part ::26::

2.5K 215 145
                                    

هذا البارت كالهدوء ما قبل العاصفة لذا من هذا البارت سيكون مشوار النهاية لهذه الرواية 🤗💔

استمتعوا 🤗🤗🤗❤️

--------

حياتنا قد تقف عند نقطة فقط .. تلك النقطة قد تغير حياتنا .. قد تكون للاحسن .. وقد تكون للاسوء !

لكن الافضل ان نحاول ان نجعلها الفاصلة التي سنكمل بعدها حياتنا علي نحو مختلف فقد يأتي بعد ان نقف عند موقف معين ان نتغير بسببه ولكن هل هذا التغيير يكون كليا ام فقط جزئيا ام يحدث ان يستطيع الشخص ان يواجه الحياه بشكل أقوي ويواجه تلك الظروف المحيطة به بشكل مختلف غير ما كان يفعل من قبل ؟!

آلفين كان هناك فترة من حياته قامت بتغييرة ليصبح الفتي المنعزل الذي ابتعد عن الجميع ، حتي معاملته مع والده قد تغيرت تماما للاسوء وذلك كله كان بسبب عدم معرفته بالحقيقة المتعلقة بوالدته فكانت تلك هي النقطه التي غيرت حياته فبسببها قد ساءت علاقته بوالده كثيرا واصبح يتجنبه حتي انه لم يكن يتحدث معه او يفتح موضوعا والا وحدث شجارا بينهما لان آلفين بذلك الوقت لم يكن يتفهم موقف والده من اخفاء الحقيقة عنه وبالوقت الحالي بعد ان فهم الوضع والاحداث الصعبة التي مر بها كانت كفيلة بجعلة يحطم ذلك الكبرياء الذي صنعه لنفسة بعلاقته بوالده والذي انتهي بزيارة والدته بعد ان جعلها والده مفاجأه له ومافعلة بعد ذلك هو تحرير قيودة بعد ان تصالح مع آلبرت ليقرر ان يكون ذلك الطفل المشاغب الذي كان يعشق والده لتصبح بينهما علاقة الاب والابن ولكن هل نسمي ان هذه النهاية ام هذا مجرد الهدوء ماقبل العاصفة ؟!!!!

.
.

وقف آلفين امام المرآه ينظر لنفسة باستياء بينما يحاول فك ربطة العنق السوداء الذي كان يضعها حول رقبته و البدلة الزرقاء الذي كان يرتديها والتي جعلته كرجل اعمال صغير ولكنه كان يشعر بالانزعاج وعدم الرضا فهو لا يحب هذا النوع من الملابس وهو مضطر لارتدائها بهذا الحفل الخاص بصاحب الدعوة الغامضة .

وقف كلا من رايان وبراون بجانبه يكتمان ضحكتهما عليه بينما يلبسان ملابس رسمية مثلة فتقدم رايان يقول مازحا : ماذا يا آلفين انها مجرد بدله رسمية ليست حيوانا لتكرهها وتشمئز منها هكذا .

نظر له آلفين بحده وانزعاج دون رد ليصمت رايان ويعود لمكانه بجانب براون ببراءة ليضحك براون بخفوت ثم يتنحنح قائلا : آلفين يا اخي الصغير سنتأخر بسببك الجميع انتهي بالفعل وينتظرونا بالاسفل .

كان كلا من عائلة آلبرت وعائلة فيلارد جميعا و هاري وعائلته بالاضافة لسميث وعائلته والذي اكتشف ذلك اليوم دعوة ذلك الرجل الغامض مرسلة إليه تدعوه للمجئ ايضا ليخبر كلا من آلبرت وهاري بالامر وشعر الثلاثة بالريبة من هذا الامر واحسوا ان هناك شئ غير صحيح بتلك الحفلة فان كانت لاحد رجال الاعمال الكبار ويخفي نفسة فلما طلب ايضا وجود باقي عائلاتهم وصغارهم ؟

رشفة من كأس الحياة. (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن