24

5.5K 319 52
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال يا شباب؟

مش رح تصدقو كمية الحماس و الفرح اللي حاسة فيهن حاليا.

خصوصي بعد كلامكن الحلو معي و تشجيعكم اللطيف اللي مش رح انساه ابدااااااا💋

و من شدة فرحي بلشت كتابة بعد ما نشرت البارت مباشرتا😅

يلا جاهزين؟

إستمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyung pov

حملت حقيبة بيك تحت قلقه علي لأصر على ذلك عندما كان يحمل كريستينا بحذر و هو يجعد ملامحه من جرحه الذي لم يشفى تماما.

"شكرا على مساعدتك تاي تاي." قال معدلا الغطاء على كريستينا التي نامت بعمق و نحن ندخل المصعد لأومئ له برأسي قائلا "لا بأس بيك. انا سعيد بفعل أي شيى من أجلكما."

"لا تتعب نفسك و إنتبه لصحة جنينك. لا تدعه يحزنك تاي." قال و هو يبتسم لي بخفة لأومئ له برأسي مقبلا يد كريستينا الظاهرة من تحت الغطاء.

تاملت أصابعها الصغيرة لبرهة دون أن أشعر أننا قد وصلنا للطابق الارضي.

ما ان خرجنا من المبنى إلا و وجدنا والد بيك هناك ينتظره مع والدته و جودي التي ركضت إلي بحماس معانقة ساقي.

"اوه لقد إشتقت لك كثيرا جودي." قلت ماسحا على راسها بلطف ما ان أخذ والد بيك الحقيبة من يدي لتتقدم امه آخذة كريستينا من يده كي يعانق والده بحذر.

إبتسمت بعد ان تنهدت على شكل بيك الباكي بين يديه بينما يعتذر كثيرا ليبتسم والده مقبلا جبينه بحذر ليربت على ظهره و هو يردد "لا بأس صغيري. المهم أنك بخير الآن."

كان كالجرو الصغير بين يده.

و كانه قد نسي كل ما مر به من ألم و حزن عند لقائه به.

ودعني بسرعة داخلا السيارة بحذر ثم إنطلق و عائلته بإتجاه منزله لأشعر بعيناي تدمع عند إختفاء رائحته من قربي.

تنهدت بإرتجاف متأملا السماء لبرهة قبل ان اعود للمبنى داخلا المصعد بهدوء.

*سنكون بخير تاي. سيمر ما تبقى من الوقت بسرعة. لدرجة اننا لن نشعر به.*

^اتعلم انا أحسد بيك الآن.^

*لما؟*

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن