17

5.7K 317 59
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

اليوم........

مش رح احكي عنو لانو ممل كالعادة.

لولا وجود الواتباد بحياتي كنت رح موت من الملل.

يلا جاهزين؟؟

إستمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyung pov

رفعت راسي بصدمة بأتجاه الصوت المألوف لأجدها ليسا إبنة خالتي تقف امامي بينما تحمل كتابا ما و ترتدي نظارتها كما كانت تفعل في السابق.

"أرسلكي أخيرا؟ كنت اتوقع ان تأتي بوقت أبكر."قلت بسخرية نافيا برأسي لتتحمحم بعمق قائلة " لم يرسلني أحد. أتراني حمامة ام ماذا؟ هيا ألن تدعوني للجلوس؟"

افسحت لها مكانا كي تجلس لتفعل بعد ان عدلت تنورتها برقة. مرت دقائق من الصمت و انا أحاول أن لا أبدء الكلام كي لا اطردها من هنا بغضب.

"إذا انت حامل؟ لطلما كنت تخبرني انك تريد تجربة هذا الشعور. هل راق لك؟" قالت بعد مدة من الصمت لأشخر مبتسما قبل ان أقول "اتقصدين بعد ان قتل جرائي الثلاثة؟لم يرق لي بالبداية لكنني مضطر ان ابقي على حياته."

"لم اكن اعلم انه ما يزال حيا بعد ما سمعت من كلام." قالت بكل بساطة وسط غضبي لأقول لها بملامح جدية "لو لم يكن حيا لما كنت امامك الآن. إذا ماذا اتى بك؟ انا اعلم انك مشغولة بعملك و حياتك مع شريكك و لن تفرغي جدولك للقائي لو لم يكن امرا مهما."

"انا حقا اشعر بالسوء. بعد ان تزوجت لم أخرج من هنا كي اراكم. كنت مشتاقة لك حقا لكنني إنغمست بأمور الحياة و خالتي اخبرتني انك قد وجدت شريكك لذا كنت أطمئن عنها بواسطتها." قالت عابثة باوراق كتابها لأتنهد قائلا "و ماذا تريدين الآن؟ هل تظننين انني بخير؟"

"تاي أرجوك إسمعني..." قالت بنبرة حزينة لأقاطعها قائلا بحدة  "بل انتي إسمعيني. لقد كان يعذبني و يضربني لعدة سنوات. و عندما هربت منه كنت مصابا بشدة بسببه و بسبب جنوده. حتى كاد يقتلني هنا مرتين و انتي هنا تخبريني انه يجب ان أعود له؟ لما سأستمتع لكلامك حتى؟"

"تاي والدك يحتضر." قالت بنفس واحد مقاطعة إياي لأتوقف عن الكلام متنفسا بعمق بينما أشد على يدي لتكمل  "اخبرتي أجوما بذلك اليوم صباحا. هو يريد رؤيتك. يريد ان يعتذر منك قبل ان يموت."

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن