-البارت الثالث والعشرين-

1K 56 191
                                    

ابعدت يدها بعنف ثم نهضت لتقول "انت الان مع فتاةٍ اخرى"، إبتسم بلطف وقال "هذا يعني انكِ ما زلتي تحبيني؟".

نظفت حنجرتها وقالت "انا لم اقل هذا ابداً"،نهض ووقف امامها ثم قرص وجنتها ليقول "تبدين في غاية الجمال عندما تغارين".

فتحت عينيها بتوسع وقالت بإرتباك "ا..انا لست اغار"، امسك بيدها وقال "دعينا نذهب".

نظرت حولها بصدمة وقالت "الى اين؟اترك يدي قبل ان ترانا خطيبتك"،إبتسم بإستهزاء وقال"خطيبتي تعرف انني احبكِ بالفعل".

سحبها خلفه وهي تحاول نزع يدها ليردف "لا تحاولي حتى انا لن اترككِ قبل ان اقول كل شيءٍ لدي".

توقف في منتصف الغابة لتترك يده بعنف مردفة "هل جننت؟ماذا تريد مني؟هل نسيت انك ستتزوج من بريلا قريباً؟هل عليَّ ان اذكرك اننا.....".

فتحت عينيها بتوسع عندما قاطعَ حديثها المستمر بعناقه الدافئ الذي اعاد النبض الى قلبها المكسور.

تنفس رائحتها التي اذابته وقال بهمس "احبكِ"، إبتسمت بحزن واغمضت عينيها بقوة وسائل دموعها يتساقط على وجنتيها بشوقٍ وحب.

وضع يديه حولها وعانقها بقوة ليهمس "اعتذر اعرف ان الإعتذار لا يكفي لكن صدقيني فعلت هذا من اجلكِ، كنت ستموتين في ذلك اليوم إن لم اتنازل عنكِ".

عقدت حاجبيها وإبتعدت ناظرة لعينيه ثم مسحت دموعها لتقول "ماذا تقصد؟".

تنهد وامسك يدها ليقول"عندما كنتِ في السجن لقد كنتِ تعانين من مرضكِ حينها خيرني ابي بين اخراجكِ وعلاجكِ وبين زواجي من بريلا".

رفعت حاجبها وقالت "مهلاً هل تعني انك ستتزوج منها فقط لأخراجي من السجن؟هل تعني انك لم تكن تريد الإبتعاد عني؟".

اومئ بإبتسامة وقبل يدها ليقول "وانا من ارسلت ايفلين اليكِ وانا من خططت لهذه الرحلة فقط لاخبركِ انكِ....".

امسك يدها ووضعها على صدره ليكمل "ما زلتي هنا في اعماق قلبي".

تلئلئت عينيها بالدموع وقالت "اعتذ..."،وضع اصبعه على فمها وقال "هشش،لا تعتذري انتِ لم تخطأي حين شككتِ بأمري".

ابتسمت بخفة ليقول "اعدكِ انني سأجد الحل قريباً واننا سنكون معاً مهما كلفني الامر".

همهمت بسعادة ليضع يديه حولها ويعانقها مردفاً "الهي كم اشتقت اليكِ صغيرتي"،وضعت يديها حول ظهره وقالت "وانا أيضاً،اشتقت اليك جداً جاستن".

سعلت بقوة وابتعدت عنه لتضع يدها على فمها ناظرة الى تلك الدماء، نظر لها بقلق وقال "هل يجب ان اخذكِ الى المستشفى؟هل انتِ بخير؟".

همهمت بلطف وقالت "لا تقلق انا بخير،هذه الاعراض الجانبيه للسرطان".

تنهد بحزن ثم قاطعهما صوت شون يسير بإتجاههم مردفاً"يجب ان تعود بريلا تبحث عنك في كل مكان".

عزف الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن