الجزء الثاني:هل احصل على مااريد؟!

50 2 0
                                    

دانيال:امير اهدء هو راح يحجيلك امي نايمة.
امير:لتدخل انتَ.
سجاد:بديت اشتغل بمكان جديد .
امير:شنوهذا شغل؟!
سجاد:بمول لحارثية بعيد منا ،،،وهسة اروح.
سكتو ثنينهم وسجاد راح لغرفتة رن جهاز امير جانت شهد مرد عليها قفل جهاز وراح لغرفتة واني هم غسلت لماعين ورحت لغرفتي ،ثاني ويوم فزيت عاى صوت ابوية اجة من سفر جان مسافر عندة شغل ،طلعت اسلم علية .
دانيال:هلة يابة لحمدلله على سلامة.
الاب:هلة بيك تعال هاك هذا زنجيل اصلي البسة بركبتك.
دانيال:رحمة الله والديك يابة.
الاب:والديك وين اخوتك جايبلهم هداية .
دانيال:ماادري يمكن بعدهم نايمين .
الام:ابودانيال عيني هذا سجاد وامير لبارحة بليل اصواتهم عالية ويتعاركون ميعرفون ناس نايمة ضلو واحد يصيح على لاخ.
الاب:دانيال روح بلة صيحلياهم.
رحت صحت سجاد ودخلت على امير مموجود بغرفتة دخل سجاد وسلم على ابوية وراح للمطبخ ياكل اجيت دكول لابوية امير مموجود دخل امير شايل مسواك بايدة سلم على ابوية وكالة رحت للسوك اجيبلك سمج وانطة سمج لامي تحظرة.
الاب:امير لبارحة متعارك وية سجاد؟!
امير:لا يابة ليش؟!
الاب:اذا متعاركين شي كلي احلها بينكم.
امير:لايابة ماكو شي بس سجاد رجع متأخر للبيت وتعرف سجاد قليل لكلام بس حجة وكال شفتلي شغل جديد.
الاب:ها خوش يلة اني رايح اصلي واصبح وشوية ارتاح.
كام ابوية وراح لغرفتة ،صار لغدة تغدينة وشبعنة وبعد لغدة بساعة دخلو بيت عمي ابو شهد شهد خطيبة امير دخلت كبل تموعت يم امي وامي مكيفة عليها هههه امير لو يدري بيت عمي اجوي الايطلع قبل ميجون بس خطية تورط .
امير:هلة عمي شلونك.
الاعم:هلة بيك وليدي ابوك وين؟!
امير:بغرفتة كاعد .
الاعم:اخذ راحتك انتَ وشهد رايح اسولف وية ابوك.
شهد(وهي تهمس بايذان امير):شلونك حبيبي؟!
دانيال:احم احم ماسلمين علينا كبل وعدل امير.
شهد:ولي انتَ شنو لغاثك.
دانيال:غاثني وجهج ،،،،ليابسة.
امير:ههههه ولك اسكت.
شهد:ديلة كملت ولي روح.
دانيال:اشو ماروح كاعد على كلبج.
وظلت كاعد يمهم واصنف عليها لحد مكرهتها بروحها ،ثاني يوم صبح فزيت على صوت ابوية يصيح على امير لان ميريد شهد ولان تقرر زواجهم بعد شهر ،ابوية عندة شغل وية عمي وكلة خل ياخذها ابن عمها والله كريم نتفق لان شهد شلوية مو حلوة كلش ومدللة وتحب امير قبل ميخطبها جان ميحب رسل اما هسة ميكدر بعد يعوفها.
امير:يابة يعني شي مااريدة غصب اخذة.
الاب:اي خصب ورجلك فوك راسك .
امير:مااحبها مااحبها ياناس ياعالم جبر اخذها.
الاب:اني حاطك هنا بس طول خلي تصير عندك مرة وهم تستر بت عمك وهم وحدة تغسلك ملابسك تنظفك داريك احسن من هاي عيشتك.
امير:وحدة بكلبي مصير ثانية يعجبك يعجبك ميعجبك روح دور لبت اخوك رجال غيري.
وطلع وسد لباب ورة خطية حتى ريوك متريك بعدها طلع سجاد صيح علية ابوية لان مكاعد صبح ومجاب ريوك اي ابوية من يعصب شكو واحد كبالة يتعارك وية وسجاد هم لبس وطلع اني ظلت بغرفتي مااريد اتعارك وية ،شوية واجتي امي صاحتني على لغدة كمت تغديت وسئلت عليهم محد رد عرفت بعدهم مجايين اتصلت بامير كال بلشغل وسجاد اتصل بي ميرفعة رحت لأمير كعدت يمة وسولفنا ورحنا تعشينة ورجعنا للبيت دخل امير راح لغرفة سجاد شافة نايم ورجع لغرفتة نام واني هم نمت سهر ت ليل كلة وثاني وين فزيت لمغرب .
الام:صح نوم حبيبي.
دانيال:هلة يمة،،،،امير وابوية مصالحو؟!
الام:لا امير يطلع من صبح ويرجع بليل حتى ميشوف ابوك.
دانيال:ها ان شاء الله خير وسجاد؟!
الام:نايم بغرفتة هسة شوية ويطلع للشغل.
دانيال:اصوات بلهوال مالمن؟!
الام:مرت عمك ابو شهد وشهد .
دانيال:بس امير ماكو .
الام:اي والله شمدريني صاللهن ساعتين كاعدات .
دانيال:اي روحي كليلها ميجي امير ،،،،يلة اني طالع جماعتي يتنظروني .
الام:الله وياك وليدي.
رحت لجماعتي فتريت وتونست وياهم رجعت للبيت شفت ابوية وامير كاعدين سوة لحمدلله تصالحو،مر سبوعين وكالو لازم نسوي حنة للبنية وابوية راح يسوي حفلة لامير يعزم اصدقائة يعني أمير خلص راح يزوج ،لمغربية صاحني نطلع اني ويا طلعنا ورحنا لبيت رسل شافها طلعت هي وامها واختها ثانية وهوة يباوع عليها من بعيد رحت للصيدلية وبعدها دخلت لبيت واحنا طلعنا للكهوة ظل امير ينركل كم نركيلة بنركيلة خلص حاس بي وصعبة على شخص هيج موقف ومجبور لان ابوية يطردة ومرة طلع وصفة بلشارع لان اقاربنا ميلفو ولفنادق وشقق الي للايجار متكعد ولد وحدة الاعندة شي لمهم رجعنا للبيت ثاني ويوم طلعت امي تسووك لحنة شهد وطلعت اني وامير وسجاد نشتري ملابس للحفلة اي سجاد طلع ويانة لان ابوية اخذنا كلنا وذبنا بلسوك سوة وغصب هههه كملنا وبعدها فترقنا ،قربت حفلة امير وصارت ثاني يوم .
دانيال:اجاك نصف الموت .
امير:اسكت لاذكرني كوة ناسيها.
دانيال:بلكي هيج طلقة تايها براس شهد.
امير:هههه ولك اسكت يمكن تكرهة اكثر مني.
دانيال:عووع لو تبقى اخر بنية هم احبها.
امير:الله كريم الله كريم هي تصفة بعدين .
خلصت لحفلة مال امير تونسنة بس امير لحضة مترك جهاز ويباوع بلوجوه عبالك شلون طفل لبايكين منا ضحكتة خلص ليوم مشئوم بلنسبة لامير وكلشي صار هدوء بعدها رجعنا للسادس لغضب بعدها جنت كاعد بلصف وحدي اكلب بلجهاز اي جهاز مدرستي اهلية وعادي لجهاز عدنا هيج ورن جهازي رفعتة وياريتني مرفعتة جانت امي على لخط،رديت هي تبجي وتحجي وصيح هسة تجي بسرعة.
دانيال:شبيج يمة على كيفج احجي .
الام:ولك الحكلي اخوك امير وسجاد.
دانيال:شبيهم غير تفهميني.
الام:يمة تعال فدوة لايدك مجاي اكدر اوكف على حييلي.
دانيال:اي جاي يمة.

هل هناك جمالاً في ارواحنا التي شوهتها الحياة،،،

اتمنى هذا لجزء نال اعجابكم⭐️

،،،،،يتبع

كل شيء بخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن