6

7.8K 383 44
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال يا حلوين؟؟

اليوم بارت مليئ بالاحداث ف مش  رح طول عليكم بالحكي.

إستمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyung pov

إنضم جيمين إلى نزهتنا في المحمية مضفيا جوا لطيفا من حولنا أثناء سيرنا.

تكلم بعدة أمور و كنت سعيدا عندما إتخذني صديقا بعد ان صرح بأننا بنفس العمر تقريبا لكنه إستمر يناديني بهيونغ بلا سبب.

جلسنا  على  مقعد خشبي تحت شجرة الكينا ما ان توسطت الشمس السماء الزرقاء، ليجلس جيمين بيني و بين جونغطوك مستمرا بأسئلته.

لم أخبره عني الكثير و لكنه إستمر بالسؤال رغم قلة كلماتي.

"هيونغ هل لديك أخوة؟" سئل فجأة صادما إياي لأعض لساني من الداخل كي لا أتكلم نافيا برأسي.

أنا آسف عزيزي أنني كذبت. لكنني مجبر على ذلك.

لاحظت صدمة جونغكوك من كلامي لكنه لم يقل شيئا مستمرا بالصمت بينما بنظر إلى بركة قريبة كان بعض الأطفال يعبثون بمائها.

"هل عثرت على شريكك هيونغ؟" سئل جيمين بينما يصفق بيديه لأنفي برأسي قائلا "لا و لا أظن انني سأعثر عليه بعد الآن."

"لما تقول شيئا كهذا؟ انا واثق من انه يبحث عنك في مكان ما في هذا العالم. و أنه سيعثر عليك عاجلا ام آجلا." قال واضعا يده على كتفي لأبعدها بسرعة عندما صدمت من حركته مؤمةا برأسي بينما اقول "اتمنى هذا."

"هل انت بخير هيونغ؟ تبدو شاحبا." قال جيمين مقتربا مني أكثر لأنهض واقفا بينما أبداء بالسير مجدا قائلا "ببخير. هيا لقد إنتهت الإستراحة اريد ان أرى باقي المحمية."

"لكننا قد ذهبنا لكل مكان. اوه هيونغ ما رأيك ان تقابل اوما؟ ستسعد كثيرا بزيارتك خصوصا كون جونغكوك سيأتي ايضا. هيا هيونغ ما رأيك؟" ثال جيمين لاحقا بي لأومئ بسرعة محاولا تفادي لمساته العفوية.

نهض جونغكوك لاحقا بنا يبنما يقول "جيمين ماذا لو كانت نائمة الآن؟ لا نريد إزعاجها بزيارتنا."

"لا باس هيونغ هي ستتفهم كما انها مشتاقة إليك هيا بنا." قال ممسكا أيدينا معا بينما يجري بنا لنلحق به بصدمة بينما أنظر إلى يديه الصغيرة التي خففت عني بطريقة ما.

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن