مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
اليوم البارت التاني . بتمنى تكونو إستمتعتو بالبارت السابق.
بعدني عم أكتب على لابتوبي بس معلش-تتنهد بضيق-
انا زعلانة شوي بس لأنو ما فيني رد على تعليقاتكم لأني فاتحة حسابي على غوغل و ما عم ينزل التطبيق بسبب الحساب اللي عاملتو.
يلا جاهزين؟؟
إستمتعو
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
أمسكت جسد ذلك ألأوميغا باللحظة المناسبة قبل ان يتهشم جسده أكثر على تلك الأرض الصلبة.
نظرت إلى وجهه بقلق لأجده يأن بضعف بينما يتنفس بسرعة شاردا بعيناي لبرهة لأكسر تواصلنا البصري بعد ان سمعت الألفا يقول "جونغكوك. خذه بسرعة إلى غرفة من غرف المنزل الشاغرة. و أرسل بطلب الطبيب كي يعالج إصاباته."
"حاضر ألفا نامجون ." قلت ناهضا عن الأرض بينما أحمل جسد ذلك الأوميغا ليوقفني البيتا شوقا قائلا "إنتبه له جونغكوك لا تدعه يغيب عن ناظريك. يجب ان لا يبقى بمفرده قبل ان نعلم في ماذا يخطط."
أومئت بسرعة مستديرا لأخرج من قاعة الحكم متجها إللى قسم غرف النوم بينما ذلك الأوميغا يأن بين يداي و هو نصف واعي.لأقول "يا فتى تماسك اتسمع."
أومئ برأسه و هو يجاهد بفتح عيناه لأتجه بسيري إلى مجموعة خادمات بينما أقول "انتي خذيني إلى غرفة شاغرة للضيف .و انتي أحضري الطبيب له." أومئ إثنان منهن لتنطلق واحدة أمامي بإتجاه الغرفة بينما الأخرى ذهبت تنادي الطبيب.
دخلت الغرفة بهدوء مع الخادمة لأمدد ذلك الأوميغا على السرير بعد ان أزالت الخادمة الغطاء برفق . خرجت الخادمة بعد ان إنحنت لأتنهد واضعا يداي عند خصري بينما أرى ذلك الأوميغا يرتجف بخفة بينما يأن ممسكا بذراعه اليمنى.
جلست قربه ماسحا على رأسه بخفة فائلا " لا بأس سيصل الطبيب خلال ثواني." ناظرني بأعين مرتجفة تنذر بنزول دموعه لأبتعد عنه بسرعة محاولا الخروج عندما دخل الطبيب ،لأصدم بكون ذلك الأوميغا يمسك بقميصي من الخلف و هو يناظرني بترجي كي أبقى.
"من هذا أيها الحارس؟" قال الطبيب واضعا حقيبته على السرير جالسا على طرفه لأتنهد قائلا "ضيف. لقد أتى اليوم و هو مصاب بشدة لذا خفف ثرثرة و باشر بعملك."
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟