part ::30::

2.5K 212 170
                                    

1:30 بعد منتصف الليل ..

بدأ وعية يعود تدريجيا والالم الحارق بمكان كتفه عاد مع فتح عيناه السماوية ليغمض عيناه مجددا بألم شديد ولكنه فتح عيناه باتساع حين تذكر ماحدث فجال بعيناه بالغرفة ذات السقف الابيض مفكرا هل هو مات ام ماذا حدث ؟

افاق من تفكيرة حين شعر بأحدهم يمسك يده فنظر ليجده نائما بعمق منحني برأسة علي السرير بجانب يده المصابة التي يمسكها فحاول تحريك شفتاه بصعوبة هامسا بتعب
:_ ر .. رايـ ـان ..

اغمض عيناه مجددا بألم ليفتحها ينظر لرفيقة الذي يجلس معه بالغرفة وحدهم ونائما بعمق فحاول تحريك يده المصابة ولكنه شعر بألم شديد بها ليعض علي شفتيه متألما وقرر رفع يده الاخري السليمة ومدها لرايان بينما يستلقي علي ظهره يريده ان يستيقظ ولكن يده لم تصل فرايان بعيدا عنه قليلا فمدها أكثر ولكنه بفعلته تلك ضغط علي كتفه ليشعر بألم شديد فوضع يداه علي كتفه مكان الالم بينما يبكي متألما شاعرا بالضعف وصوت شهقاته تهادت علي مسامع رايان الذي فتح عيناه ببطء وما ان ميز صوت رفيقة حتي اتسعت عيناه ورفع رأسة سريعا لآلفين ليجده يبكي بينما يمسك كتفه يضغط عليه لينتفض بسرعة مقتربا من رفيقة هاتفا بقلق بينما يشعر بالضياع : آل يا رفيقي انت بخير ؟ .. ارجوك توقف عن البكاء .. اخبرني ماذا بك يا أخي ..؟

لم يجبه آلفين الذي ظل يشهق ويبكي ممسكا بكتفه فأردف رايان بخوف وارتباك : هل تشعر بالالم ؟ .. حسنا .. حسنا انتظر سأنادي علي عمي آلبرت ..

خرج رايان بسرعة تاركا آلفين الذي يمسك بكتفه متألما لينادي احدا ما ..

بعد ثواني دخل آلبرت بسرعة ليجلس بجانب آلفين وقام باسناده بيده من خلف ظهرة ليسحبه برفق ناحيته بينما يقول : اهدأ صغيري كل شئ بخير ..

اسند آلفين رأسة لصدر والده بينما يمسك بكتفه قائلا بألم : أنتبه .. كتفي ..

ربت آلبرت علي ظهرة بينما يحتضنه بيد واحده بعيدا عن كتفه المصاب حتي لا يؤلمة قائلا : هل يؤلمك صغيري ؟

:_ اجل أبي .

تنهد آلبرت ليقول بينما ينظر لرايان الذي يقف بقلق علي رفيقة : اطمئن رايان صديقك بخير ولكن اريدك ان تخبر الطبيب ليعطيه مسكنا ما..

اومأ رايان وألقي نظرة علي آلفين قبل ان يخرج لينادي الطبيب فقال آلبرت بينما يبعد آلفين عنه وينظر لوجهه : اعتذر يا بني لاني لم اكن معك وتركتهم يفعلون هذا بك .

رفع آلفين نظره لوالده قائلا : لا بأس أبي لم يكن خطأك هو فقط .. لا اعلم كيف حصل ذلك .. لقد تفاجئت به بغرفتي ..

صمت آلفين بخوف ليقترب آلبرت يجعلة يستند علي قائم السرير خلفه ليرتاح بينما يتحدث : لا بأس صغيري .. ارتح ولا تفكر بشئ .. حسنا ؟

اومأ آلفين بهدوء ليسأل بينما يجول ببصرة بالمكان حولة : أبي .. أين امي والجميع ؟

نظر له آلبرت قليلا قبل ان يقول بتنهيده بينما يغطيه : والدتك تعبت قليلا لهذا جعلت براون يأخذها لترتاح بالمنزل ولم تذهب الا بعد ان رأتك اما آليكس وعمك هاري ذهبا لشئ ما .. لا اعلم المهم انا بقيت ورايان اصر ايضا علي البقاء معي للاطمئنان عليك ..

رشفة من كأس الحياة. (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن