30

6K 295 102
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

جاهزين للبارت الجديد.

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyung pov

أخرجت ملابسي من الغسالة واضعا إياها في السلة الصغيرة قبل ان احملها بصعوبة بسبب بطني متجها إلى الشرفة كي أنشرها.

بعد ان بت بمفردي توجب علي ان أعتني بنفسي و بالشقة ايضا فبت افعل ما بوسعي كي لا احتاج أحدا.

فتحت الباب متنهدا بإبتسامة صغيرة بادأ بعملي و أنا أراقب الشمس التي تدفئ كل شيئ من حولها.

مرت مدة و انا أنشرها لأسترق النظر إلى نافذة شقته كالعادة لكن دون فرصة بأن اراه.

حملت السلة بحذر بعد ان فرغت لأنظر إلى نافذة شقته مجددا بحزن قبل ان أغير ملامحي ما ان رأيت جيني تقف أمام مرآتها تضفر شعرها الاسود الطويل بإبتسامة صغيرة.

أردت ان أشيح بنظري عائدا للداخل كي لا اتألم أكثر لأتوقف ما ان رايته يأتي من خلفها محتضنا إياها من الخلف مقبلا عنقها و هو يمسح على بطنها التي تكاد ان تبلغ شهرها الثالث.

بقيت اتأملهما لبرهة مستندا على طرف الباب غير آبه لتلك الرياح التي تبعثر شعري او لبرودة الأرض ضد قدماي الحافية او لخفة الثياب التي أرتديها كالعادة كي لا أنزعج منها بسبب بطني التي لا يستطيع شيئ أن يحتويها بعد ان باتت في نهاية الشهر التاسع.

*أرجوك تاي يكفي.
انت تقتل نفسك بهذه الطريقة.
لم تمر مدة على تحسنك من تلك اللعنة.*

^لا استطيع تاتا.
أنا حقا أحبه.
لا أستطيع.
رؤيته معها تجعلني أريد البكاء أو رمي نفسي من هنا.
لما عليهم ان يوقعونا بالحب ما دام لهم شركاء؟^

*ماذا تقصد تاي؟*

^أقصد هذا. هو لديه شريكة بالفعل الآن و هما يحبان بعضهما و سيحصلان على طفل من كليهما.
إذا لما ما زلت أكن له هذه المشاعر بالشوق؟ هذا حقا يؤلم.^

*أعلم هذا تاي لكننا لا نستطيع فعل شيئ سوى إخفاء هذا الامر.
هو لديه شريكة بالفعل. لا تنسى ذلك.*

^كيف لي أن أفعل غير ذلك؟اااه^

وضعت يدي أسفل بطني متأوها عندما شعرت بألم شديد يلف بطني ليقول تاتا *أرأيت ها قد أصبت بالبرد أخبرتك أن ترتدي حذائا و أن تبدل هذه الثياب الخفيفة لكنك لا تستجيب لي.*

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن