مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟؟
أكيد بعضكن مستغرب الإشعار اللي شافه و في منكم ما صدق ان نزلت بارت جديد بس صدقو. هيدا بارت إكسترا هيدا مني إلكم.
فكرة البارت الإكسترا كانت عم تخطر على بالي من لما نشرت البارت ٣٦ 😁 بس كنت عم رتب أفكاري منيح قبل ما نزله رسميا.
يلا جاهزين؟؟
إستمتعوا
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
"لقد عدت." قلت ما أن دخلت المنزل معلنا عن دخولي لأخلع حذائي متعجبا كون تاي لم يأتي مرحبا بي كالعادة.
"تاي أين أنت عزيزي؟" قلت متجها إلى المطبخ بقلب ينبض عندما شعرت برائحته كثيفة هناك لأتعجب عندما لم أجده هناك.
كان الحوض يحتوي على بعض الأواني التي كان ينظفها إضافة لقشور البصل على طرف الحوض مع بعض القطع الصغيرة كما أن القدر التي يطهو بها النار أسفلها خفيفة.
أدركت أنه لم يخرج من هنا إلا لسبب ربما يبدل لجيهوب ملابسه أو حفاظه أو يطعمه حتى أضطر ليترك ما يفعله مؤقتا.
"تايهيونغ؟؟ لما لا ترد عزيزي؟ جيهوب؟ تعال إلي يا فتى." خرجت من المطبخ بخطة تائهة لأنحني ملتقطا جيهوب الذي يمشي بتلك الخطوات الضعيفة مستندا على الحائط قرب باب غرفة نومنا و هو يغمغم بكلمات غير مفهومة.
أخذ يصفق و يضحك عندما حملته لأقبل وجتنه و عنقه مدغدغا إياه و أنا أدخل غرفة نومنا.
أبعدته عن وجهي قليلا باحثا عن تاي بعد دخولي الغرفة لأجده ممدد أرضا قرب الخزانة مغلقا عينيه بوجه شاحب دون أي حركة.
قرفصت أمامه و أنا أضع جبهوب أرضا بحذر لأمسح على جبهته عندما لمحته يتعرق لأقول بصوت خافت كي لا يفزع "عزيزي؟ هل أنت بخير؟ لما تستلقي هنا؟"
فتح عينيه ببطئ ناظرا لي بإبتسامة قبل أن يعبس و هو ينهض قائلا "أهلا بعودتك عزيزي. لا بد أنك جائع. بدل ثيابك بينما أذهب كي أكمل إعداد الطعام."
"أنتظر تاي. أنت لا تبدو بخير. ما الخطب؟" قلت ممسكا بكتفيه ليتنهد مستندا على الحائط بتعب قائلا "أنا بخير عزيزي. شعرت ببعض التعب في المطبخ فأتيت لهنا قليلا. دعني يجب أن أطفئ النار تحت القدر."
أفلت نفسه من بين يداي ثم تخطاني ذاهبا للمطبخ بخطى حذرة لأتبعه تاركا جيهوب يلهو بقطع المكعبات من حوله.
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟