مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
بلشت كتابة هون من لما صحيت 😅
يعني لازم أتكت صباح الخير 🤣
بس لأني بعرف أن رح أنشرو بالليل كتبت هيك 🤓
يلا جاهزين؟؟
إستمتعوا.
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
صدمت بالعناق الخانق الذي سحبني إليه لأمسح على ظهره برفق عندما سمعته يبكي بإرتجاف.
لا اعلم ما خطبه لكن. منذ ذلك اليوم و هو يعاني من رؤية الكوابيس. لا يود التكلم عنها لكنه يردد دائما إسم جيهوب ذاك و كأنه شخص مقرب منه.
*ما بال الكلام الذي ردده منذ قليل؟*
^لا تأخذ كلامه على محمل الجد.هو يقول ذلك دائما كلما إستيقظ بهذه الحال. ثم يعتذر عن ما قاله عندما يجمع شتات نفسه.^
*أبعده جونغكوك هذا يكفي.*
"هل تشعر بالتحسن؟" قلت بلطف مبعدا إياه قليلا لأعض سفليتي بإحمرار من وجهه المبعثر بدموعه و إحمراره بينما شهقاته الخفيفة تتفلت من سفليته التي يعضها.
"أعتذر عن ذلك جونغكوك-شي. لم أقصد ما قلته. لقد كنت...." قال بإنكسار واضح و هو ينزل رأسه لأقاطعه رافعا ذقنه بينما أقول "خائفا انا اعلم. لا عليك تاي لا بأس. انا صديقك و تستطيع القدوم إلي إن كنت حزينا أو منزعجا."
"شكرا لذلك. انا حقا ممتن لك. " قال مبتعدا عني ليرتب الغطاء على ساقيه بينما يعبث بأصابعه بتوتر شاردا لبرهة.
بدى لي و كأنه لا يريد ان ينام بعد الآن مع اننا في بداية المساء. لا بد انه خائف من ان ينام مجددا او لا يريد أكمال نومه.
"همم إسمع إذا كنت لا ترغب في النوم ما رأيك ان تشاهد فيلما معي في الخارج؟" ناظرني بأعين متوسعة و هو يقول "في الخارج؟؟ و الآن؟ ماذا عن حمايتي أو ما شابه؟"
"لم تعمد ملاحقا بعد الآن. لقد طرد جون ذاك و رجاله من المحمية. و نفى ألفا نامجون جواسيسه من المحمية. انت حر الآن لكن ألألفا يفضل ان تبقى هنا حرصا على سلامتك و الجنين." قلت بإبتسامة مبعدا خصلات شعره عن جبهته التي تحمل آثر تلك الندبة الحديثة.
"حسنا إذا هيا بنا." قال بعد شرد لمدة لأبعثر شعره بلطف قائلا "هيا بدل ثيابك ريثما انتظرك خارجا."
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟