مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟؟
اليوم البارت ١٤
و كأنكم ما بتعرفو 🤣🤣🤣
يلا جاهزين؟
ما تنسو التفاعل لو سمحتم😘
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
"تاي!!." صرخت بصدمة ما أن رأيت تايهيونغ يغمى عليه مسقطا ذلك الرجل معه لأزمجر متحولا بسرعة قبل أن أقفز على الذئاب التي أمامي عاضا إياها بضراوة.
إنضم الفا نامجون و رفيقاي و أخذا يساعداني بدفعهما عني. زمجرت بوجه ذلك الذئب و أخذت أخدشه بمخالبي قبل أن ينقض علي عاضا كتفي بعمق لأزمجر مسلما جيون كامل التحكم قليلا.
بعد ثواني كان ذلك الذئب يأن كجرو صغير لكثرة إصاباته التي ألحقها به جيون. إلتفت إلى رفيقاي بعد أن إستعدت التحم لأجدهما قد هزما خصميهما بينما الفا نامجون يثبت جون ذاك على الأرض مزمجرا بوجهه.
إتجهت إلى تاي بقلق عندما وجدته ملقيا أرضا بلا أي حراك لأصدم بجون ذاك قد نهض واقفا امامي بعد أن أبعد ألألفا عنه.
زمجر بوجهي و كانه يقول ان ابتعد عن ممتلكاته لأشعر بالغضب الشديد من ما يفعله هاجما عليه بضراوة.
أخذ جيون التحكم مجددا لتبداء الدماء بالتناثر من كلانا أثناء تلك العضات و الجروح التي احدثناها لبعضنا. أسقطه جيون أرضا بقوة لأستعيد السيطرة متجها إلى تاي ما ان بات الطريق خاليا.
أحسست بجون يهجم علي من الخلف لأصيب عينه بمخلبي بقوة قبل ان ينسحب متألما إلى الوراء.
عظت إلى تاي لأجده فاقدا وعيه بوجه شاحب بشدة بينما يتنفس بصعوبة و الدماء تملئه من بطنه حتى ساقيه.
حملته على ظهري بسرعة و أخذت أجري به خارجا بعد أن أمرني الفا نامجون بذلك. خرجت من المستودع و انا أسمع دقات قبله متجها إلى المستشفى بسرعة كبيرة مع شروق الشمس ببطئ.
وقفت أمام سريره بعد ان ضمد سوكجين جرحه و نقل له بعض الدماء ليقف سوكجين قربي قائلا بعد أن أخبرته بما حصل"لو تأخرنا قليلا كان جنينه سيموت. من حسن حظه أنه قد صمد. سيحتاج إلى البقاء هنا ليومين على الأقل كي أتأكد من سلامة وضع الجنين."
"لن يقبل. هو يكره المستشفى بشدة." قلت شاردا بصدره الذي يرتفع و ينخفض ببطئ مثل تنفسه الضعيف لينفي سوكجين قائلا "و لا أي أحد يحبها. لكن يجب ان يبقى هنا."
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟