part ::17::

3K 248 158
                                    


بحث آلفين عن هاتفة الي ان وجده ليخرج من السيارة وهو ينظر لهاتفة بانزعاج فبسبب سقوطة قد تكسرت شاشتة ولكنه مازال يعمل .

ظل يسير للداخل غير منتبه أمامة ليصطدم بأحدهما ليسقطا ارضا فاعتذر بسرعة : أسـ...

قطع كلمته حين رأي الشخص الذي اصطدم به والذي لم يكن سوي الابن الاكبر لعمته كلوديا ذو السابعة عشر ليعقد جبينه بانزعاج مردفا بينما يستقيم : اسحب أعتذاري ..

تخطاه لتمتد يد هنري يسحبة من معطفة قائلا بحده : تأدب فأنت تكلم الاكبر منك ..

تجاهلة آلفين ليبتعد عنه ليردف الاخر بعدما قام بسحبة بقوة تجاهه ليقع : وانظر حين أكلمك .

سقط آلفين أرضا لينظر بحده وغضب لهنري : أيها الوغد سأجعلك تندم علي دفعي هكذا ..

قاطعه هنري الذي سحبة من ياقتة بعنف ليقول بسخرية : وكيف ذلك ايها الضعيف ؟

حاول آلفين ان يبعد يد هنري التي تطبق علي عنقة حتي يستطيع التنفس جيدا لكن دون جدوي ..

صدي صوت صفعة بالمكان لينظر الخدم والجميع لهذان الاثنان الذان وقعا أرضا احدهما بسبب الصفعة التي تلقاها من براون والاخر سقط بسبب الدوار والتعب يليها صوت براون المنفعل والحاد : إياك ان تجرؤ مجددا ان تؤذي أخي أتفهم! وهذه الصفعة لتذكيرك .

تقدم رايان من آلفين بسرعة بينما تقدمت كلوديا بسرعة و قلق لصغيرها الممسك بخده بألم وخلفها ابنتها الصغري ديانا ذو الرابعة عشر لتجثوا بقرب هنري هاتفه بقلق : أ أنت بخير بني ؟

أومأ لها بصمت فنظرت لبراون بغضب لتصيح : كيف تجرؤ علي صفع إبني ؟

نظر لها براون بحده : لا تتحدثي عمتي كلوديا فهو اخطأ حين مس أخي بسوء .

هتفت بحده : لكنه ليس أخوك ..

قاطعه بغضب : هو أخي رغما عنكي عمتي .. رجاءا خذي ابناكي وابتعدوا عن طريقي حتي لا ارد بطريقة لن تعجبك عمتي .

إغتاظت كلوديا وكادت ترد ليقاطعها صوت سيد المنزل بحده : أصمتي كلوديا وادخلي انت والصغار وانت هنري ان لم تتفاهم مع ابن خالك سأعاقبك ..

نظر هنري لآلفين بحده وكره ليقف ويغادر أخذا والدته واخته معه بينما اقترب براون بسرعة من آلفين المتكئ علي رايان بتعب وهو يحاول إلتقاط أنفاسة ليسنده هاتفا بقلق : آل هل انت بخير ؟

نظر آلفين لأخيه بوهن ليهتف براون بسرعة لرايان : راي اذهب واعطني دواءة من الحقيبة بسرعة .

ذهب رايان بسرعة وخوف ليأتي بما طلبة براون بينما اقترب الجدان وجون منه بقلق ليسأل الجد : ما به حفيدي يابراون ؟

تنهد براون لينظر لآلفين الذي هدأ وأغمض عيناه بصمت ليقول : هو مريض جدي وايضا مصاب بإلتهاب رئوي ..

رشفة من كأس الحياة. (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن