-البارت السابع-

1.2K 56 389
                                    

نَظرت لهُ باتي بِغرابة مردفة "هل تَعرِفُها؟"، نَظرَت لهُ دايانا بخوف وتوتر وهي تَهِزُ رأسها بنفي ليُنَظف حنجَرَتهِ مردفاً"لا فقط رأيتُ بياناتِها في مكتبكِ، لقد كانَ تخميناً لا اكثر".

اومئت باتي بِشَك ليكمل"لنأكل امي انا جائع".

اومئت باتي ناظرة الى دايانا بغضب"إذهبي وجَهِزي العشاء معهن،سأتكلمُ معكِ لاحقاً".

سارت برفقة جاستن لتتنهد دايانا بقوة مردفة"لقد انقذتني من هذا الموقف جاستن".

دخلت المطبخ لتردف الرئيسة بتوتر"ماذا حدث؟لماذا وبختكِ السيدة باتي؟".

تنهدت وقالت"لقد كسرتُ إحدى الاطباق".

نظفت الرئيسة حنجرتها"لا بأس دايانا، كاتالينا اذهبي ولملمي الزجاج".

ذهبت لتبتسم دايانا مردفة"اشكركِ سيدة ايلينور انت لطيفة معي".

بعدما إنتهو من تجهيز العشاء سكبو الطعام في الاطباق وبدأو بوضعه على المائدة بينما يسترق جاستن النظرات اليها.

سكبت دايانا الشاي لهم ثم إنحنت وذهبت، دخلت غرفتها بتعب وخلعت حجابها مردفة"هذا اصعبُ مما ظننت".

صففت شعرها بالمِشط ثم سَمِعت صوتَ الرئيسة تناديها، تأففت وإرتدت حِجابها ثم خرجت وساعدتهن في تنظيف المائدة.

تثائبت كاتالينا بنعاس مردفة"اشعر بالتعب"، حركت باربرا كتفيها وقالت"وانا ايضاً".

بينما تنظف إيلينور الاطباق شعرت بألم قدمها لتقول"اللهي قدمي تؤلمني".

نظفت دايانا حنجرتها وقالت "يمكنكم الذهاب للنوم سأنتهي من المطبخ وسأذهب للنوم ايضاً".

إبتسمت كاتالينا بسعادة"حقاً؟"، حملقت ايلينور بها وقالت بتحذير"كاتالينا نحن لن نستغلها لانها جديدة".

عبست كاتالينا لتردف دايانا بإبتسامة"لا بأس يمكنكم الذهاب حقاً، انا لست متعبة سأنتهي من العمل هنا وسأذهب خلفكم، لم يتبقى الكثير على اي حال".

اومئت باربرا وقالت"شكراً لكِ دايانا"، ذهبت باربرا لتكمل كاتالينا"سأعتمد عليكِ، شكراً لكِ انا حقاً متعبة".

اومئت دايانا بإبتسامة ناظرة الى ايلينور التي تجاهلت كلام دايانا.

امسكت دايانا بيدها وقالت"ارجوكِ إذهبي سيدة ايلينور انتِ متعبة هذا لن يتعبني هيا اذهبي".

اومئت ايلينور بإحباط وقالت"اشكركِ لانكِ لطيفة معنا، إنتهي من العمل ونامي جيداً حسناً؟".

اومئت لتبتسم ايلينور مردفة"ليلة سعيدة"، غادرت لتتنهد دايانا بقوة ثم بدأت بالعمل.

إنتهت من غسيلِ الاطباق وخلعت القفازات ثم حركت يديها بتعب، سَمِعت صوت باب المطبخ يُفتَح لتلتفت.

عزف الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن