25

5.5K 293 149
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال يا قوم؟😉

اليوم كان نهاري كتير حلو برفقة عائلة والدتي.

بتمنى من كل قلبي انو الله يبعتلهم أيام حلوة مثلهم.

يلا جاهزين؟؟

إستعدو

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

^ما اللعنة جيون لما قلت ذلك؟^

*ألم تراه كم كان ضعيفا كوك؟
دعنا نتوقف عن التصرف معه بتلك الطريقة.
أشعر انه سيفعل شيئا سيئا بنفسه.*

^فليفعل ما يشاء لم أعد أهتم هذه حياته في النهاية.^

تنهدت جالسا على الكنبة بعنف بعد ان طردني سوكجين من الغرفة عندما لاحظ إنزعاج تاي من تواجدي خصوصا بعد ان قلت ذلك.

يبدو انه يتضايق من رائحتي بعد أن غبت عنه تلك المدة .

يبدو انني سأطلب من تشان ان يعود للمكوث لديه بدلا عني.

خرج سوكجين بعد مدة مغلقا الباب خلفه ليتنهد بهدوء قائلا :"إنتبه له جيدا. فحالته النفسية ليست بخير. و حاول التحكم برائحتك عندما تكون قربه. هو أوميغا و حامل. يجب ان تأخذ هذا بعين الأعتبار كوك. "

اومئت له و هو يغادر لأعود للجلوس مكاني بينما افرك جبيني مخففا من غضبي الغير مبرر لما يحصل معي.

دخلت غرفته بعد مدة من التوتر لأجده غافيا بعمق وسط إضائة خفيفة بينما يتنفس من فمه مصدرا شخيرا لطيفا.

سرعان ما إنتبهت لتلك الوسائد الكثيرة التي يحيط نفسه بها بينما ينزع الغطاء عنه مظهرا تلك السترة الملطخة بالدماء.

عدلت خصلات شعره عن جبهته لأنتبه لصبغته التي لم تعد تغطي جذوره كون شعره قد طال قليلا.

رفعت الغطاء على جسده بحذر لأشعر به يتنهد بضيق بينما يعقد حاجبيه لأتذكر أنه يتضايق من رائحتي بسبب حمله.

خففتها خارجا من الغرفة بهدوء كي لا يستيقظ بسببي ثم تمددت على الكنبة غافيا تحت أشعة القمر الفضية التي تتسلل من النافذة بهدوء.

في اليوم التالي إستيقظت على صوت آثار أقدامه و هو يدخل المطبخ لأنهض لاحقا به بتسلل.

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن