20

5.7K 319 71
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟؟

اليوم ستي زارتني😍

بعد غياب لمدة شهرين بسبب الحجر الصحي.

ما بتصدقو اديش شتقتلها لدرجة صرت أبكي بس شفتها 😢

الله يحميلي ياها و يطولي بعمرها💜

يلا جاهزين

إستمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyung pov

"هيا تايهيونغ ليس لدينا الكثيرا من الوقت." قال جونغكوك من الخارج بصوت مرتفع لاتنهد قائلا بصوت مرتفع أيضا "لا اريد الذهاب. إذا كنت ترغب بذلك إذهب و دعني و شأني"

"لا تعبث معي الآن تاي. الفا نامجون قال ان احضرك لذا يجب ان تذهب. لا تتكاسل و هيا أخرج من عندك." قال بحزم قرب الباب طارقا إياه عدة مرات لأتجاهله راميا الغطاء على رأسي محاولا الإسترخاء بين تلك الوسادات.

وجدت نفسي فجأة ضعيفا جدا فما كان مني سوى ان أتمدد على السرير محيطا نفسي بالكثير من الوسادات إضافة إلى ثيابي مرتديا ذلك المعطف الذي يحمل رائحة جيهوب.

لا زلت أذكر يومها كيف ألبسني إياه بسبب ثيابي الغير مناسبة قبل أن يموت أمامي.

ما يزال يحمل بعض آثار الدماء عليه لانني لمست جثته الباردة بالكاد عندما كان جون يجرني إلى الغرفة بالقوة.

لم أجروء على غسله كي لا تندثر رائحته من على المعطف.

اخفيته بصعوبة بين ثناية الفراش الذي كنت أغتصب عليه يوميا من قبل جون.

كان علي ان أحضره معي.

كان علي الحفاظ عليه لأيام كهذه.

لا اعلم كم سأصمد بعد كل ما يجري معي.

لكنني اعلم انني مشتاق إليه كثيرا.

بات يناسبني الأن بعد خمس سنوات إذا إستثنيت الأكمام التي ما تزال طويلة على ذراعاي.

كنت اظن بأنني اليوم سأنتقم من ما فعله جونغكوك بي لكنني اشعر انني لا أستطيع ان أحمل قلم رصاص الآن.

"توقف عن العبث و هيا إنهض نكاد أن نتأخر." قال جونغكوك فاتحا الباب بغضب لأشد الغطاء على رأسي محاولا ان لا أرتجف من فيرموناته الغاضبة التي أخذت تنتشر في الغرفة.

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن