مساء الخير على الجميع
كيف الحال يا شباب؟
اليوم تصلح تلفوني 😢😢
و انا سعيدة كتييييير 😅
يلا جاهزين؟
إستمتعوا
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Taehyung pov
فتحت عيناي بإنزعاج على صوت ضجة ناس من حولي لأرمش جيدا حتى توضحت رؤيتي.
وجدت نفسي في غرفة بيضاء مع أنبوب مغذي مغروس بذراعي اليسرى لأفشل بالنهوض لشدة تعبي.
سرعان ما ترائت لي تلك الذكرى القديمة امامي.
Flash back
"إذا أسبوع هي أطول مدة تستطيع الصمود بها بلا طعام قبل ان تنهار." قال جون واضعا يده على وجنتي اليمنى ما ان لمحني أستيقظ في تلك الغرفة لأبعد وجهي عنه بتقزز متنهدا بتعب.
"هاي لا تتصرف بتلك الطريقة أنت من أضرب عن الطعام بلا سبب ليس أنا." قال ممسكا بذقني بقوة و هو يهز وجهي ليفلتني بشيئ من العنف قبل ان ينهض متنهدا بغضب.
"لقد صارو ثلاثة-شهيق بإرتجاف- ثلاثة جراء. أنت مجرم-شهيق ضعيف- مجرم. لما لا تقتلني بتصرفاتك و ننتهي من هذه المسئلة؟" قلت و أنا اتنفس بالكاد وسط جسدي الذي يؤلمني بشدة ليبتسم عائدا إلى مكانه قائلا "أخبرتك تاي. لم اكن اعلم أنك حامل به.و إلا كنت سأتوقف عن الدفع."
"إبتعد عني.-شهقة-دعني و شأني-شهقة- سأفعل لك أي شيئ فقط دعني." قلت ببكاء محاولا إبعاد يده عن بطني التي تعتصره بقوة لينفي قائلا "أعطني قلبك و سأعطيك حريتك تاي. هذا كل ما أريده."
"مستحيل -شهقة- أنا لا احبك-شهقة- و لن أحبك حتى لو كان هذا الفعل سيدخلني الفردوس." قلت محاولا التماسك مبعدا يده بالقوة لأتاوه بضعف من صفعته التي حرقت خدي بينما يقول "علمت انك ستقول هذا، فأنا قد حفظت طباعك. لكنني ظننت أنك ستطيعني و انت بهذه الحالة الرديئة.
حسنا إذا أعذرني يجب ان أذهب الآن. إسترح جيدا كي تعود إلى نشاطك من جديد."
نهض مخرجا أصفاد من يده و ربطها بيدي اليمنى بينما يربط طرفها الآخر بطرف بالسرير لأقهقه قائلا بسخرية"ما الفائدة من هذه ما دمت لا استطيع الحركة؟"
"هذه كي لا تستطيع إطفاء هذا." قال مخرجا جهاز تسجيل من معطفه واضعا إياه على طاولة بعيدة عني ثم شغله قائلا "هذه كي تساعدك على الإسترخاء.
عندما تشعر بأنك تريد ان تعترف بحبك لي أخبر احد الحراس عندها سآتي كي اوقفه و اوسمك. إتفقنا؟"
أنت تقرأ
منقذي الوحيد
Werewolf* أرجوك ادخلني-لهث- * لا يمكنني اذهب من هنا قبل ان اقتلك. *انا لست كاذب و لست جاسوسا انا حقا.... * من ما انت مصنوع ايها الفتى؟