مساء الخير على الجميع
كيف حالكم؟
اليوم علقت مع ماما و حزنت كتير بسبب عالشي.
مرت مدة ما تزاعلت معها بس هالمرة زعلت كتير بسببها.
صاير كلامها جارج كتير و انا ما اتحمل أكتر من هيك.
يمكن إذا ما حكيت لحدا رح انفجر😓
بتمنى انو علاقتنا تتحسن بس مع هيك ما بحس انها رح تتحسن مع انها امي.
يلا جاهزين؟؟
إستمتعوا
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Chanyeol pov
"ماذا اتى بك في هذا الوقت؟" قال تاي و هو يجفف شعره بمنشفة صغيرة بعد ان بدل ثيابه جالسا قربي على الكنبة لأزم شفتي قائلا "طلب جونغكوك مني ان أبقى لديك هذه المدة ريثما يعتاد و شريكته على بعضهما."
"هو من طلب منك إذا؟" قال شاخرا بسخرية و هو يضع المنشفة بحضنه لأستدير ناظرا إلى النافذة لبرهة قبل ان استدير ناظرا إليه بينما أقول "ما رأيك بكوب قهوة؟ لا تبدو بمزاج جيد للنوم."
"لا رغبة لدي بأي شيى." قال بهدوء هازا رأسه و هو شارد قليلا لأعدل من جلستي قائلا "أنت بخير؟"
أومئ ببطى بعد ان تنهد بعمق واضح قبل ان يقول "اتمنى فقط ان يمر الوقت بسرعة. لا أريد ان ابقى هنا بعد الآن."
"ماذا تقصد؟" قلت بتعجب ناظرا إلى يديه التي إنتقلت من المسح على بطنه إلى صدره بملامح منزعجة عاقدا حاجبيه بينما يقول "مجرد بقائي هنا يشعرني بالمرض. ارغب بالخروج حقا."
"ظننت أنك من اراد البقاء هنا كي تعيش بهدوء. لم أكن أتوقع أن تصاب بالداء نفسه بعد هذه المدة من بقائك هنا." قلت بهدوء شابكا يدي لأراه ينظر إلي لصدمة قبل ان يدير وجهه للجهة الأخرى بتوتر.
"كيف علمت بذلك؟" قال بصوت ضعيف بعد مدة لأبتسم جانبيا قبل ان أجلس امامه عند الطاولة التي تتوسط غرفة الجلوس قائلا "مع أنني بقيت معك لمدة قصيرة إلا انني لاحظت أنك لست بخير عندما رأيتك عند الشرفة منذ قليل."
هز رأسه بإنكسار بينما يبتسم بجانبية قائلا "كنت أتوقع أن تكون آخر شخص يلاحظ ذلك. كنت أظن أنه سيكون أول من يعلم بالامر. لكن يبدو أن توقعاتي قد خابت.-شهقة-اااه."
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟