29

5.4K 288 169
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال يا قوم؟

اليوم كان نهاري كتيييييييير حلو😁

من بداية اليوم و انا حاسة بطاقة إيجابية كتير كبيرة.

و نهاية اليوم كان بجنن لأني نجحت و اخيرا 😁

هالسنة كانت غريبة كتير علي بس كانت النتيجة كتير حلوة 😆😆

يلا جاهزين؟؟

إستمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyung pov

إستمر تشاينول بالطرق على الباب لمدة و انا بداخل الغرفة محاولا تجاهله، لأنهض فاتحا الباب بغضب عندما زادت وتيرة طرقه كوني لم أكن أرد عليه.

ناظرته بغضب ما ان فتحت الباب وسط ملامحي الباكية لأجده ينظر إلي بتوتر بينما يقول "إسمع تايهيونغ أنا لم أكن أقصد أن....."

"إسمع تشاينول. إذا شعرت بالراحة تجاهي فهذا لأنني أحترمك و لا أمانع تواجدك معي هنا. لكن هذا لا يعني ان تتخذ قرارات تخص حياتي أو جسدي دون إذني." قلت مقاطعا إياه بجدية لينفي بيديه و رأسه قائلا "انا حقا لم أقصد أن أفعل ذلك. لكن مارك قد أصر أن أعطيك ذلك الدواء كي لا تسوء حالتك أكثر. فكلانا مسؤول عنك في الن..."

"لا أحد مسؤول عني-بحدة- انا رجل بالغ و لا يحق لأي أحد بأن يتدخل بشؤني بعد الآن." قلت بقسمات غضب ليبعثر شعره بتوتر قائلا "هذا صحيح لكن الفا نامجون قد..."

"اعلم ما قاله ألفا نامجون و أنا احترمه و احترم قراراته بشدة لكنني لم اعد أستطيع التحمل. أشعر بالإختناق من كل ذلك. أريد أن اشعر انني حر بمكاني على الأقل." قلت واضعا يدي على صدري بإنفعال ليتنهد تشاينول قائلا"أتريدني أن أتركك بمفردك؟"

ناظرته بتعجب في البداية مفكرا بما قاله قبل أن أومئ بخفة قائلا "سأكون ممتنا إذا فعلت."

أومئ واضعا يديه في جيوبه متجها إلى باب الشقة ببطئ قبل أن يقول "إنتبه لنفسك لو سمحت."

أغلق الباب خلفه برفق لأتنهد ممسدا بجبيني مستندا على الحائط لأهمس بتردد "سأفعل."

جلست على الكنبة ماسحا على بطني بحذر عندما باتت عصبيتي أخف لاتنهد براحة ملقيا رأسي للخلف براحة مغلقا عيناي ببطئ.

فتحت عيناي بتردد على صوت طرق عند باب الشقة بعد مدو لأرفع رأسي قائلا "ماذا تريد تشاينول؟ أخبرتك ان تتركني بمفردي."

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن