4

9.2K 410 73
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال معكم.

اليوم كان نهار ممل متل أيا يوم تاني.

بعدو تلفوني بالتصليح وبعدني عم أكتب على لابتوبي و بالليل عم آخد تلفون أخي كرمال شوف تعليقاتكم.

بتمنى تكونى أحسن حال مني و تتركولي تعليقات حلوة متلكم.

يلا جاهزين؟؟

إستمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

taehyung pov

تمددت على جانبي الأيسر ما أن خرج ذلك الحارس لألتحف الغطاء متنهدا بغضب.

*توقف عن هذا. أنت من سمح له بأن يدخل عقلك بسهولة. من حسن حظك أنه لم يرى كل شيئ.*

^أصمت تاتا الحق عليك انت من لم يحجبه عندما شكل رابطه بسرعة.^

تجنبني تاتا جالسا بزاوية ذهني  بينما يتكور على نفسه مغمضا عيناه لأتجاهله مغمضا عيناي مستعدا للنوم.

قاطع خلوتي صوت طرق على الباب لأفتح عيناي بتعجب ما أن سمعت صوت ذلك الطبيب يقول "مساء الخير تايهيونغ. آسف لإزعاجك لكن يجب ان أغير ضماداتك."

إستقمت جالسا ما أن دخل جاسا على طرف السرير ليساعدني بخلع قميصي بحذر.

"يبدو مزاجك معتكر عن أمس.لما؟ ماذا حصل معك؟" قال الطبيب و هو يعقم جروحي بحذر لأعتصر عيناي من اللسع الذي أشعر به في ظهري لأقضم سفيلتي بينما أقول "لم يحصل شيئ."

"حقا؟؟؟ لكنك تبدو منزعجا من أمر ما ." قال الطبيب و هو يخرج ضمادا من حقيبته لأقول " لقد تشاجرت قليلا مع ذلك الحارس."

"هممم  لما؟ لا أعتقد ان جونغكوك قد يتعمد إزعجك." قال و هو يلف الضماد على ظهري لأعتصر عيناي قائلا "لقد أنشاء رابطا دون علمي و قراء أفكاري دون ان أس ااااه."

تأهوت بألم عندما شد بالضماد على ظهري ليقول معتذرا بعد أن خفف من شده "آآسف لذلك هذا واجبه بعد أن بات المسؤول عنك. يجب ان تعتاد على وجوده معك كونك وحيد بتواجدك هنا. على الأقل حتى تجد شريكا لك."

"لا أريده قربي و لا أريد شريكا أيضا." قلت معدل القميص على كتفي الأيسر لأبداء بإغلاق الأزرار بصعوبة بواسطة أصابعي محاولا ان أتعدل بجلستي بعد أن أنهى الطبيب عمله. ليمسك ذراعي اليسرى بحذر قائلا " لا تقل كلاما كهذا. لا تنسى بأنك ذكر أوميغا و لن تستطيع البقاء بمفردك طول الوقت يجب ان يكون لديك أحد كي يحميك و...."

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن