31

6K 298 57
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

كيفني معكم و انا عم حدث يوميا🙃؟

شو عم احكي انا من بداياتي عم حدث يوميا 😂

بس المدة اللي مرت سابقا كانت مجرد 🤔🤔🤔 كيف بدي أوصف، مجرد ....

خلص انسو 😅😅😅

يلا جاهزين؟؟

إستمتعوا

يلا نبداء.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

"لا بل كنت أظن أنك ستسميه بإسم شخص آخر غير ذلك الفتى." قلت منظرا إياه ببرود لأعقد حاجباي بتعجب عندما لم يتأثر من كلامي مستمر بشروده بي لمدة.

"أتعلم ؟ لقد إشتقت إليك. مرت مدة لم آراك فيها أبدا." قال بشرود قبل أن يرفع وجهه الشاحب يناظرني بوهن لأتنهد بعمق قائلا "أخبرني ألفا نامجون بما فعلته مع تشان ذلك اليوم. فقام بتعيني كحارس داخلي للمنزل الرئيسي و -تنهد- طلب مني أن لا أزعجك."

"كنت تستطيع التكلم معي عبر رابطك على الأقل. لكنك لم تفعل. لأنك بلا قلب." قال بقسمات غضب معدلا جلسلته لأرفع حاجبي قائلا بإستفزاز "أنا بلا قلب؟ لا أذكر أنني قد فعلت شيئا جعلك تأخذ هذا الإنطباع عني."

"تشه لقد ظظنت أنك أثناء مكوثك معها طوال تلك الأشهر ستشعر بالذنب من ما فعلته بي.
أو تتعلم كيف تتصرف بلطف معي.
لكنك مازلت كما أنت.
أنت نفس الشخص الذي كاد أن يقتلني في أول لحظة تلاقت بها عينينا و ها أنت ذا واقف هنا كي تكمل حكمك الغير عادل بحقي.
ألا يجعلك هذا بلا قلب؟" قال بإنفعال واقفا بصعوبة و هو يستند على الحائط بينما يشد على أسنانه لأتقدم ببطئ قائلا "لست انا الذي قد أخفى أمر عشيقك ذاك و جعلني أفكر بأمور لم أكن أتصور أن تكون انت فاعلها. أتعلم لما تتهمني بذلك؟ لأنك تعرف أنني لن أنظر إليك بتلك الطريقة نفسها مجددا."

"أي عشيق؟ عن أي لعنة تتحدث؟" قال بحدة متقدما مني بسرعة مفلتا الحائط لأشعر به غاضب بشدة لأمسك بياقته مبعدا إياه عني بالقوة قائلا بصراخ "ذلك اللعنة الذي تضع صورته قرب سريرك. و الذي أسميت ابنك بإسمه الذي تردد أثناء نومك و في أوقات حزنك عندما ترتدي تلك السترة القذرة مثله."

أمسك بالحاطئ بإرتجاف بعد ان إبتعدت عنه وسط أنفاسه التي تدخل صدره بإرتجاف كونه يعتصره لأكمل بنفس النبرة "أتعلم انا متأكد بأن ذلك اللعنة هو والد صغيرك هذا مدعيا ان ذاك الألفا قد قام بذلك. و انا واثق بأنه...."

منقذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن