مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
اليوم كان يوم مميز لشخص كان مميز بالنسبة إلي. بس للأسف هالشخص تغير متل كل الأشياء التانية.
بش رغم ذلك ان بتمناله/ا كل الخير.
يلا جاهزين ؟؟
إستعدو
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Taehyung pov
فتحت عيناي بتكاسل على صوت الطيور من خارج الغرفة و الشمس التي أخذت ترسل أشعتها لتوقظني رغما عني لأجد نفسي في تلك الغرفة، بينما رأسي على صدر جونغكوك الذي يرسل مقطوعة الحياة ليشعرني بالهدوء و السكينة.
تنهدت بعمق بعد ان تنشقت رائحته لأغلق عيناي ممرغا وجهي بالكنزة التي يرتديها بينما ابتسم بخفة على كونه لم يتركني بمفردي و خرج.
^انا حقا قلق تاتا. لا اريده ان يتورط بي.^
*لا بد انه مدرك للأمر. و إلا كان سينهض من قربك في الليل و يدعك تنام بمفردك.*
^كيف سيتركني و أنا متشبث به هكذا؟ لا بد انه قد بقي كونه قلق فحسب او لانه ...^
*توقف عن التشائم تاي. و إسترخي فحسب.*
إبتلعت لعابي بخفة مغلقا عيناي عدة مرات مستنشقا رائحة جونغكوك لأقشعر متنهدا بعمق.
من كان سيعلم انني سأرتاح له هكذا بعد كل الرفض الذي كنت أصبه عليه بعد أن كنت أخاف منه.
أبعدت خصلات شعري عن عيناي متأملا فكه الحاد لبرهة قبل ان انتبه لتلك الشامة أسفل شفتيه التي يضمها بلطف بينما يتنفس من أنفه بهدوء.
رفعت رأسي حاشرا إياه بعنقه لأتنهد بعمق من رائحته الدافئة التي تخدرني. إبتسمت بخفة لاعنا هرمونات الحمل التي تتسبب بهذه الحالة من الإسترخاء و الحاجة إلى ان أتنشق رائحة جونغكوك أكثر فأكثر و كأنه الأوكسجين الوحيد لي.
أغمضت عيناي مجددا لكثرة تخدري لأعود للنوم بينما أعانق صدره طابعا قبلة على عنقه ببطئ.
إستيقظت بعد مدة متنهدا بكسل عندما وجدت مكان جونغكوك على سريري فارغ من ما يعني أنه قد إستيقظ قبلي.
جلست بنعاس مستندا على طرف السرير الخشبي لأتأمل السماء من النافذة بينما أحاول ان لا اتذكر كيف كنت نائما على صدره و متشبثا به بعد أن راودني ذلك الكابوس مجددا.
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟