Chapter 41

152 28 9
                                    

لم يكن يصدق ما تراه عيناه، لقد نجح أخيرًا، لقد استطاع وبعد طول عناء أن يتم شيئًا جيدًا في حياته.
الآن سيذكر التاريخ اسمه على أعماله الجيدة وليس العكس.

دمعت عيناه من السعادة للحظات ثم اتجه مهرولًا للخارج، بالطبع متجه لريلاين ليخبره بتلك الأخبار السعيدة وبأنه لم يخذله.
سار بسعادة في طرقات المبنى يسابق الزمن لمكتب ريلاين، وصل واستأذن بالدخول ليسمح له السكرتير الخاص بريلاين بالدخول فورًا بناءً على تعليمات ريلاين السابقة.

"ريلاين لقد فعلناها، لقد نجحت التجربة أخيرًا لقد توجت مجهوداتنا جميعًا، لقد صنعت طبقة حامية سيتم اطلاقها لتتركز بالضبط أسفل طبقة الأوزون حيث ستمتص جميع الغازات المضرة بطبقة الأوزون وتمنعها من الوصول لها تلقائيًا بحيث لن تتدمر مجددًا." تحدث انذرنيكوس بإبتسامة واسعة سعيدة ليبتسم له ريلاين ابتسامة تزيد عنها اتساعٍ.

"انذرنيكوس! لا أصدق ما تسمعه اُذناي." تحدث ريلاين بعدم تصديق.

"أقسم لك سيد ريلاين، لن نقع في تلك الأزمة مجددًا إن نجحت تلك الطبقة في غرضها ستعيش البشرية بأمان للأبد." قال انذرنيكوس واتخذ مقعدًا أمام ريلاين.

"أخبرني بالمزيد من التفاصيل." قال ريلاين ليشبك انذرنيكوس يداه ببعضها البعض ويأخذ نفسًا عميقًا ويبدأ في سرد كل الخطوات والتجارب التي خاضها حتى يصل لهذه النتيجة.

"وهذا كل شيء فقط شيء واحد متبقي." قال ورفع سبابته.

"وما هو؟" سأل ريلاين.

"أن أُكثف الكمية واضغطها في جسم يشبه الكرة." شرح له ليعقد حاجباه.

"ولمَ ذلك؟" سأل مرة آخرى.

"لأطلاقها، فهي ستكون كالمفرقعات الجوية القديمة، نطلق الكرة في الهواء ثم تنفجر عندما تصل لأعلى نقطة فتنتشر في السماء وتصبح كغلاف يغلف كرتنا الأرضية." شرح له كرايسلر وهو يريه مخططات ثمانية الأبعاد.
"أنا لم أُخطأ عندما اخترتك لتلك المهمة أحسنت يا فتى." قال ريلاين وربت على كتفه ليبتسم انذرنيكوس ويقف من مكانه.

"والآن أسمح لي بالذهاب." قال له ليهز ريلاين رأسه.

"حسنًا أذهب ولكن لا تعمل اليوم خذه راحة حسنًا أنت تستحقها." قال ريلاين لأنذرنيكوس ليبتسم ويغادر مسرعًا.

قرر أن يفعل شيء اهوج بالنسبة له ولهدوئه ورصانته.
يريد أن يزور اوار في غرفتها ولا يستطيع أن يتغلب على تلك الرغبة الملحة.

لا يعرف ماذا يفعل ويحاول إقناع نفسه بأن الليل قد حل وأنها ربما تكون نائمة الآن أو شيء من هذا القبيل.
لم يستطع السيطرة على نفسه فهو يريد أن يشارك هذا الخبر السعيد مع شخص يحبه ولا يستطيع أن يكبح جموح مشاعره أكثر من هذا.

ثم ما الضرر في هذا أنه فقط سيعلمها بما حدث ويغادر لن يحدث شيء، أليس كذلك؟
توجه لغرفتها مستسلمًا لمشاعره لمرة في حياته وقف أمام الباب وما إن علمت بوجوده خارجًا حتى فتحت الباب سريعًا.

"سيد انذرنيكوس بنفسه يزورني بغرفتي يا له من يوم مميز." سخرت منه رغم أنها كانت سعيدة ولكن لا يمكنها أن تتخلص من سخريتها٠

"أنه كذلك بالفعل، ألن تدخليني أولًا؟ أين ذهبت أخلاقك؟" مزح هو الأخر بدوره لتفسح له المجال ويدخل لغرفتها يتفحصها وكأنه يراها لأول مرة رغم تواجده هنا قبلًا.

"إذًا ما المناسبة العظيمة التي أتت بصاحب الجلالة لهنا؟" سألته ليبتسم على حديثها الطفولي.

"خمني ماذا حدث." استفز فضولها.

"لالا لا تفعل بي هذا أنت تعلم أن فضولي قد يقتلني بلحظة." تذمرت وجلست بجانبه.

"أتتذكرين تلك التجربة التي كنت أعمل عليها بخصوص الطبقة الحامية التي أخبرتك عنها؟" سألها لتومئ بحماس.

"لقد انجزتها اليوم ولقد عدت لتوي من مكتب ريلاين واردت أن أخبرك فقط." قال مبتسمًا لتصرخ بفرح وتحتضنه ليتسمر لعدة لحظات ثم يبادلها العناق ويغمض عيناه يحاول عيش الموقف الذي لم يدُم للحظات حتى ابتعدت عنه.
"كنت أعلم أنك ستنجح، ألم أخبرك بذلك!!، أنا حقًا سعيدة لأجلك للغاية." قالت بحماس وبابتسامة متسعة.

"شكرًا لكِ اوار لأنك آمنتِ بي." تحدث بصدق لتبتسم له ابتسامة هادئة وتومئ له، ولكن قاطعهم وجود أحد أمام الباب وعندما نظرت اوار وجدته كرايسلر لتسمح له بالدخول بتوتر من الموقف.

عندما رآه بالداخل تعجب من وجوده وحاول تمالك نفسه.

"ما الذي تفعله هنا؟" لم يستطع منه نفسه من طرح هذا السؤال ما إن دخل للغرفة.

"لقد أتيت لأنشر خبر سعيد." قال انذرنيكوس بإبتسامة هادئة.

"وما هو هيا أخبرني بسرعة؟" سأل مرة آخرى بنبرة تخللها الفضول.

شرح له انذرنيكوس كل شيء مختصر لبعض التفاصيل لتوفير الوقت اللازم ليستطيع اللحاق بعمله.

"أخي!، أنا سعيد لأجلك للغاية وفخور بك حد السماء." تحدث بسعادة وأخذه في عناق طويل لم يفصله سوى قهقهة اوار على لطافتهم.

"أنتم حقًا الطف اخوين قد رأيتهم بحياتي." قالت لهم ليبتسم كلاهما.

"أنا لست لطيف." قال انذرنيكوس بتذمر ليضحك عليه كلاهما.

"أجل، أجل بالطبع." قال كرايسلر منضمًا لأوار.

"أنا علي الذهاب لأكمل عملي الأخير أيها المتنمرين." قال انذرنيكوس وهم بالمغادرة.

"وداعً سيد لطيف." قالت اوار ولوحت بيدها ليقلب عيناه وهو يمشي في طريقه للخارج

"إذًا أنت ما الذي أتى بك لهنا فجأة؟" سألته عندما التفتت له عقب خروج انذرنيكوس من الغرفة.
"لقد جلبت لكِ مفاجأة." قال وابتسم لها لتلمع عيناها.

"ما هي؟" سألته بحماس.
"لا لتأتي لمكتبي حتى ترينها." تحدث وهو يحرك سبابته أمام عيناها.
"أمامي سيد غامض لنعرف ماذا أحضرت." قالت وذهبت خلفه لخارج الغرفة.

سارا في طرقات المبنى حتى وصلا لمكتبه ليفتح لها الباب بعد أن أمرها بأن تغمض عيناها.
ما إن دخلوا للداخل أخبرها بأن تفتح عيناها مجددًا لتشهق بصدمة لا تصدق ما تراه اعينها.

"يا إلهي كرايسلر." قالت غير مصدقة لتقترب منها ببطء تحاول تلمس بتلات تلك الوردة، لقد أحضر لها وردة عباد الشمس وهي وردة نادرة للغاية على وشك الانقراض، فأعدادها محدودة للغاية وقد ظنت اوار أنها انقرضت بالفعل عندما تدمرت طبقة الأوزون.

"كيف وجدتها؟، كيف تذكرت ما أخبرتك به؟" تسألت بتعجب ليبتسم لها ابتسامة واسعة.

"بالطبع تذكرت لقد تحدثتِ عنها في إحدى المرات التي خرجنا فيها سويًا لقد ظننتِ إنني ثمل ولكنني لم أكن كذلك، أتذكر جيدًا ما قلتيه بشأن والدك وبأنه كان يحضرها لكِ وأنتِ صغيرة وكم كنتِ تحبينها." تحدث بشغف لتبتسم له في سعادة وتعانقه بقوة.

"شكرًا لك كرايسلر حقًا من كل قلبي، لقد أعدت لي ذكريات لا يتخللها ذرة من الحزن، شكرًا لأنك أعدت لي ذكرى أبي." قالت وهي تعانقه ليبادلها ويهمس بلا بأس.
"والأن ألا تريدين أخذها لغرفتك؟" سألها لتومي بمزاح وتمسك بالقدر الزجاجي الموضوعة فيه بعناية.

اوصلها لغرفتها واخبرها بعدة أشياء روتينية للاعتناء بالوردة حيث أن روتين العناية بها يختلف الأن كثيرًا فلا يوجد ضوء شمس طبيعي هنا.

"نومًا هنيئا." همس لها مبتسمًا.
"نومًا هنيئًا لك أيضًا." قالت ودخلت لغرفتها لتضع النبتة بمكان أمن وتستلقي على سريرها بسعادة لقد كان يوم رائع بكل ما تحمله الكلمة من مقاييس وحان وقت مكافأتها بالراحة أخيرًا. 

في صباح اليوم التالي كان انذرنيكوس يعمل على تكثيف المادة كما أخبر ريلاين من قبل وقد أمضى عدة ساعات في العمل حتى أكتشف شيئًا ما قلب موازين كل المخططات التي وضعها أمامه.

اتجه سريعًا لجهاز الاتصال ليتصل بريلاين بسرعة.
"أنه أنا انذرنيكوس." قال بنبرة صوت مهتزة ما إن اجابه.

"ماذا هناك؟" سأله بقلق من نبرة صوته.

"يجب أن تعقد أجتماع بشكل ضروري فقد أكتشفت شيئًا ما سيغير كل شيء." قال ومازال لا يعرف كيف سيحل هذا الأمر.

...................................
مرحبا👋كيفنا؟
تفتكروا ايه العمل السئ بتاع انذرنيكوس ؟
شوفتوا لطافة انذرنيكوس وكرايسلر🥺👈👉
تفتكروا ايه الشئ اللي انذرنيكوس اكتشفوا وقلب الدنيا كده؟؟
بالمناسبة انا toqa اللي مختفية بقالي اربعين شابتر، حبيت اقول هاي قبل ما تخلص😂💚
أتمنى أن ينال عجابكم
أي نقد؟
بليز كومنت+ڤوت
اوياسمي🥺

Collapsing | انهيار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن