مساء الخير على الجميع
كيف الحال الليلة؟
رح خبركم خبر واحد.
انو انا ما عم أقدر نام حاليا.
صرلي عدة ايام ما نام منيح.
الارق رجعلي من جديد. فكرت اني رتحت من هالموضوع بعد ما رجعت من المستشفى بس الظاهر انو الموضوع نفسي اكير ما يكون عضوي.
المشكل مش هون المشكل أني مش عم حس بالنعاس لا بالليل و لا بالنهار عم اتعب و نام.
بعد شروق الشمس بشوي عم أغفي لساعة ساعتان بعدين عم فيق.
كاني حكيت كتير🤣🤣
والله زمان ما حكيت كتير😅
يلا جاهزين؟
إستمتعوا؟
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Taehyung pov
مرت عدة ساعات و انا ممدد على ذلك السرير المريح دون ان أشعر بالنعاس.
تنهدت مجددا مستلقيا على ظهري بينما أمسح على بطني لأتعجب من كون تاتا ما يزال نائما بعمق منذ الصباح. اتمنى ان يكون بخير.
أدرت رأسي بإتجاه النافذة الكبيرة لأبتسم بخفة من شكل السماء البديع بتلك النجوم التي تتراقص فيها بهدوء على انغام موسيقى الليل التي تعزفها نسمات الليل و الأشجار التي تهتز بخفة معها.
أرهفت أذناي لصوت خطوات خارج غرفتي لأتنهد مهدأً نفسي ان جونغكوك بالخارج و أنني بأمان. تنهدت مجددا عندما تذكرت حديثنا ذاك لأمسح طرف عيني من الدمعة التي تجمعت بها عند تذكره.
لما كان عليه أن يضحي بنفسه من أجلي؟
كان عليه ان يتركني و انا لا يقحم نفسه بالمشاكل بسببي.
انا حقا آسف. كان علي ان اكون شجاعا و اقف في طريقها لكنني كنت ضعيفا كالعادة.
"تاي!! هل أنت نائم؟" سمعت صوت جونغكوك المخفض يقول ذلك ما أن دخل الغرفة لأغمض عيناي مدعيا النوم ليكمل قائلا "إذا كنت مستيقظا ما رأيك بكوب شاي دافئ؟ أو وجبة خفيفة همم؟ ستساعدك على الإسترخاء."
"لا رغبة لدي جونغكوك-شي." قلت معدل الغطاء على كتفي عندما شعرت به يجلس على طرف السرير لأنصدم بيده التي حطت على كتفي تربت عليه قائلا "انت بخير؟ آسف إن كنت قد ذكرتك بشيئ مؤلم."
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟