الجزء السابع:هل اقترب ذلك الكئيب؟!

19 3 5
                                    

،،،كملنا شغل وية ابوية ورجعنا للبيت تعشينة واحنا كاعدين على الاكل اتصل عمي ابو شهد على ابوي وكلة باجل جاييكم للمحل ،هو وابوية شراكة بشركة للاثاث ومحل هم كملنا عشة وكمنة صاحني سجاد اجي ويا طلعنا خارج لبيت شوية اجة صديقة شايل جلب ،سجاد صاحني لان يخاف من جلاب .
صديق سجاد:سلام عليكم!
دانيال-سجاد:وعليكم السلام.
سجاد:كتلك لاجيبة مااكدر ابقي يمي .
صديق سجاد:ولك هو يوم واحد وين احطة مثلاً هو بس انتَ صديقي!
دانيال:قصدكم على جلب؟!
سجاد:اي.
دانيال:اي عادي ولايهمك يوم واحد بس مو.
سجاد:شكو تصرح بكيفك؟!
صديق سجاد:يلة هاهية هاك اخذة باجر اجي اخذة.
سجاد:تعال مااخذة اهدة بلشارع ترة.
دانيال:معليك معليك روح.
سجاد:انتَ شبيك مدكلي امك شيسكتها.
دانيال:معليك صديقي جايبة يمي.
سجاد:روحي اني مالي شغل.
اخذت لجلب ودخلت جوة وكل معتاد ابوي وامي هذا شنو ومين جبتة كتلهم مال صديقي باجر يجي ياخذة ابوية تفهم اما امي ضلت تحجي براسي حرام وحرام يوم كامل واني متونس وية جلب وكلت اجيبلي واحد بس امي مترضة لمهم ثاني يوم ردت ارجع جلب دخلت للحمام اسبح وبعدها طلعت اركض بسبب اصياح امي وسجاد .
سجاد:شبيج انتِ ؟!
الام:وشبت بيك احجي عدل وياي.
دانيال:هاي شكو ؟!
الام:ميحترم هذا ،،،،حالة حال جلب.
سجاد:لتخلوني اكفر منو انتِ تحكمين علية احرك لبيت على راسج (يصيح)
دانيال:يمة شبيج شنو هل حجي.
اخذت سجاد وطلعت هدئت بي شوية هدء وكتلة فهمني شكو صار طلعت امي جاي تخلي لجلب ينهزم من لبيت وسجاد شايفها وهسة جلب مندري وينة ختفة وسجاد يخاف يقترب يمة .
دانيال:هسة انتَ ليش مكمشت لجلب؟!
سجاد:متسكت عني انتَ ثاني.
دانيال:شراح دكول صاحبة متسكت عني دكلة.
سجاد:كلة بسبب امك ،،، تطلع انتَ دور علية.
دانيال:لاتنسة جلب صاحبك هذ.
سجاد:خرب صاحبي.
دانيال:هسة دكوم هم ندور علية وهم نتونس كوم.
وكمنا ندور على جلب اتصل صاحبة بينة واجة يدور ويانة لليل يلة لكينا رجعنا للبيت ابوية جان معصب صاح على سجاد يجي يكلة ليش تريد تحرك لبيت وحجالة كلشي وبعدها سكت ابوية بس كلة حتى اذا دوس بمصارينك لتردها ،جان يوم متعب دخلت ارتاح ،ثاني يوم جنت راجع من لثانوية بعدني مداخل لبيت دخل سجاد وراية كلي بسرعة ذب جنطة وتعال وياي.
دانيال:تعبان مابية حييل.
سجاد:بعدين ارتاح امشي وياي.
دانيال:اكلك ياهو كلك ذب ميانة وياي ارجع ذاك لبومة احسلك وخليني انام.
سجاد:لتخليني هسة اجقجقك امشي وياي بدون حجي.
دانيال:امري لله وين نروح؟!
سجاد:اصعد.
دانيال:وهاي صعدنا
اخذني لبيت رسل شئلت ليش هنا احنا كال ابوها يويد يشوفني ،دكينا لباب شوية وطلع ابوهم دخلنا قدملنا شراب وبدو يحجون بموضوع رايدة يأثثلة لبيت كلة وتفقو على يوم نجي نقيس وبعدها نجب الاثاث بس ليش اجيت ويا ماادري.
دانيال:شنو موقعي هسة اني؟!
سجاد:شكو شبيك؟!
دانيال:اي ليش كتلي تعال،،،جان هسة اني بسابع نومة.
سجاد:واهس وهسة اسكت راح اغديك على حسابي.
دانيال:ديلة اريد مندي دجاج جوعان.
غداني سجاد على حسابة ورحنا للمحل موداني للبيت ظلت بلمحل منا لحد يليل كرهت روحي بيها حتى دراسة مدرست اجة عمي ابو شهد وكعد يسولف وية ابوية واشوفة يشاقة وية سجاد ويضحك ويا وسجاد ولا يمة كوة مستحملة يطنش بس عمي ميتركة عبالك ديرةض ورا ومو من عوايدة يتقرب على سجاد جان بس لامير يتقرب ظل عمي فترة وطلع واحنا ظلينة لليل يلة رجعنا تعشيت ونمت ،جنت صافن بلسكف وافكر شلون اخلي رسل تروح لقبر امير دخت ومجاي ترهم مجاي الكة طريقة ظلت افكر لحد مغفيت فزيت على صوت امي صيح ولك تأخرت كوم كمت اركض بدلت وطلعت للثانوية بعدني بلثانوية اجاني طالب كلي يردوك بلادارة رحت شفت سجاد واكف بلادارة رحتلة كتلة ليش انتَ هنا؟!
سجاد:روح جيب جنطتك وتعال.
دانيال:ليش؟!
سجاد:تروح وياي.
دانيال:شكو اكو شي؟!
سجاد:لاماكو شي بس جيب جنطة وتعال انتظرك برة.
رحت جبت جنطة وطلعتلة لكيتة كاعد بلسيارة صعدت للسيارة.
دانيال:سجاد ليش طلعتني من لمدرسة.
سجاد:هسة مو زين.
دانيال:بيك شي معقولة صار تخربط بلارواح ؟!
سجاد:شنو تخربط بلارواح؟!
دانيال:هيج انسة وين رايحين؟!

لطفاً بتلك التي كسرت 🤍
فبكسرها لاتستطيع حبك❣️

اتمنى جزء نال اعجابكم⭐️

يتبع......

كل شيء بخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن