الحلقة 68 بارت 2

2.8K 89 0
                                    

غزرتلها كيف تتشوحر عليه و يضحكو .. طلع راسو غزرلي .. كأنوا متوقعش يراني للتحت ..طفاني و كمل يقلب فالدوسيات ..صار هكا .. تو نوريك سي الشباب .. تعديت للكوزينة .. حابة ناكل الفراز .. حليت الفريجيدار .. خذيت صحن .. طلعت فوق الپوطاجي .. بديت ناكل .. كل حبة نحط فوقها الملح .. باقية نستبن فيهم... Gôut مش نورمال .. طلعت راسي كي لقيتوا واقف فالباب يغزرلي .. طفيتوا و كملت ناكل .. حسيت بخطواتو كي قربت جيست مع وصل قدامي .. فك الملح من يدي .. طلعت راسي ڨحرتلوا ..
أيلول؛ شنية تحب عندي
أمير؛ فراز بالملح .. نورمال ياخي
أيلول؛ بلاهي .. إيجا توحم فبلاصتي سي شباب
أمير؛ لا نفضل نخلي العباد يحبلواو يتوحمو .. تحب تعرف كيف
قدم شوي عندي .. دزيتو.
و نزلت من فوڨ البوطاجي ..
أيلول؛ اععع مالا ساقط ..
شوي كانت البوات متع الملح .. و جبدني من يدي.. تخبطت فيه .. عديت عينيا على وجهو .. يغزر لشفافي.. جيت نفك روحي كبس على جنابي بيديه ..طبس شوي .. غزرت لشفافو.. تي منظر أجمل من المالديف .. طبس أكثر .. نفسو ضرب فوجهي .. غمضت عينيا ..
أمير؛ آخر مرة تقول ساقط
جبد روحو عليا .. فقت على وضعي .. تي شبيني وليت مسوفجة هكا .. تو يقول معندهاش شخصية .. و كانت حابة نبوسها
أيلول؛ نكررررررهك
أمير؛ مرسي بزاف يحبوني نحب الجديد متاعك ميسوون تحب على قهوة (و هو خارج)
فتحت الفريجيدار نرد الفراز .. ضربت فخشمي ريحة الحوت خلاقي طلعت منو .. خرجت نجري للصال دو بان .. تقييت كلشي .. غسلت وجهي جيست مع طلعت راسي.. ريتو فالمراية لقيتو واقف فالباب .. يغزرلي ندرا كيف .. خذيت نفس .. جيت نتعداه سد الباب عليا تلفت غزتلوا .. حط يدو على كرشي و جبدني لعندوا .. منجمتش نقاوم أصلا تاعبة ..
لف يديه على ظهري و غزرلي ....
#يسرى_أمجوج
#حب_وإجرام

حب وإجرام 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن