مساء الخير على الجميع
كيف الحال عنكم؟
كل عام و انتو بخير و عساكم من عوادا.💋
انا سعيدة كتير هالعيد على غير العادة مع انو هالسنة كانت أغرب سنة عليي😅
الله يجعل كل أيامكن عيد و سعادة و سرور.😉
يلا جاهزين؟؟؟
إستمتعوا
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
"و انا أيضا آسف." همس تاي بعد مدة من الصمت و هو يمسح على وجنة جيهوب لأنهض ماشيا بضع خطوات بإتجاه باب شرفته معدلا الستارة التي كانت تمنع الشمس من أن تدخل الغرفة بينما أقول بهدوء "لما الإعتذار الآن؟ انت لم تخطئ بشيئ."
"لا تتصرف بتلك الطريقة.ما كان علي أن أنفعل و أقول كل ذلك الكلام الجارح. لقد وضعت اللوم عليك مع أنني لم أشرح لك ما حصل." قال ممددا جيهوب بجانبه كونه ما يزال نائما ليشهق واضعا يده عند بطنه بألم يتنفس بعمق كي يهدء ألمه.
"لو لم تخبرني بتلك الطريقة ما كنت لأتفهمك و أستوعب موقفك مني بسبب ما قلته. هل تتالم كثيرا؟ ما رأيك ان أحضر مارك أو جيني كي يطمئنو على جرحك؟" قلت بهدوء في البداية ناظرا إليه و هو يعتصر عينيه قبل ان أجلس قربه واضعا يدي فوق يده بقلق لينفي برأسه قائلا "لا بأس سيخف الألم. ههه أتعلم كنت قلقا من أن أتألم أكثر-سعال-كوني كنت أرى كم يعاني بيكهون من جرحه-سعال- بعد ولادة كريستينا- سعال-."
"لما أزلت قناع الاوكسجين؟ قال سوكجين انه يجب أن يبقى على فمك حتى تتحسن تماما. هيا أعده." قالت ممسكا بالقناع لأضعه بين يده و هو يناظرني بإبتسامة خفيفة بعد ان سعل بقليل.
لبسه دون أن يتفوه بحرف ثم تمدد على سريره مجددا بعد أن طلبت ذلك بإصرار بينما أقول "أتعلم؟ لقد قلقت عليك حقا ما أن فقدت وعيك. "
"لما؟" سئل بخفوت و أعينه نصف مغلقة لأعدل من غرته التي قد عادت للونها الطبيعي بعد كل تلك المدة فوق جبهته بينما أقول "لأنك لم تكن تتنفس. قلقت عليك و على جيهوب الذي إنفجر باكيا ما أن فقدت وعيك. بالكاد هدء بين يداي لكن بعدها أرادك انت اراد رائحتك كي يشعر بوجودك. لوهلة كدت أجن عندما تخيلت أن تموت و تتكره معي.
كيف سيهدء حينها؟
كان ذلك السؤال يتكرر بداخل رأسي لكنني قد إستجمعت قوتي و نفيت ذلك قائلا أنك قوي و ستتجاوز كل ذلك لانك تاي.
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟