معرفت شسوي حرت مابليد حيلة اذا موتت نفسها اني شكد. اسويلها وفجأة فاجأني كلام سجاد وهو يكول لابوية احب وحدة واريد ازوجها.
الاب:ومنو هاي لوحدة؟!
سجاد:بنية بت ناس شفتها وصارت بكلبي.
الاب:اي غير افتهم وين شفتها.
سجاد:بت زبون الي اثثنة بيتة.
دانيال:سجاد !
الاب:وبت عمك؟!
سجاد:خرب عمي اكلك شنو علكتها بيا بعد عمي خل تجي تعيش هنا نحسبها مثل اختنا شنو سالفة.
الاب:احجي عدل لااطيح حظك ترة محترمك.
سجاد:شوف يابة اذا زوجني فزوجني ذيج لبنية واذا مترضة فماراح ازوج بت اخوك لو على كص ركبتي،،،،ثيمالله.
حجة وطلع وطلعت ورا اشوف هذا شنو قصدة ؟!
دانيال:سجاد،،،،سجاد،،،،،سجاد.
سجاد:خير انتَ ثاني!
دانيال:منية هاي شفتها ولحبيتها!؟
سجاد:مسمعتني شنو؟!
دانيال:قصدك رسل!
سجاد:اي!!
دانيال:سجاد شبيك؟! صدك تحجي!
سجاد:شبية هسة دكول حبيبت اخوك ومتكدر ومن هل حجي اني اناني واريد اخلص من شهد .
دانيال:اخلص منها مو تستغل رسل!
سجاد:لعد روح كلة لبوك اني ازوج شهد وفضها هم رسل ضل حبيبت اخوك وهم اني يضل راسي بارد!
تردد عن الاجابة كلامة ربط افكاري وسكتت ....
سجاد:لعد اسكت وروح تعبان اريد انام.
عفتة وطلعت صدك هسة بين اخوية وطبعا مراح يغير طبعا رجعت لغرفتي وحطيت راسي على لمخدة وافكر شراح يصير على امل انو سجاد يغير رأية وابوية ينسة فكرت شهد ساعة ٣بليل فزيت بسبب حلم اجة اخوية امير وانطاني وردة وحط ايدة على جتفي وراح صحت علية مرد عافني وراح ومن هذي لساعة للصبح اني منمت طلعت من غرفتي شفت سجاد طلع من لبيت بدلت ملابسي لمدرسة وطلعت ورا رحت للثانوية واني تفكيري كلة يم هاي لمشاكل كملت دروسي ورجعت للبيت نمت ماحسيت على على امي فززتني دكلي تلفونك احترك بلمكالمات ورسايل وارد ميحجون ،باوعت هاي ريم!
دانيال:ها ريم!
ريم:وين جنت،،،اكلك براسك اكو شي انتَ؟!
دانيال:شنو هل حجي؟!
ريم:اني كتلك اختي تريد تنتحر مو معنها دز اخوك خطابة.
دانيال:يمة وين جنتو!؟
الام:طلعت اخطب لاخوك سجاد ابوك اجة اخذني وقبل شوية رجعنا جنت نايم انتَ.
دانيال:صدك تحجين خرة بيك سجاد.
الام:ليش شكو ياستار تعاركتو؟!
دانيال:وينة هوة وابوية وينة شلون هيج بهلسرعة قبل؟!
الام:ماادري والله راح للمحل اجة هو وعمك وعائلتة بقت شهد وام شهد يمنة وابو شهد راح ويانة واهل لبنية كالو نشوف لبنية ونردلكم خبر.
عفت امي وطلعت ادور على سجاد خابرتة كلي اني هنا بمكان قريب وصلتلة .
سجاد:تعال اشرب مي لايوكف كلبك!
مسمعت لكلام سجاد ومن لعصبية ولغضب اجيت علية اركض ضربتة على وجهة نسيت كلشي حتى نسيت هو اخوية جبيرة حلكة نضرب وطك دم بس مااجة علية ورد لضربة مع لعلم هو اقوة مني واضخم مني مكتفيت بهذا صرت اغلط علية مخليت كلمة محجيتها باوع علية وراد يروح بس اني صيحت علية.
دانيال:تريد تروح مو!
سجاد:اي اجفة شر لا ابتلي بيك.
دانيال:هههه ضحكتني ،،،شوف تروح لابوية ودكلة لحقيقة لا.
سجاد:لا شنو ،،،شوف لك مو شفت نفسك انطيتك مجال ترة ابوية مااعرف منو ولي من جهرتي يلة.
عافني وراح لوقت مو مال عرك مااعرف شنو لحل رحت رجعت للبيت شفت امي كاعدة سولف وية شهد بلمطبخ.
شهد:هلو دانيال.
دانيال:هلو!،،،يمة ابوي وين؟
الام:طلع بليل يجي ليش؟!
دانيال:اريدة بشغلة.
الام:ماشي من يجي اكلة.
سبحت وبدلت ملابسي وطلعت لان اختنكت من جو لبيت ضليت اتمشة بلشارع شفت اصدقائي وكعدت وياهم نسولف واحد من صدقاني متعارك وية حبيبتة .
رأفت:يمعود تلح تلح لازم اربع وعشرين ساعة احجي وياهة ادري اني هم عندي شغل.
عباس:دنجب هو شنو شغل هو كلك على بعضك طالب ولو تقرة لو متقرة.
علي:هههههه والله قصف.
رأفت:حقكم ماعدكم حبيبة ولا شي.
عباس علي:محد كلك روح حب دور فحل كملك انتَ لوحيد لراسب والاكبر منا.
رأفت:نجبو هذا دانيال رسب،،،،صدك دانيال وين شارد؟
دانيال:ها ماكو شي تعبان.
رأفت:والله شكلك عاشك ،،،،،ولل دروبك مو علية حافظك وحافظ لعشاك.
علي:دانيال لتخونة.
دانيال:شخون منكم هذا يمضرط مااحب عمي بس دايخ وتعبان .
علي:ها عبالي .
دانيال:كومو خل نروح نفتر بلمول اريد اشتري حاجة مناك وارجع للبيت.
عباس:والله مااكدر ليوم عذروني ابوية ميرضة ابقة للعشرة بليل.
دانيال:ماشي لعد امشينة رأفت وعلي يلة حبيبي ثيمالله.
عباس:الله وياك.
رجعت للبيت شفت سجاد بلباب كاعد يدخن مهتميت الة دخلت جاين يكول يصيحني جاهلت ودخلت صحت على ابوية كالتلي امي بغرفتة كاعد دخلت علية بعدني مكايلة اريد احجي ويا كلي صيح سجاد .
دانيال:يابة اريد احجي وياك بموضوع!
الاب:هسة دصيحلي سجاد وينة قبل شوية جان بلبيت ،،،،ام امير صيحيلي سجاد لخبر حلو !؟
دانيال:شنو يابة شنو لخبر ؟!
الاب:ههه قبلو اهل لبنية وعمك هم مكيف !
دانيال:صدك تحجي يابة .
الاب:شبيك ؟!
سجاد:ها يابة؟!
الاب:رجال قبل شوية خابرني وكلي موافقين بلخير عليك ويوم جمعة روح نشوف لبنية.
سجاد:شنو!
الاب:لااله الا الله انت مو ردت تزوج لتحبهة بدال متكيف !.
اني حييل عصبت من لموقف وعفتهم وطلعت خارج لبيت طلع وراية سجاد نتبهت علية.
دانيال:هاا هسة راح سوي افندي.
سجاد:نحجي وية ابوية واكلة مااريدها.
دانيال:لا هاهية نحلت.
سجاد:باع اني مجنت متوقع هذا شي فلزيدها!
دانيال:شنو لزيدها لبنية مخصوبة على زواج تجي انت هم تنغصب عليك.
سجاد:شنو ليش ابوها غاصبها على واحد؟!
دانيال:اي غاصبها !
سجاد:اذا مو اني غيري راح ياخذها على الاقل تجي يم ناس تعرفها !
دانيال:متسكت.يتبع......
أنت تقرأ
كل شيء بخير
Algemene fictieروايتي عن لحب وتغير المشاعر ومتى يصبح الانسان لايستطيع اكمال يومه من دون التفكير بشخصه هذا هي روايتي ،فيها شيء من الحزن وقليل من الفرح اتمنى ان تنال اعجابكم .