؛ ش شفما
غزرتلوا كي هز التيليفون
-مسيو أمميييير
تهزيت على صوت الرصاصة اللي دخلت فنص جبهتوا ..
تفجعت ..
أمير؛ ششششفمممما ..  أيلووووووووووووول
جبدت التيليفون و أنا مهبطة راسي
أيلول؛ أمميييير .. برشا رجال و جايين هوني باش يهزوني ..
أمير: قااااوم هاني فالثنييييييية ايلووول تسمممممع!!!!
تهزيت على صوت الباب اللي تفك .. جبدوني زوز من يدي و لوحوني فلرض ..
أيلول؛ آاااه
أمير؛ والله و تعملولها شي
تهزيت على صوت الرصاصة اللي جات فنص التيليفون .. جيت نطلع راسي .. خبطني واحد على كرشي .. الدوخةدارتلي وجيعة موش نورمال .. طلعت راسي على صوتو
-توا هاذي دارك اللي كانت مرعبة الدنيا .. 😕
طلعت راسي شوي  .. جات عيني فعينو ...
أيلول؛ هه كمال نورمالمو نتوقع هاد الرخس خاطر نعرف كان رخيس واحد هو انتا ..
جبد ڨارو شعلوا .. و ضربني بكوتبي .. على كرشي ..باقي يضرب فيا .. هزني و خبط راسي فالزجاج متاع الكرهبة... عينيا تغمضوا و ماعاد حسيت شي ..
...........
أمير يحكي :
جيست مع وصلت لقيتها .. مطيشة فدمها ... نزلت نجري ليها نفسها رزيين عاللخر .. تلفتت نغزر يمين و يسار مكانش هوني
أمير؛ براااااا فركسووووو عليهم .. اليوم ندفنهم حيين ..
هزيتها فحملتي و طرت بيها للكلينيك ... باقي رايح جاي .. أنا الدغف اللي خليتها تروح وحدها .. كون يصرالها شي منجمش نسامح روحي .. حطيت راسي عالحيط ..
أمير؛ نحبهااااا نحبههااا منجمش نراها تموت منجمش .. علاش سيبتها و انا نحتاجها ..
خرج الطبيب .. نطرت جيت قدامو...
أمير؛ ك كيفهااا صرالها شي !!!! هي بخير
الطبيب؛ طمن مسيو صرالها نزيف داخلي اما نجمنا نوقفوه... و خيطنالها راسها بخمس مساسك ..  الجروح اللي عليها مع الوقت تتعافى .. باش نكتب التقرير تحب تشكي بكاش واحد
أمير؛ لا نجيب حقها بيدي .. و و البيبي؟؟
الطبيب؛ بيبي !! نظن غالط المدام موش حامل ..
أمير؛ ش شنوة !!
💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥
#بارت2
#يسرى_أمجوج
#حب_وإجرام3

حب وإجرام 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن