3

9.7K 442 58
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

تمام؟

بعدو تلفوني بالتصليح و بعدني عم أكتب على لابتوبي و ما فيني أوصف أديش الموضوع مزعج خصوصا أنو ما فيني أستعمل الإيموجي هون -تتنهد بضيق شديد-

ليلة أمس قدرت رديت على بعض التعليقات لأنو أخي الصغير عطاني تلفونو كل الليل بس ما بعرف إذا رح أقدر آخدو الليلة فإذا ما قدرت رديت على حدا ما تزعلو مني.

يلا جاهزين؟؟

إستمتعو

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

 Taehyung pov

فتحت عيناي ببطئ بينما أتنهد بألم من ذراعي اليمنى رامشا عدة مرات. جفلت ناهضا بسرعة ما أن وجدت كل شيئ باللون الأسود من حولي. مررت يدي اليسرى على عيناي لأجدها بدون عصابة العيناي لأهلع أكثر.

^أين أنا؟

 هل يعقل انني لم أهرب منه بعد؟

أكان كل ذلك حلم؟^

*إهداء تايهيونغ. إهداء*

حجبت تاتا عني عندما بداء بالثرثرة كي أهداء لأشعر بنفسي أسقط أرضا عن شيئ مرتفع ربما هو سرير أو ما شابه. أخذت أبكي بشدة عندما تذكرت أنه سوف يأتي إلي مجددا لأزحف إلى الزاوية القربية ضاما ساقاي إلى صدري بينما أستمر بالبكاء.

هو يفعل هذا بي دائما. يعرف انني أخاف الظلام لذلك يحتجزني بغرفة مظلمة قبل أن يمارس معي. هو يعلم أنني أحتاج الكثير من الوقت لأتخطى خوفي بعد ان يضيئ المصباح لذلك يستغل هذا و يبداء بالتلاعب بي قبل ان أعود إلى طبيعتي.

إخذت أرتجف بشدة عندما زادت الضوضاء من الخارج بينما أتمتم بصوت مرتفع "لا اريد ذلك-شهقة- لا أريد-ارجوكم فلينقذني أحدا ما -ببكاء-"

فتح الباب فجأة لأفقد السيطرة على نفسي صارخا "إبتعد عني-شهقة- أرجوك." رفعت رأسي لوهلة ناظرا أمامي ليكد يغمى علي عندما رأيته يتقدم مني ببطئ لتعود ضحكته للتردد بداخل رأسي فأخذت أبكي أكثرضاما ساقاي قائلا "أرجوك لا-شهقة- أرجوك-شهقة- إبتعد-ببكاء-"

صدمت بذراعين تمسكاني بقوة لأبداء بضربها بضعف بينما أعتصر عيناي من ألم ظهري مرددا "إبتعد عني- شهقة- لا تلمسني أرجوك -شهقة- لقد تعبت حقا"

"تايهيونغ توقف. هذا أنا توقف عن البكاء."

فتحت عيناي بصدمة عندما سمعت صوتا عاليا يخبرني بذلك لأرفع رأسي بتردد لأصدم بكون الغرفة مضائة و ذلك الحارس يقف أمامي بملامح مصدومة بينما يمسك بكتفاي بحذر.

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن