-البارت العاشر-

1.1K 52 230
                                    

تتأوه بألم وهي تتقلبُ على السريرِ بإنزعاجٍ وتَعب، نهضت وهي تضعُ يدها على رأسِها عِندما شعَرت بالغثيان، نهضت بسرعة ودخلت الحمام لتتقيأ.

غَسَلت فمها لتشعر بصعوبة في التنفس، اخذت شهيقاً ثم زفيراً وكررته لِتنظر الى نفسها في المرآة، فتحت عينيها بتوسع عندما رأت انفها ينزف.

مَسحتهُ بِخوف وخرَجت من الحمام لِتمسِك بأدويتها، تناولتها دفعة واحدة وإستلقت على سريرها بخفة.

اغمضت عينيها ورددت "الله لا إله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السمواتِ وما في الارض من ذا الذي يشفع عنده الا بإذنه...".

تكدست رموشها بالدموعِ الحارقة لتفتح عينيها وترفع يديها مردفة"ارجوك يا الله عافني وإشفني، اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني".

وضعت يديها على وجهها واجهشت بالبكاء لتقول"لا اريد ان اذهب الى امي يا الله، لا اريد ان اموت الان، لطالما اردت الموت بعد امي لكنني وجدتُ السبب حتى اعيش فلا تأخذني اليك الان يا الله".

نهضت واخذت نفساً عميقاً ثم دخلت الحمام وتوضأت لتصلي الفجر، إرتدت سترتها الصوفية الرمادية وبنطالها الاسود برفقة حجابها الوردي وحقيبتها السوداء.

خرجت ورأت ايلينور لتبتسم مردفة"صباح الخير سيدة ايلينور"، إبتسمت ايلينور"صباح الخير إبنتي".

دخلت كاتالينا وقالت"صباح الخير"، القو التحية ثم دخلت باربرا لتردف دايانا"سأذهب الى المدرسة الان".

كادت ان تسير لتمسك ايلينور بيدها مردفة"خذي طعامكِ اولاً".

اعطتها الشطيرة والعصير لتتنهد دايانا"شكراً لكِ سيدة ايلينور"، قبلتها على وجنتها لتبتسم ايلينور بخفة.

ارتدت حذائها وخرجت من باب القصر لترى جاستن ينتظرها في الخارج، عقدت حاجبيها"ماذا تفعل هنا؟".

امسك يدها وقال"ماذا برأيك؟انتظركِ بالتأكيد، هيا لنذهب"، سحبها خلفه لتردف"انت مجنون جاستن".

فتح لها الباب ليقول"نعم انا مجنون واقع في حبكِ"، غمز لها لتتورد وجنتيها بقوة، قرص وجنتها وقال"كم تبدين جميلة هكذا".

ابعدت يده وقالت"سأقتلك جاستن ابتعد عني"، صعدت السيارة ليردف"تباً كم احب عنفكِ".

بينما يؤدونَ الطلابُ إمتحاناتهم نظرَ جاستن لورقَتِها خِلسة، نظرت له بتهديد ليهمس"ابعدي يدكِ او سأخبر جواد والجميع انكِ تعملين في بيتي".

نظرت له بغضب وتنهدت بقوة ثم اخفت ورقتها عنه لتهمس "لن اريكَ ورقتي ابداً ايها الغبي ولتخبر الجميع لا اهتم".

قلب عينيه ونظرَ الى ورقته ليهمس"انا حتى لا افهم هذا الهراء".

بعد إنتهاء عدة محاضرات خرجت من الفصل ليصرخ إحدى الطلبة"نتائجُ الإمتحان خرجت".

عزف الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن