مساء الخير على الجميع
كيف الحال اليوم؟
أنا بعدني على وضعي فمضروري أني كرر اللي بحكيه كل مرة.
يلا جاههزين؟؟
إستمتعو
يلا نبداء.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Taehyung pov
لم يحضر جونغكوك معطفه ذاك بعد ذلك اليوم لأجن جنوني عندما ظننت انه قد رأى الصور.
بعدها بقيت في تلك الغرفة لمدة خمسة أيام على ما أذكر و أنا بالكاد أستطيع التحرك بسبب حالتي النفسية الرديئة و بسبب شعوري بالدوار كثيرا.
رفضت أن آكل أي شيئ إحضره الخدم بحجة أن لا شهية لدي،و حسنا هذا أظهر بعض القلق من جونغكوك علي مع إصراره بأن آكل شيئا دون أن أستجيب له.
جاء الطبيب سوكجين عدة مرات بعد أن أخبره جونغكوك بما أفعله ليقول بعد أن تفحصني بحذر أثناء رفضي قائلا أنني بخير و انه يجب ان آكل مع أنني أعلم أنني لست بخير.
انا حقا خجل ما ما رآه. و لا استطيع النظر إليه مع أنه مجرد حارس و أنني لا أدين له بتفسير كما قال تاتا. لكن هذا لا يخفي أنه كان معي منذ قدومي إلى هنا بكل لحظة، من ما يجعله صديقي المقرب أو شيئ من هذا القبيل.
كما ان هذا الدوار المزعج و الشعور بالغثيان يشعران بالتقزز من أي شيئ لذا رفضت ان آكل شيئا، و جسدي لم يستاء من الأمر طون معتاد عليه.
جاء اليوم السادس و أنا بالكاد أقوى على الحركة و التقلب من ألم بطني. جلست بعد ان إستيقظت عند شعوري بهدوء الغرفة و بكونها لا تحتوي على رائحة جونغكوك لأتعجب بكونه ليس هنا.
وضعت يدي على فمي عند شعوري بالغثيان مجددا لأنهض بسرعة متوجها إلى الحمام بخطى خائرة.
فتحت غطاء المرحاض و تقيأت بضعف سائل معدتي الحارق عدة مرات بتعب حتى آلمتني حنجرتي لأجلس أرضا خائر القوى بينما اتنفس بالكاد.
^أيعقل أن كل هذا بسبب كوني بعيد عن ألفا جون؟
حتى لو كان ذلك،أنا أفضل الموت بهذه الطريقة على أن أعود إلى جناحه ذاك.^*أرجوك تاي توقف عن قول تراهاتك.
أنا أعلم و أنت تعلم أن ما يحدث معنا لا علاقة لجون ذاك به.*^إذا ما السبب تاتا؟
ما سبب هذا الغثيان و الدوار؟
هممم؟
أسكت أجل أسكت كالعادة و دعني اعاني بمفردي.
كلما طلبت منك جوابا لما يحصل معي تنسحب و تجلس جانبا أو تغفو.^
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟