28

5.4K 281 74
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال اليوم؟

اليوم تصالحت مع ماما😅

أبي تدخل و صالحني معا كالعادة و انا ما قدرت اعتذر منها مع انو الحق عليها🙂

يلا جاهزين

إستمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~

Chanyeol pov

"إنخفضت حرارته اخيرا." قال طبيب المبنى مارك و هو يزيل الكمادة عن جبهة تايهيونغ الذي بات يتنفس بهدوء بعد مدة من شد الأعصاب.

لأتنهدت بعمق جالسا عند الكرسي الذي يجاور سريره ليسئل مارك بينما يعقم ذراع تايهيونغ "ماذا جرى له حتى أصيب بتلك الحمة؟"

"لا أعلم. لقد كنت في الخارج أحضر بعد الأغراض لشقته و عندما عدت وجدته مغمى عليه عند باب غرفته و هو يلهث بسرعة بفعل حرارته المرتفعة." قلت و انا أفرك جبهتي بتقطع ليقول مارك بينما يغرز إبرة المغذي بذراعه "لا أذكر أنني عاينت هذا الأوميغا قبلا. منذ متى و هو هنا؟"

"هو يختلف عن باقي الموجودين هنا. الفا نامجون قد نقله إلى هنا بهدف حمايته حتى يلد جنينه." قلت مغلقا باب الشرفة ما أن بدأ المطر بالهطول في الخارج لألتفت بفضول ما أن قال بجدية "لكنه مصاب بها أيضا. يجب ان يتعالج منها بأسرع وقت."

"لن يقبل. هو مصاب بها منذ مدة قصيرة.لا أعتقد انه سوف يسمح ...." قلت عائدا للكرسي بهدوء لأسكت ما ان سمعت تايهيونغ يتأوه و هو يتنهد مستيقظا ببطئ.

"لو سمحت سيد كيم لا تتحرك. يجب أن ترتاح جيداً كي تشفى." قال مارك و هو يمدده جيدا ما أن حاول تايهيونغ النهوض بوهن ليسعل بخفة ريثما ينظر إلي بأعين خائفة قائلا "لقد كنت خائف بمفردي -تنهد- أين سوكجين؟"

"وجدت طبيب المبنى في طريقي أثناء ذهابي كي استدعيه. لا بأس أنت بخير الآن." قلت متقدما منه ريثما أعدل الغطاء على جسده ليتنهد بإرتجاف شاكرا إياي.

"سيد كيم. تلك الحمة لم تكن عادية بالنسبة لجسدك. هل تظن أن هناك شيئ يجب أن تتكلم به معي؟" قال مارك شابكا يديه بإحترام أمامه ليعدل تاي جلسته بصعوبة قبل ان يطلب مني كوب ماء بادر.

ما أن أحضرته له حتى شربه بسرعة كونه عطش بعد تلك الحمة التي أهلكت جسده طوال الليل. سلم الكوب لي ثم صمت شاردا بطرف الباب لبرهة.

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن